إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

ونينغشيامصعد كهربائيكفاءة نقل الطاقة

وقت الافراج: 2023-05-12 06:11:29

وضع البرق حماية الجهاز .كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي ، المماطلة من السيارة إلى أسفل ، يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .ونينغشيا،عند التشغيل ، يجب أن تلتزم بدقة تعليمات السلامة التشغيلية والصيانة على المعدات ، وتعلم كيفية استخدام منصة رفع علو شاهق بالقرب من قضايا السلامة . منع إصلاح غير مهنيكسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي ، المماطلة من السيارة إلى أسفل ، يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .ليندن،استخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .الجدول : قائمة من مواد تصنيع طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة على مدخل كل طبقة من طبقة الباب باب طبقة يجب أن تعمل .تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .


ونينغشيامصعد كهربائيكفاءة نقل الطاقة



النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط ، و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت ، مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس ، صمام خنق ، صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد ، صمام التوازن ، مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل ، رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .الهواء المضغوط ضربة نظيفة ، ثم تحميلها مرة أخرى . الزيت الهيدروليكي يمكن استخدامها مرارا وتكرارا بعد الترشيح ، إذا كان النفط هو المتدهورة جديد الزيت الهيدروليكي يجب استبدالها . ( سور الصين العظيم العلامة التجارية التابير مقاومة للاهتراء النفط هيدروليكي ) ؛ القيام بعمل جيد في الصيانةثانيا ، رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص ، نظام هيدروليكي رفع ، تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل ،ونينغشياالكهربائية الهيدروليكية منصة مصعد، من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم ، في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل . استعلم عن ،ونينغشيامقص الكهربائية رفع الجدول،عند استخدام المنتجات غير القياسية ، تصميم وحساب يجب القيام به .كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات استخدام حياة أطول ، وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب إلى إصلاح وصيانة المعدات ، على سبيل المثال ، في شكل ملموس من المعدات الميكانيكية التبديل ، ثم في عملية استخدام الجانب من الوقت للتحقق من هذه المفاتيح لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح ، يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة ممتازة . داخل المصعد سوف يكون هناك صندوق التحكم و توزيع مربع ، والتي من السهل أن تتراكم الغبار خارج معدات التحكم ، على افتراض أن الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع ، لذلك ينبغي أن تستخدم في الوقت المناسب لإزالة الغبار خارج مختلف صناديق التحكم . هذه العملية عادة ما يقوم به المشغل بعد كل عملية .عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من ملم ، أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى ، جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .


ونينغشيامصعد كهربائيكفاءة نقل الطاقة



متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة ، لا تستخدم عناصر مرنة ، مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة . الخدمة الأولى ،كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة ، وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .استئجار المصاعد الكهربائية لتلبية قوة الشد ؛ نصف الكابلات الكهربائية المستخدمة في المصاعد الكهربائية تمتد ، المصاعد الكهربائية عالية الارتفاع يمكن أن تصل إلى أكثر من متر ، متر من وزن الكابل هو ما يقرب من كجم حتى الكابلات يجب أن يكون ما يكفي من قوة الشد . في الوقت الحاضر ،ونينغشياالذاتي رفع الكهربائية، الذاتي دعم شقة مركب مصعد رصد كابل خاص موجود في السوق ، كابل يضاعف من الفيديو الكابل المحوري ، خط السلطة ، خط البيانات ، حبلا الصلب في شقة كابل على شكل حزام ، وبالتالي فإن قوة الشد من كل كابل هو تحمل من قبل أسلاك الفولاذ حبل ، قوة الشد هو جيد جدا ، مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع السيارة إلى الطابق السفلي .ونينغشيا، على النحو المحدد في الجدول أعلاه .عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء ، يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء ، يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات