إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

شين رونغمقص نوع مصعداعمال صيانة

وقت الافراج: 2023-05-10 10:13:23

تجنب العمل في بيئة. في حالة هطول الأمطار والثلوج وغيرها من الأحوال الجوية ، يجب إيقاف استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لمنع حدوث ماس كهربائي ، مما يؤدي إلى تسرب كهربائي وصدمة كهربائية ؛ يمنع منعا باتا غير المتخصصين من تفكيك الأجهزة الكهربائية مثل منصات الرفع الهيدروليكية. في حالة وقوع حادث ، لا يمكنك التفكيك دون إذن لإزالة السبب. يجب عليك إبلاغ الشركة المصنعة للإصلاح في الوقت المناسب ، وإبلاغ ظاهرة الحادث ، والشركة المصنعة سيرشدك لإكمال الفحص أو إرسال شخص ما لإصلاحه ؛ لا تقم بفك الجهاز بدون إذن! مصنع المصاعد المحترف يضمن الجودة ويضمن الخدمة ويضمن الجودة رضاكم سعينا مرحبا بكم في الاستفسار.تحقق بشكل متكرر مما إذا كانت الآليات المختلفة تعمل بشكل طبيعي وما إذا كان هناك أي ضوضاء.إذا تم العثور على خطأ ، فيجب إزالته في الوقت المناسب.شين رونغ،يُمنع منعًا باتًا توصيل مصدر طاقة خاطئ بمحرك منصة الرفع.تأكد من أن الجهد هو فولت أو فولت وقم بأعمال التنظيف اليومية ، وقم بتنظيف الغبار والأشتات الموجودة على المحرك في الوقت المناسب.تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى ، يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا أو يكون الزيت لزجًا ، أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت ، يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.ميانمار،المشي: ذاتي الدفع ، وسحب بعجلتين ، وقيادة ذاتية وتعديل السيارة.المشي: ذاتي الدفع ، وسحب بعجلتين ، وقيادة ذاتية ، وتعديل السيارة.المصعد الثابت هو نوع من معدات النقل التي ترفع وتفريغ البضائع مباشرة من الأرض. وهي تستخدم في الغالب في أماكن مثل نقل البضائع بين اختلافات الارتفاع في خطوط الإنتاج ، والمواد داخل وخارج خط التجميع ، ورفع الأجزاء أثناء المعدات الكبيرة الحجم التجمع ، ومواقف ثابتة ثلاثية الأبعاد. إذن ما هو السعر الجديد للمصعد الثابت؟


شين رونغمقص نوع مصعداعمال صيانة



عمليات على ارتفاعات عالية حيث يعمل شخص واحد مثل التنظيف على ارتفاعات عالية.قم بإزالة وفك الصمام النازل للمصعد الهيدروليكي ، وتفجير المكبس بالهواء المضغوط ، ثم تثبيته وتثبيته مرة أخرى.تحقق بشكل متكرر مما إذا كانت الآليات المختلفة تعمل بشكل طبيعي وما إذا كان هناك أي ضوضاء.إذا تم العثور على خطأ ، فيجب إزالته في الوقت المناسب. ضمان الائتمان ،منصة الرفع الهيدروليكية عبارة عن آلة ثقيلة تنقل الأشخاص أو الأشياء عموديًا. يشير أيضًا إلى معدات النقل العمودي في الأنظمة اللوجيستية مثل المصانع والمستودعات الأوتوماتيكية. غالبًا ما يتم تثبيت العديد من معدات النقل بالطائرة على منصة الرفع كجهاز توصيل لخطوط النقل ذات الارتفاعات المختلفة. يتم تحريكها بشكل عام عن طريق الضغط الهيدروليكي ، لذلك تسمى منصة الرفع الهيدروليكية. بالإضافة إلى نقل البضائع على ارتفاعات مختلفة ، ورصيف الميناء ، ونقل البضائع في المركز اللوجستي ، وتزيين المباني ،شين رونغمصعد شاحنة، وما إلى ذلك ، وهي مجهزة بهيكل السيارة ، وهيكل السيارة ، وما إلى ذلك ، ويمكنها المشي ، كما أن مساحة ارتفاع العمل بها أيضًا تم تغييرها. لها وزن خفيف ، ذاتية الدفع ، بدء تشغيل كهربائي. أرجل ذاتية الدعم ،شين رونغشاحنة مصعد، عملية بسيطة ، سطح عمل كبير ، مزايا دوران درجة مثل القدرة على عبور العقبات وتنفيذ عمليات على ارتفاعات عالية.بالإضافة إلى الوضع الثابت ، يحتوي المصعد أيضًا على نوع متحرك مركب على مركبة. كما يوحي الاسم ، فهو يجمع بين معدات الرفع ونظام المركبة. أكثر فائدة.على سبيل المثال ،شين رونغ4 طن مصعد هيدروليكي، يوجد هذا النوع من معدات الرفع في المطار ، ومن الممكن أيضًا تركيب هذا النوع من المعدات في المحطات أو الملاعب. نظرًا لأنه يمكن نقلها ، فإن نطاق التشغيل لا يقتصر على مكان معين ، ويمكن استخدامه في أي مكان تتطلب عمليات الرفع. ويمكن استخدامه. على سبيل المثال ، عند تثبيت إعلانات خارجية ، يكون ارتفاع بعض الإعلانات مرتفعًا نسبيًا. في هذا الوقت ، يمكن استخدام معدات الرفع المتنقلة لإرسال اللوحات الإعلانية أو الموظفين إلى الارتفاع المعين للعمل. يمكن أيضًا تقسيم هذا النوع من المعدات إلى نوعين وفقًا لوضع القيادة: الرفع الهيدروليكي والرفع الكهربائي. يتم تشغيل ما يسمى بالرفع الهيدروليكي بواسطة الزيت الهيدروليكي للوصول إلى ارتفاع محدد.الوضع الكهربائي يتم تشغيله بواسطة محرك أو تروس لرفع إلى ارتفاع معين ، ولكن في الوقت الحاضر ، يتم استخدام منصات الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع.مزايا ومجالات التطبيق للمصاعد ومنصات الرفع آلية الرفع مصنوعة من أنابيب عملاقة من فولاذ المنغنيز عالي القوة. مجهزة بمعدات صيانة السلامة لتجنب التحميل الزائد للمصاعد. مزود بصمام صيانة أمان لتجنب تمزق خط الأنابيب الهيدروليكي. مجهزة بمعدات خفض الطوارئ في حالة انقطاع التيار الكهربائي. هذا المنتج مناسب للعمليات المتنقلة على ارتفاعات عالية مثل تركيب وصيانة المعدات على ارتفاعات عالية في مختلف الصناعات.


شين رونغمقص نوع مصعداعمال صيانة



قم بإعداد الأساس وفقًا لخطة الأساس ،يجب أن تكون البضائع مكدسة على المنصة وليست مائلة ، وعندما يرتفع مصعد الشحن لأعلى ولأسفل خارج نطاق المنصة ، لا ينبغي لأحد الوقوف حوله للمراقبة.تحقق مما إذا كان جهاز القفل الذاتي للواقي التفاضلي طبيعيًا قبل العمل على ارتفاعات.تجنب العمل في بيئة. في حالة هطول الأمطار والثلوج وغيرها من الأحوال الجوية ، يجب إيقاف استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لمنع حدوث ماس كهربائي ، مما يؤدي إلى تسرب كهربائي وصدمة كهربائية ؛ يمنع منعا باتا غير المتخصصين من تفكيك الأجهزة الكهربائية مثل منصات الرفع الهيدروليكية. في حالة وقوع حادث ، لا يمكنك التفكيك دون إذن لإزالة السبب. يجب عليك إبلاغ الشركة المصنعة للإصلاح في الوقت المناسب ،التوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور ، سيؤدي ذلك إلى خلل خطير في التيار ثلاثي الطور ويسبب ارتفاع درجة حرارة الملف.اختبر مصعد الشحن كل يوم لمعرفة ما إذا كان مصعد الشحن يمكن أن يعمل بشكل طبيعي.قم بتوصيل المحرك بالمصعد بشكل طبيعي. عند التوصيل ، يجب التأكد من أن تركيز عمود الخرج للمصعد يتوافق مع محور إدخال المحرك ، وأن الحافتين الخارجيتين متوازيتان. إذا كان التركيز غير متسق ، فسوف يتسبب ذلك في كسر عمود المحرك أو تآكل ترس المصعد.


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات