إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الطاقة   

قد القلمتركيب ثلاجة صغيرة السعرنمط السوق

وقت الافراج: 2022-08-16 12:28:09

معظم معدات التبريد المستخدمة في الحفاظ على البيئة في مستودع التجميد السريع تعتمد على مرحلة واحدة ضغط نظام التبريد ، طريقة التبخر في المستودع هو منفاخ الهواء البارد ، ويمكن استخدام سقف معلق نوع . إذا كان هناك عدد كبير من المكتبات ، يمكن النظر في اعتماد نموذج متعدد الرأس موازية .التخزين البارد يستخدم أساسا لتجهيز وتخزين المواد الغذائية المجمدةقد القلم،درجة حرارة الهواء العادم من تخزين جديدة تتناسب طرديا مع نسبة الضغط و شفط الحرارة . إذا كانت درجة حرارة الهواء المدخول من مخزن جديد هو ارتفاع في درجة الحرارة ، نسبة ضغط كبير ، ثم درجة حرارة العادم هو أيضا أعلى . إذا كان شفط الضغط ودرجة الحرارة لا تزال هي نفسها ، على المدى الطويل تخزين بارد تركيب وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، منتجات التخزين البارد الطبية كاملة ، ذات جودة عالية ، وبأسعار تفضيلية . ضبط الغاز " ; عمل ; ومع ذلك ، فإن التجميد السريع مخزن ليست مجرد تراكب من ارتفاع في درجة الحرارة العادية مخزن معدات تكييف الهواء . من أجل ضبط سرعة تكوين الغاز في الخزان بسرعة ، فمن الضروري لضمان حسن ضيق الهواء من التجميد السريع في الخزان . هذا وقد ثبت من خلال البحوث النظرية و الكثير من الخبرة العملية من التجميد السريع مستودع .نامانغا،ومع ذلك ، على المدى الطويل عملية مستمرة سوف يؤدي حتما إلى الشيخوخة المعدات ، لذلك من المهم بصفة خاصة للحفاظ على معقولة .بعد الانتهاء من تركيب الثلاجة في الزاوية ، يمكنك تثبيت أسفل الثلاجة في اتجاه الزاوية . اعتماد تشانغ التخزين البارد مثل تركيب مخزن العزل الحراري لوحة التركيب ، تركيب المهنية التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية والتكنولوجيا المتقدمة ، واختبار صارمة ، أكثر بأسعار معقولة ، وأكثر تفضيلية في التقدم ، مرحبا بكم في التشاور ،قد القلمتصنيع وتركيب التخزين البارد، وإيلاء الاهتمام إلى الاتساق المستمر .هناك العديد من السيناريوهات ، سيناريوهات مختلفة ، على المدى الطويل من الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير أنواع مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية ،قد القلمتركيب وصيانة التخزين البارد على نطاق واسع، موقع التسوية ، وإدارة الائتمان ، والمكاتب في جميع أنحاء ، يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .


قد القلمتركيب ثلاجة صغيرة السعرنمط السوق



تدابير الصرف الصحي يجب أن تكون موجودة في فيلا غرفة فوق سطح الطريق في التخزين البارد الهندسة المعمارية .ملاحظة : نفس الشيء ينطبق على تخزين الفاكهة ، وينبغي أن تتكيف مع ذلك خطوة بخطوة ، وتجنب التكثيف على سطح الفاكهة مباشرة من التخزين ، وتجنب اللون الداكن ، وتجنب التأثير على الذوق ، مما تسبب في تعفن . عندما ترتفع درجة الحرارة إلى درجة حرارة - درجة مئوية مع الفرق في درجة الحرارة الخارجية ، يمكن أن تكون خارج المستودع .في استخدام التخزين البارد ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الاصطدام والخدش من التخزين ، وذلك لتجنب الاكتئاب والصدأ من لوحة التخزين ، والتي يمكن أن تقلل من العزل الحراري المحلية الأداء . استراتيجية التعبئة والتغليف ،تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار المواد العازلة للحرارة التخزين البارد ووضع التخزين البارد العزل الحراري يجب أن تكون المواد المستخدمة في الوقت المناسب ، ليس فقط ممتازة مقاومة الحريق ، والتي يمكن أن تنتج في شكل ثابت و حجم لوحة مع طول ثابت ، العرض الكلي وسمك . سوبر انخفاض درجة حرارة التخزين البارد ، وتجميد وتنظيف التخزين البارد عادة استخدام سم أو سم سميكة التخزين البارد لوحة ؛ نوع آخر من التخزين البارد يمكن أن تكون مصنوعة من مادة البولي يوريثين رغوة البولي يوريثين رذاذ الطلاء ، والمواد الخام يمكن أن يكون على الفور رش في الطوب أو الخرسانة مستودع التخزين البارد التي سيتم بناؤها . مواد العزل الحراري البولي يوريثين ، البوليسترين الشحوم . البولي يوريثين لا استرطابي ، مقاومة للحريق جيدة ، ولكن تكلفة أعلى . البوليسترين الشحوم قوية امتصاص الماء وضعف مقاومة الحريق ، ولكن تكلفة منخفضة .دانفوس صمام الحرارية المستخدمة في التخزين البارد ، وضمان الجودة ؛ لأن درجة حرارة التخزين البارد يحتاج إلى درجة حرارة عالية ، ودرجة الحرارة التلقائي تنظيم درجة حرارة التخزين البارد يعتمد نظام الحواسيب الصغيرة التلقائي بالكامل ، لا تحتاج إلى شخص خاص لتشغيل ، يمكن التحكم عن بعد ، عندما تكون درجة الحرارة خارج نطاق محدد ، التنبيه التلقائي ، التخزين السليم له أهمية كبيرة .متعدد الطبقات التخزين البارد نقطة : صغيرة ، يمكن أن ينقذ الأرض ؛ في حالة من نفس سعة التخزين ، مساحة السطح من الضميمة الخارجية هيكل أصغر من طبقة واحدة التخزين البارد ، وبالتالي فإن استهلاك الباردة يمكن أن تنخفض ، واستهلاك المواد الغذائية الجافة يمكن أن تنخفض . فائدة نموذج يمكن أن تكون معقولة في مواقع متعددة الطبقات على سبيل المثال ، الخ .


قد القلمتركيب ثلاجة صغيرة السعرنمط السوق



خدمة الحياة من مادة البولي يوريثين رغوة العزل الحراري في التخزين البارد : بالإضافة إلى الخصائص الأساسية رغوة البولي يوريثان في المرحلة الأولية غرفة صنع الثلج في الطابق العلوي من جناح يمكن استخدام غرفة التبريد والتبريد غرفة ، وتدهور أداء رغوة البولي يوريثان هو أيضا مؤشر مهم جدا . . . . . . . على الرغم من أن بعض مواد البوليستر لديها أفضل المتانة ومقاومة تأثير على السطح ، رغوة يمكن أن تصبح هشة بعد فترة من التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك ، بعض البوليستر رغوة الهيكلية الفقراء مقاومة التحلل المائي سوف تؤثر أيضا على خدمة الحياة من الرغوة . في البداية ، على الرغم من أنها هشة قليلا ، ولكن عادة ما تختفي بعد عدة أيام ، ثم الحفاظ على الاستقرار على المدى الطويل من المواد العازلة للحرارة التخزين البارد . ضمان الائتمان ،مساحة كبيرة من التجميد السريع : نفس الحجم من التجميد السريع تصميم معقول من تخزين البضائع من غير المعقول أكثر . كيفية تصميم ثابت الحجم التجميد السريع هو دائما مسألة هامة بالنسبة لنا المصممين . في تصميم مخطط Lukang الطبية التجميد السريع مستودع ، وزيادة الكثير من الفضاء .لا تتراكم الأوساخ على الجانب العلوي من معدات التخزين البارد ، وإلا فإن لوحة التخزين البارد سوف تشوه تضر العزل الحراري والحفاظ على الممتلكات ، والحفاظ على تدفق القنوات الطرفية من التخزين البارد ، فقط لضمان أداء جيد من الحرارة والتبريد يمكن أن تكون جيدة . مكان التخزين البارد يجب أن تبقى جافة ونظيفة وخالية من المواد القابلة للاشتعال ، وضمان عدم قطع المخاطر . لا تتراكم المواد قبل تكييف الهواء المبخر لمنع الضرر الفعلي تأثير التبريد .اختيار المعدات المستخدمة في بناء مستودع التبريد هو وثيق الصلة مع حجم ونوع الميزانية .قد القلم،استيراد وتصدير السلع في كثير من الأحيان ، إنتاجية كبيرة ، وفقا للإنتاج والتشغيلالتخزين البارد هو أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب . بعد إضافة مثبطات اللهب ، البولي يوريثين هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق الذاتي flameout . إذا كان حريق كبير ،قد القلمكم تكلفة تركيب الثلاجة، البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة ، لا يمكن أن يكون تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك ، ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق ، لا سيما بعد الحريق العلاج ، البولي يوريثين يمكن أن تكون مغلقة تماما على شكل غير قابلة للاحتراق المنتج .توفير الطاقة : المذكورة أعلاه ، فإن تكلفة التصميم من التجميد السريع منخفضة جدا ، ولكن تأثير كبير على تكلفة التجميد السريع و بعد استخدام التكاليف . ولكن في كثير من الأحيان في وقت متأخر من نفقات الكهرباء البنود الهامة ، عرض تصميم يمكن أن تقلل إلى حد كبير من استهلاك الطاقة من التجميد السريع مستودع . اختيار الجانب المشمس من التجميد السريع ، واختيار سمك العزل الحراري المجلس ينبغي أن تكون مناسبة ، وختم باب التجميد السريع ، الفرق في درجة الحرارة بين المجمدات المجاورة لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا ، وما إلى ذلك نحن بحاجة إلى النظر في هذه المسألة ، ولكن أيضا بعض المهارات الصغيرة مثل باب التجميد السريع عند استخدام ستارة الهواء . نحن ننصح المستخدمين في استخدام التجميد السريع وحدة موازية قدر الإمكان لفتح معقولة .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات