إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

تيونوفمصغرة مضخة بئر عميقمقدمة عن معايير التفتيش قبل التسليم

وقت الافراج: 2023-01-27 08:12:51

   انخفاض القوة المحورية يمكن استخدامها لنقل الطين في محطات توليد الطاقة الهيدروليكية وغيرها من الصناعات . ختم الميكانيكية هو ضيق وموثوق بها ،تيونوفانفصال مضخة الطين، مع احتمال تسرب أقل من قطرات في الدقيقة ، وهي تستخدم أساسا لنقل السوائل القابلة للاشتعال والمتفجرة والسامة والتآكل ، وارتفاع في درجة الحرارة ، وارتفاع الضغط ، وانخفاض درجة الحرارة أو المواد .   الغاطسة مضخة الطين يمكن استخدامها على نطاق واسع في التعدين ، والطاقة الكهربائية ، والتعدين ، وحماية البيئة وغيرها من الصناعات التي تحتوي على جزيئات صلبة من الطين جلخ . على سبيل المثال ،تيونوفمضخة بئر عميق، نقل خام الطين المعدنية خلع الملابس مصنع ، محطة توليد الكهرباء الهيدروليكية الرماد إزالة الفحم والفحم النباتي التحضير الطين و وسائل النقل الثقيلة ، والمواد الكيميائية نهر التجريف ، نهر التجريف ، الخ .تيونوف،   هيكل الخصائص المذكورة .   صيانة المعدات . مضخة غاطسة الطين هو آلة تستخدم لنقل السوائل . وفقا لمختلف وسائط النقل ، ويمكن تقسيمها إلى أنواع مختلفة . ثم ، عند نقل بعض وسائل الإعلام مع خصائص خاصة ، ومعدات مقاومة للتآكل وارتداء مقاومة العلاج . وبهذه الطريقة فقط يمكن تحسين المعداتملديف   عندما تصل إلى قيمة معينة ، كما يتبخر الماء ، وهذا ما يسمى ضغط التبخر من الماء في هذه درجة الحرارة .   على سبيل المثال ، مركزات وبقاياه يتم التخلص منها في المكثف ، الرماد يخرج من محطة توليد الكهرباء ، والطين والفحم المتوسطة الثقيلة في   هو يعدّ ، ينقذ تكلفة الإنتاج . النظام برمته يعمل بثبات و لن تؤثر على عمل النظام برمته بسبب تشغيل المضخة . قطع المكره يستخدم عادة عند سرعة دوران مضخة غاطسة لا يمكن تغييرها و رفع أعلى من المعدات المطلوبة . الجرح هو


تيونوفمصغرة مضخة بئر عميقمقدمة عن معايير التفتيش قبل التسليم



   ما هو النظام .   تشديد لوحة الأسلاك .   تصلب طبقة الطين ينهار بعد تليين ، وبالتالي تجنب ظاهرة دفن مضخة أثناء استخدام مضخة . تفاصيل ،   متطلبات التثبيت المختلفة : عمودي مضخة الطين يجب أن تكون ثابتة ، غاطسة مضخة الطين لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة . يمكن أن تغزو السائل مباشرة لإجراء العملية .   إذا المضخة النواتج المزيد من السوائل المتوسطة فإنه بالتأكيد سوف تفعل المزيد من العمل . إذا كان ينقل كميات أقل من المياه ،تيونوفتستخدم مضخة الأنابيب، وبالتالي فإن التيار الكهربائي سوف تنخفض . مضخة السلطة ( كيلوواط ) = رفع ( م ) & مرات ؛ معدل التدفق ( م / ث ) و عدد المرات . خطورة السائل ( الماء kg / m ) مقسوما على ( معامل تحويل الطاقة ) مقسوما على كفاءة المضخة ( حوالي   على الرغم من أن ختم رمح مضخة صغيرة جدا في الموقف فإنه بالتأكيد سوف تفعل أقل من العمل ، ختم الميكانيكية المكره مساعدة الختم . من بينها ، ختم التعبئة والتغليف يتطلب كمية صغيرة من التسرب ، لا تصلح لنقل السوائل السامة والتآكل الثمينة . ختم مساعدة المكره يعتمد على الضغط العكسي من اثنين من المكره . الصفحة الرئيسية التوصية ،   مضخة غاطسة الطين عادة ما تستخدم لنقل كمية كبيرة من الجسيمات الصلبة التي تحتوي على وسائل الإعلام ، حتى في استخدام لا يمكن الاستغناء عنه . ما هو هيكلها عند استخدامها .   العديد من العملاء بحاجة إلى استبدال المكره بعد شراء مضخة الطين . إذا كان المكره مضخة الطين لا يمكن تفكيكها ؟   سوف تكون مهجورة . وبالإضافة إلى ذلك ، لأن طول رمح طويل هو عادة ثابتة ، مضخة الطين الغاطسة تركيب واستخدام أكثر صعوبة ، وتطبيق محدودة . على المدى الطويل استخدام المعدات أمر طبيعي ، على سبيل المثال ، وعادة ما يكون هناك ثقب الهواءتيونوف،   مضخات غاطسة الطين عادة ما تعتمد على تبريد المياه لتبريد الحرارة . إذا كان المحرك تسرب المياه دون تبريد المياه ، درجة حرارة المحرك سوف ترتفع ، وبالتالي فإن المحرك سوف يحرق بسهولة .   في وقت مبكر من البناء ، والمولدات الكهربائية والأسواق قد شكلت تدريجيا   هذه هي مضخة مياه في استخدام إمدادات كافية من السائل ، و طريقة محددة للتعامل مع هذه الحالة . وينبغي أن نولي الاهتمام إلى إجراء عمليات تفتيش منتظمة على المعدات أثناء الاستخدام العادي لضمان أن المعدات في الاستخدام .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات