إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

امستردامالكهربائية المحمولة مصعدالتحدث عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الصيانة

وقت الافراج: 2024-01-26 09:49:18

متطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم ، والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول ،امسترداممرحلة رفع الكهربائية، بعد التأكد من صحة ، يمكن أن تبدأ العملية .طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm ، تباعد mm .امستردام،مصعد كهربائي هو نوع شائع من معدات النقل ، دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي هو واحد ونحن نعلم جميعا ، وهي تستخدم أساسا في الطابق الثاني والثالث من المباني الصناعية ، والمطاعم ، والمطاعم ، ونقل البضائع بين الطوابق ، وارتفاع منخفض في مناسبة خاصة لا يمكن حفر حفرة في مكان العمل ، و لا تحتاج إلى أعلى نقطة تعليق ، أشكال متنوعة ( عمود واحد ، عمود مزدوج ، أربعة أعمدة ) . ثم في تطبيق دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي سرعة بطيئة كيف ؟ل المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل .تشيتشيكالبا،عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية ، يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة ، ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية ، عملية مستقرة ، وانخفاض مستوى الضجيج ، دقة تحديد المواقع ، إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة ، و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .ثانيا ، من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي ، واستبدال جيدة ثلاثة أشهر ، إذا كان استخدام الترددات ليست عالية ، يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة ، يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات ، حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة ، والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .


امستردامالكهربائية المحمولة مصعدالتحدث عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الصيانة



أسلاك الفولاذ حبل ، حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t للأغراض العامة ؛ الصيانة ، وارتداء ،امسترداممصعد كهربائي رفع 4 أمتار، تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبلولذلك ، فإن معامل الأمان من السكك الحديدية دليل سلسلة نوع هيدروليكي رفع البضائع سلم أعلى بكثير من التقليدية الكهربائية رافعة البضائع سلم .متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة ، قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي . نتائج الاختبار ،طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات ، والوصول إلى النمطية .عند تطبيق قوة طبيعية من n على أي جانب من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو ، الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه ، ولكن يجب أن تبقى آمنة .متطلبات الإعداد : معيار جودة القسم يجب أن تتوافق مع متطلبات مواصفات المنتج ، وبناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مثبتة قبل التفتيش على جميع المكونات ، وارتداء خطيرة ، تشوه معيار القسم وغيرها من أجزاء استبدال .


امستردامالكهربائية المحمولة مصعدالتحدث عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الصيانة



بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي ، يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة ،امستردامسلسلة الكهربائية مصعد، وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام ، يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة . التركيز على التنمية ،تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت ، التصاق بالجو ، والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات ' تعليمات الاستخدام ' . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب ، تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة ، و ثبت من قبل الخبراء . : ارتفاع ضغط المياه مزيلات لإزالة الصدأ . فائدة نموذج يستخدم تأثير ارتفاع ضغط المياه النفاثة جلخ لطحن وإزالة الصدأ من دوامة مصعد كهربائي ويحتوي على مزايا أقل ضرر على المواد ، ولكن المياه لديها بعض الضرر على المعدات الالكترونية ، و فائدة نموذج مناسبة لأنّ نوع قابل للفك دوامة مصعد كهربائي .شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب ، والتي هي شركة وموثوق بها ، ويضمن سلامة العمل كله .امستردام،استخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة ، جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات