إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

فالبالوتاتاتامي مصعد كهربائيكيفية إجراء الصيانة الوقائية

وقت الافراج: 2024-03-28 17:06:27

فالبالوتارافعة كهربائية،

متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول ، سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات ، وتسجيل نتائج التفتيش ، وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .عندما يغلق باب الطابق ، العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .فالبالوتا،يمكن للموظفين الفنيين استئناف حركة القفص بعد العملية .دفع الانتباه إلى الحفاظ على سجلات الحماية الكهربائية والهيدروليكية رفع القنوات في الوقت المناسب هو سجل ممتاز والتي لا يمكن إلا أن نفهم أداء المعدات في مراحل مختلفة ، ولكن أيضا ليس من السهل أن تكون مختلطة ، من السهل تشخيص المشاكل في مراحل مختلفة .بنسونفيل،الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس ، و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام ،فالبالوتامصعد كهربائي مأهولة، صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد ، صمام خنق ، مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة ، الكبح آمنة وموثوق بها ،فالبالوتاالخلفية الكهربائية رمح مصعد، صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق ، حلقة التوازن والحفاظ على الضغط ، مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة ، صمام خنق ينظم تدفق ، ورفع السرعة .عندما يغلق باب الطابق ، تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .


فالبالوتاتاتامي مصعد كهربائيكيفية إجراء الصيانة الوقائية



عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من ملم ، أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى ، جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .المصاعد الكهربائية ينبغي الحفاظ عليها وتنظيفها في الوقت المناسب ، في حين أن الصيانة والتنظيف ، ينبغي أن تدعم قوس لمنع المصاعد الكهربائية من تحول . المعدات الكهربائية والهيدروليكية يجب الحفاظ عليها من قبل المهنيين . عندما يتم عرض الطاقة أقل من %العازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق ، يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس ،متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة ، أداة .متطلبات الإعداد : معيار جودة القسم يجب أن تتوافق مع متطلبات مواصفات المنتج ، وبناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مثبتة قبل التفتيش على جميع المكونات ، وارتداء خطيرة ، تشوه معيار القسم وغيرها من أجزاء استبدال .من أجل تحقيق انطلاقة جديدة ، سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل ، لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان ، إذا كانت الرياح كبيرة ، واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية ، من السهل جدا أن تظهر المخاطر لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك ، رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .


فالبالوتاتاتامي مصعد كهربائيكيفية إجراء الصيانة الوقائية



طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام . قسم المالية ،عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية ، يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة ، ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .المصاعد الكهربائية المتنقلة عادة ما تستخدم في ناطحات السحاب حيث المصاعد الكهربائية المستخدمة ، لأن توقف لا لزوم لها في منتصف الطريق ، وبالتالي الحاجة إلى استخدام المصاعد الكهربائية السريعة . الذهاب من الأرض إلى بهو الفندق ( سكاي لوبى ) ثم تأخذ المصعد إلى الوجهة . بعض المصاعد الكهربائية الجديدة استخدام المصاعد الكهربائية قبل استدعاء النظام ، في بهو الفندق يمكن أن يسمى قبل تحديد الوصول إلى الكلمة . هذه المصاعد الكهربائية للركاب يمكن أن تكون مزينة بشكل جميل مع متطلبات العملاء ، وبعض المصاعد الكهربائية للركاب أيضا تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ، وبعض السيارات مجهزة نعم ، بحيث يمكن للعملاء التمتع بالمناظر الخارجية أثناء ركوب .متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .فالبالوتا،طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات ، والوصول إلى النمطية .بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة ، تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه ، ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات