إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

ريتشي ماكي2000 مصنع المحولات الجافةما هي الفحوصات التي يجب القيام بها قبل الاستخدام

وقت الافراج: 2024-01-26 03:08:54

تدهور تلف المحولات الأساسية العزلفائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة ، البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات ، ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي ،توفير الطاقة محول التحليل دائما ، ونحن استخدام محول القدرة ليست أقل من قيمة قياسية معينة مثل تقسيم المحولات هو حماية البيئة وتوفير الطاقة القياسية ، في الواقع ، في بعض الأحيان هذا النوع من المواصفات ليست في توفير الطاقة الكهرومغناطيسية ، فقط في استهلاك الطاقة الكهرومغناطيسية .المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .بريسيني،عندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية ، نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي كجم لتنظيف مدخل النفط ثم أخذ عينات من النفط .دائرة كهربائية قصيرة ، مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح ، وسوف يكون هناك ضرر كبير .تكلفة المشروع هو مختلف ، مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات ، محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .


ريتشي ماكي2000 مصنع المحولات الجافةما هي الفحوصات التي يجب القيام بها قبل الاستخدام



عندما يتم فحص هوك الأساسية ، العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة ، إذا كان يعمل مرة أخرى ، ضوء فلاش على الكاميرا ، الثقيلة قصيرة . ولذلك ، يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة ، وقطع الغيار ، والعزل ، وما إلى ذلك ، يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .العام محول من النوع الجاف هو نوع من المعدات الكهربائية الهامة ، والجهد هو أيضا باستمرار تطوير التنظيم ،ريتشي ماكيمعيار درجة الحرارة النفط مغمورة المحولات، ولكن لأن من نوع معين ، محول من النوع الجاف هو أيضا تعزيز العملية برمتها من تعزيز معقدة جدا ، مثل الحث ، السعة ، المقاوم ، وما إلى ذلك ولكن دقة هذه المعايير الأساسية هي ضارة جدا على حساب كامل عملية الموجة . الصدق هو الأساس ،عند تطبيق النفط مغمورة محول ، ونحن نعلم جميعا أنه يعمل مع مساعدة من النفط ، الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة ، مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .عندما يترك المصنع ، وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس ، وختم ليست جيدة ، بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .


ريتشي ماكي2000 مصنع المحولات الجافةما هي الفحوصات التي يجب القيام بها قبل الاستخدام



عندما يتم فحص هوك الأساسية ، العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة ، إذا كان يعمل مرة أخرى ، ضوء فلاش على الكاميرا الثقيلة قصيرة . ولذلك ، يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة ، يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة ، وقطع الغيار ، والعزل ، وما إلى ذلك ، يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم . وكلاء ،محول الكهرباء هو نوع من المعدات المساعدة التي يمكن أن تكون مثالية في مجلس الوزراء ، مجلس الوزراء الجهد العالي في الوقت الحاضر . تنطبق على المباني متعددة الطوابق والأعمال التجارية ، والمطارات ، وبناء الأنفاق ، الشركات الكيميائية ، والمصانع ، وغيرها من المواقع الرئيسية أو فريدة من نوعها في البيئة الطبيعية .صيانة المحولات الكهربائيةوتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة ، مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي ، مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية ، عملية حل ومعايير الجودة ، لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية ، وقطع عملية رقاقة الحديد ، الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة ، الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .ريتشي ماكي،ريتشي ماكيمحول من النوع الجاف معيار الخسارة،من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط ، يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء ، وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس ، وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات ، لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من . كجم ، وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من كجم .من استخدام الموقع ،ريتشي ماكي800kva الجافة مربع محول السعر، محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم ، والمباني ، والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم ، من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .ماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات