إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

بلفورسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدفي أي الصناعات سيكون التطبيق أكثر انزلاقًا

وقت الافراج: 2024-03-29 06:37:36

يجب أن يكون فتح الاتصال وإغلاق مفتاح السفر لكل جهاز أمان موثوقًا به ، ويجب أن يتم تلميع فوهة قوس التلامس في الوقت المناسب.قم بفك المسمار الموجود في الفتحة المقاومة للغبار خارج شفة المصعد ، واضبط حلقة نظام PCS لمحاذاة الفتحة الجانبية مع الفتحة المقاومة للغبار ، وشد الشكل السداسي الداخلي. بعد ذلك ، قم بإزالة مفتاح عمود المحرك.بلفور،تتميز شاحنة منصة المقص الهيدروليكي اليدوية بالخصائص التالية: تتميز شاحنة منصة المقص الهيدروليكي اليدوية بالخصائص التالية: مناسبة للنقل لمسافات طويلة ؛ يمكن أن تخطو على القدم وجهاز الحماية ؛ خفيفة الوزن ، سهلة الرفع ؛ تصميم عجلة فريد لضمان السلامة ؛ الهندسة تصميم المقبض ، اجعل المشغل يعمل بشكل مريح.قم بإعداد الأساس وفقًا لخطة الأساس ،تختلف المعايير الفنية واستخدامات كل منها قليلاً ، ولكن هناك أيضًا العديد من الوظائف المتشابهة.لذلك ، كعميل ، عليك أن تختار لغرض ما ، أي ما تريد القيام به عند شراء آلة رفع ، وأي نوع من آلات الرفع هي؟ يمكن للآلات أن تلبي احتياجاتك وتكون متعددة الاستخدامات.في حالة ارتفاع درجة حرارة محرك المصعد الهيدروليكي ، أوقف الماكينة في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها. يجب أن تكون محامل المحرك في حالة جيدة.تعتبر نظافة المحطة الهيدروليكية جانبًا مهمًا من جوانب محطة المصعد الهيدروليكية ، لذا يجب ألا تكون مهملة. علاوة على ذلك ، هناك قواعد ومتطلبات ذات صلة ، ويجب عليك الرجوع إلى دليل المواصفات ، حتى تتمكن من الحصول على فهم صحيح ومعرفة كيفية تحقيق نظافة أفضل.


بلفورسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدفي أي الصناعات سيكون التطبيق أكثر انزلاقًا



منصة الرفع الثابتة من نوع المقص هي نوع من معدات النقل والمناولة لنقل البضائع من ارتفاع معين إلى ارتفاع آخر. بعد اكتمال العملية ، تكون المنصة مستوية مع الأرض ، ولا تشغل مساحة الأرض ، ولا تؤثر على الممر.المشاكل التي يجب مراعاتها في نقل منصات الرفع ولكن عند استخدام المصاعد ، تشتري بعض الأماكن الكبيرة نسبيًا منصات الرفع التي تناسب احتياجاتها وفقًا لمتطلبات المستخدمين ، مما يعني أن المعدات الكبيرة جدًا ستكون موجودة في النقل الصعوبات هذه أيضًا مشكلة تثير قلق العديد من المستخدمين والمصنعين. المعدات كبيرة الحجم وتحتل مساحة كبيرة. من غير الملائم حملها ذهابًا وإيابًا ، ومن الصعب جدًا نقلها. فكيف يجب علينا حلها؟ اليوم ، سيقدم لك المحرر بالتفصيل كيف تحل منصة الرفع الكبيرة مشكلة صعوبات النقل.النظام: نظام تحكم إلكتروني مقاوم للانفجار ، ونظام تحكم عن بعد ونظام P IC. الترويج ،منصة الرفع الهيدروليكية هي بشكل أساسي نقل ضغط الزيت الهيدروليكي لتحقيق وظيفة الرفع. هيكلها الميكانيكي للمقص يجعل المصعد مستقرًا ،بلفوردليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع، ومنصة التشغيل العريضة وقدرة الحمل العالية تجعل العملية على ارتفاعات عالية واسعة ومناسبة للعديد من الأشخاص الذين يعملون في نفس الوقت. يجعل العمليات على ارتفاعات عالية فعالة وآمنة.الآليات: آليات مثل أسطح الطاولات ، وحزوز الجنزير ،بلفوراثنين من المصاعد الهيدروليكية، والحبال السلكية ، والسلاسل ، والبكرات مصنوعة من مواد صلبة لضمان السلامة.مصعد سبائك الألمنيوم بأربعة أعمدة: الكل مصنوع من صفائح الألمنيوم عالية القوة.بسبب القوة العالية للملفات ، فإنه يعتمد هيكل من أربعة أعمدة ، والذي يتمتع بثبات ممتاز ، تشغيل مرن ، سعة تحميل كبيرة ، مساحة منصة كبيرة ، وسهل التنفيذ. يمكن أن يمارس مظهره قدرة رفع عالية في مساحة صغيرة جدًا. جعل الانحراف والحد الأدنى من منصة الرفع.


بلفورسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدفي أي الصناعات سيكون التطبيق أكثر انزلاقًا



بعد شراء المصاعد المتنقلة ، هناك نقطة واحدة وهي أنه بعد وصول المعدات ، عند التفريغ والقبول ، من الضروري التحقق مما إذا كانت المعلومات الفنية العشوائية كاملة ، وما إذا كانت الملحقات والأدوات والملحقات العشوائية متوافقة مع القائمة ، سواء المعدات والملحقات تالفة ، معيبة وما إلى ذلك ، وتقوم بعمل جيد تفريغ سجل القبول. مصنع المصاعد المحترف لديه اختبارات صارمة وضمان الجودة الأنشطة التفضيلية جارية ، مرحبًا بكم للتشاور. المتطلبات القياسية ،استخدام منصة الرفع الهيدروليكية يمكن للمستخدم اختيار وضع الطاقة والتكوين وفقًا لنطاق الاستخدام الخاص به: يشتمل نظام الطاقة على: مصدر طاقة تيار مستمر ، وإمداد طاقة أحادي الطور أو ثلاثي الطور ، والقوس ،بلفورمصعد، والعتاد الدودي ، وآلية التوجيه ، والذراع ، والأغلفة العلوية والسفلية ، إلخ. آلية التروس تشتمل آلية التروس بشكل أساسي على تروس كبيرة وصغيرة ، وعجلة لف ، وعمود متوسط ​​، وجهاز أمان يتكون من مشبك توقف ونابض الالتواء.مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود: هذه السلسلة من المنتجات من النوع الداخلي ، وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق المصنفة بالنجوم ، ومحلات السوبر ماركت الكبيرة والقاعات الصناعية الأخرى والعمليات على ارتفاعات عالية في المصانع. استهلاك منخفض للطاقة ، لا تلوث ، لا ضرر على الأرض عندما العمل ، يمكن استخدامه للعمل المثبت على الحائط والأعمال البارزة ، ولا توجد زاوية ميتة في العمل. تم تجهيز المصعد الكهربائي المصنوع من سبائك الألومنيوم بعمود واحد بمرفقات جسرية متقاطعة ، وهو مناسب جدًا لأعمال الصيانة في المسارح والقاعات وما إلى ذلك.بلفورتختلف المعايير الفنية واستخدامات كل منها قليلاً ، ولكن هناك أيضًا العديد من الوظائف المتشابهة.لذلك ، عليك أن تختار لغرض ما ، أي ما تريد القيام به عند شراء آلة رفع ، وأي نوع من آلات الرفع هي؟ يمكن للآلات أن تلبي احتياجاتك وتكون متعددة الاستخدامات.تعميم المعرفة لمنصة الرفع الثابتة من نوع المقص أداء فائق: مزود بأجهزة أمان لمنع التحميل الزائد لمنصة الرفع ؛ ومجهز بصمامات حماية لمنع أنابيب الزيت الهيدروليكي من الانكسار ؛ ومجهزة بأجهزة النزول في حالات الطوارئ لفشل الطاقة المفاجئ ؛ قفل جهاز الأمان.أداء السلامة: يتكون هيكل الرفع من أنبوب مستطيل فولاذي منغنيز عالي القوة ، والآلية الميكانيكية من نوع المقص سهلة الصيانة ، مع ثبات قوي وقدرة تحمل عالية.أقصى ارتفاع للرفع يبلغ حوالي أمتار ، والحمل الأقصى حوالي أطنان.


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات