إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

البيركي ›scb11 محول من النوع الجافجودة المصنع الكبير

وقت الافراج: 2023-04-29 09:14:54

طرق توصيل المحولات الجافة :النوع الجاف محول الصانعالبيركي ›،كثير من الناس قد لا تكون مألوفة جدا مع محولات التوزيع مصنعين ، في الواقع بعد أن وضعت الأموال في العملية بعناية قبل الاختبار ، وسوف تكون قادرة على سد العجز في عملية الاختبار . التهوية ليست جيدة . وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الجوانب التالية .هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص ، ص ، ص ، ص ، د ، ص ، ص ، ص ، ص ، ص ، و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د ، د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين ، فقط " ; و " ; و " ; ص ، ص ص ،البيركي ›محول مربع السعر، د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn المجموعة ، UAB التداخل عندما يشير إلى دقيقة &ldquo ; &rdquo ; في المجموعة الجديدة ، يشير إلى &ldquo ; &rdquo ;سانت بول بهار،الجمع بين تدفق فيلا صف صف حل للحد من الاهتزاز من الجمع بين تدفق فيلا صف حل اتصال مرنة . انخفاض الجهد بسبار الأسلاك النحاسية الإطار ، الحث الكهرومغناطيسي الضوضاء التذبذب من المرجح أن تكون مرتبطة مع بناء فيلا هيكل انتقال ، والحد من الضوضاء حل الأساسية يجب أن تتغير إلى أسلاك النحاس الصدد .ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباءمن أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط ، يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء ، وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات ، لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من . كجم ، وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من كجم .


البيركي ›scb11 محول من النوع الجافجودة المصنع الكبير



ومع ذلك ،البيركي ›2200 النفط مغمورة محول، في مجال كهربائي من لف نير الحديد ، يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك ، حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل ، العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف ، قدر الإمكان ، وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .أولا ، محول من النوع الجاف ، على الرغم من أن لديها مقاومة قوية للرطوبة ، لأنه عادة ما تكون مفتوحة البناء ، أو من السهل جدا أن تكون رطبة ، لا سيما في إنتاج المحولات الجافة في الصين ، وانخفاض مستوى العزل ( انخفاض درجة مثبطات اللهب ) ولذلك يمكن الحصول على أعلى الاستقرار من خلال تشغيل المحولات الجافة أقل من ٪ من الرطوبة الجوية - المحولات الجافة ينبغي أيضا منع إيقاف تشغيل لفترة طويلة من أجل منع أكثر خطورة من الرطوبة .وبصفة عامة ، فإن العلاج في حالات الطوارئ من النفط مغمورة محول الإشعال هو أساسا قطع النفط مغمورة محول ، قطع التبديل إمدادات الطاقة من كل جانب ، وسرعة الاستثمار في النفط مغمورة محول احتياطي من البداية نظام امدادات الطاقة . إنهاء تشغيل معدات التبريد . مفتاح النفط مغمورة محول الإشعال . عندما l-oil مغمورة محول النفط مغمورة محول في محطة توليد الكهرباء هو إشعال مجموعة المولدات يجب إزالتها أولا . الجميع يراقب ،أسباب حريق محول الكهرباءطريقة عملية أخذ عينات من زيت المحولاتعزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف ، لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير ، وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات ، معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات ، أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .


البيركي ›scb11 محول من النوع الجافجودة المصنع الكبير



المحولات الجافة المنتجات الجديدة ،المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :اعتبارات التشغيل التجريبي محول الكهرباء المصنعة' عندما المسمار الطارد من خلال عقد محول الحديد الأساسية هي فضفاضة ، المسمار غطاء جزء من الحديد الأساسية أو محول يقع في المواد المعدنية الصغيرة ، محول سوف يخرج " ; دينغ دينغ دانغ دانغ . " ; هيو & هيلب ; هو و هيلب ردكو ; الصوت و الصوت . صرير صرير " ; مثل المغناطيس تمتص الضوضاء من حشية صغيرة ، في حين أن الجهد التشغيل ، وتدفق الكهرباء ودرجة الحرارة من المحولات كلها طبيعية . هذا النوع من الشرط عموما لا ضرر على كل عملية عادية من المحولات ، ويمكن حلها حتى انقطاع التيار الكهربائي .البيركي ›،محول الكهرباء لديها أيضا اختبار ، اختبار المحولات الكهربائية ، يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية ، مثل الغاز ، النفط ، الجافة اختبار ، الخ ، هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية ، والمكونات الكهربائية ، والمواد الخام العازلة ، الخ .السبب الرئيسي هو تسرب النفطحرارة الأنابيب المبرد تسرب النفط

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات