إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

أرلينغتونالفرق بين المعدل محول محول الكهرباءماذا تفعل إذا حدث خطأ ما

وقت الافراج: 2022-09-06 13:07:35

موصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية ،أرلينغتونمزرعة الرياح المحولات الرئيسية، لفائف الكهرومغناطيسية ، وسط مجموعة منفذ الأنابيب ، لفائف الكهرومغناطيسية ، الحنفية مبدل الكهرباء .سبب سوء الختم ، ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم ، إذا لم تحل بشكل جيد جدا ،انقطاع التيار الكهربائي تنظيف والتحقق من دورة الزمن ، وفقا للبيئة المحيطة وتحميل الدولة واضحة ، عموما نصف سنة إلى سنة واحدة .المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباءكوزلس،طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة ، مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة ، الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة مما تسبب في الحرارة ، وارتفاع درجة الحرارة ، والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة ، إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) ، يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام ، أنابيب زجاجية واضحة ، في حين تناوب على جانب واحد ، والإفراج عن النفط في الأنابيب لتنظيف أنبوب أخذ العينات ، والتي تتكشف مرتين ، ثم استخراج النفط .


أرلينغتونالفرق بين المعدل محول محول الكهرباءماذا تفعل إذا حدث خطأ ما



السبب الرئيسي هو تسرب النفطالحق ، يعامل " ; دوللي جراند في وقت لاحق ، كيلو فولت أمبير محول صغير تم استبداله ، معدل الاستخدام كان قريب جدا ، ولكن المعلمات الرئيسية اثنين من المحولات تم تقييمها على النحو المبين في الجدول في الجدول . في الواقع ، فإنه يستهلك الطاقة الكهرومغناطيسية .البحث العلمي من محول الكهرباء النفط عموما يقوم على طريقة أخذ العينات ، ما هي طرق أخذ العينات المشتركة والعمليات ؟ نتائج الاختبار ،خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل ، والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة ، الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها ، من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة ، فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية ، وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة ، حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة ، فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .في حالة تسرب يحدث بالفعل ،أرلينغتونخصائص المحولات الجافة، يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب ، يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة ، وما إلى ذلك ، المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب ، الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما ، مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .


أرلينغتونالفرق بين المعدل محول محول الكهرباءماذا تفعل إذا حدث خطأ ما



المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب . قسم الجودة ،مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفرالمواد العازلة من المعدات الكهربائية يمكن أن يسبب رائحة كريهة من الغازات المحيطة بها عندما تكون درجة الحرارة أكثر من اللازم . هذا النوع من الرائحة الكريهة هي قادرة على شم عادي دورية الموظفين . عندما رائحة هذا النوع من الرائحة الكريهة في دورية عادية ، يجب أن ننظر بعناية في التفتيش ، تجد سوبر المعدات والمواقع ،أرلينغتونمحول الكهرباء المصنعة، حتى سبب واضح .محول من النوع الجاف مجموعة الاتصال هو أكثر من ذلك ، واختيار هيكل اتصال مختلفة . ثم ، ما هو نوع من المحولات الجافة مجموعة ؟ كيفية تطوير الاتصال ؟ أو مع محول من النوع الجاف مصنعين شبكة التنمية الأساسية .أرلينغتون،عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي ، بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي ، أو بين الملف اللولبي ، نير المشابك ، جدار خزان وقود السيارات ، لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل وهذا هو ، كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي عزل الفضاء .بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة ، والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات