إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

غابة أونايثلاثة الصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعدحديث موجز عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الاختيار

وقت الافراج: 2024-03-29 16:33:31

الصيف مع الزيت الهيدروليكي سوف تظهر سلسلة من المشاكل ، وأكثر من المرجح أن يكون هناك تجميد تجميد الحالة . بعد دخول فصل الشتاء ، يجب أن نتذكر أن استخدام النفط الهيدروليكية التي تحتوي على التجمد في فصل الشتاء .من أجل تحقيق هذه النقاط ، ونحن نعتقد أن استخدام سبائك الألومنيوم مصعد ليس فقط يمكن أن تطيل أمد الحياة ، ولكن أيضا في استخدام الأمن يمكن أن تحسن إلى حد كبير .غابة أوناي،حتى لو كان هناك مشكلة يمكن حلها في الوقت المناسب ، وبالتالي ، ليس فقط يمكن أن يكون منصة حماية جيدة ، من ناحية أخرى ، يمكن أن تضمن أيضا عملية استخدام الأمن .فائدة نموذج يتم توفيرها مع التحكم اليدوي صمام تخفيض في حالات الطوارئ عندما يسقط التيار الكهربائي .اينيزا،اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ ب - التزييت من المكونات المذكورة أعلاه . تمديد خدمة الحياة من تحمل .من أجل حماية سلامة الموظفين وضمان تأثير الصيانة ، وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في عملية الصيانة . لقد لخص المسائل الايطالية للرجوع اليها فقط .نبذة مختصرة : المصاعد الكبيرة والصغيرة ، بغض النظر عن حجمها ،غابة أونايسبائك الألومنيوم مصعد، لا يمكن أن توجد في عملية حظ ، من الضروري إنشاء الوعي الصحيح بالسلامة ، بحيث يمكن ضمان السلامة .


غابة أونايثلاثة الصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعدحديث موجز عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الاختيار



سبائك الألومنيوم رافعات يمكن استخدامها في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق ، كبيرة مثل البناء ، صغيرة مثل الحبوب المحلية والنقل ، ومجموعة واسعة من التطبيقات ، سبائك الألومنيوم رافعات فريدة من نوعها مع ظهور هيكل ودائم خصائص مقاومة للتآكل ، وقد تم دعم العملاء .مع تطور العلم والتكنولوجيا ، سبائك الألومنيوم رافعات تستخدم على نطاق واسع ، بغض النظر عن ما إذا كان في هذه الصناعة ، وسوف تشارك في تطبيقها ، أصبحت الحياة اليومية للناس لا غنى عنه في الأدوات الميكانيكية . عادة ما تستخدم كيفية الحفاظ عليها .فائدة نموذج يتم توفيرها مع التحكم اليدوي صمام تخفيض في حالات الطوارئ عندما يسقط التيار الكهربائي . نوعية المخاطر برغي في صمام خنق ضبط المسمار من سبائك الألومنيوم مصعد لزيادة سرعة المحرك ، والتحقق من سرعة ثابتة . ثم تخفف من خنق المسمار التكيف قليلا ، ببطء جعل سرعة المحرك تدريجيا ، تشغيل سلس ،غابة أونايسبائك الألومنيوم منصة الرفع، وهذا هو ، شفرة دوارة موحدة ، يمكن أن تميز شفرة الشخصي ( ص / دقيقة ) . إذا كان التعديل غير صحيح ، ثم التحقق من مستوى الزيت من خلال ثقب في المكربن . إذا كان التفتيش هو في حالة جيدة ، يجب أن تواصل التحقق من ماسحة الأنابيب ، مشعب السحب و العادم من الشقوق وتسرب الهواء . إزالة المكربن ، تهب من خلال قياس سرعة الخمول الخمول قياس الهواء حفرة حفرة مع الهواء المضغوط .عندما امدادات الطاقة من سبائك الألومنيوم مصعد هو تحول على ضوء المؤشر اضغط على زر رفع ، المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع .أولا وقبل كل شيء ، يجب أن تكون عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين ، قبل إصلاح سبائك الألومنيوم المصاعد يجب قطع التيار الكهربائي ، يجب التحقق من الكهرباء و شنق " ; حظر إرسال الكهرباء إلى أي شخص يعمل " ; علامات . في عملية الصيانة ، لا يسمح بقطع أسلاك التأريض من سبائك الألومنيوم مصعد ، إذا لزم الأمر ، بعد الانتهاء من الصيانة ، يجب أن تكون متصلا سلك التأريض قبل نقل الطاقة اختبار . عند استبدال قطع غيار رافعة سبائك الألومنيوم ، يجب التأكد من أن قطع الغيار في حالة جيدة ، نفس النوع ، مثل الصمامات ، والأختام وما إلى ذلك ينبغي أن توضع في التعبئة والتغليف الجافة والغبار . عندما سبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكية يحتاج إلى دخول منصة العمل ، بعد رفع سبائك الألومنيوم ، سبائك الألومنيوم منصة العمل يجب أن تكون ثابتة أو مدعومة من قبل رافعة أو غيرها من المعدات .


غابة أونايثلاثة الصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعدحديث موجز عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الاختيار



مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات ، كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري ، لديها مزايا كبيرة الحمولة ، منصة كبيرة في المنطقة ، والاستقرار ممتازة ، عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره ، يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها لتركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية ، والإضاءة والأجهزة الكهربائية ، وارتفاع الأنابيب ، وما إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم في ثلاثة أعمدة سبائك الألومنيوم رافعات تعمل على ارتفاعات عالية ، مثل شخص واحد يعمل على ارتفاعات عالية التنظيف ، الخ . جزءا لا يتجزأ من رفع أربعة أعمدة واقية من سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي : جزءا لا يتجزأ من استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية من المواد ، واستخدام أربعة الصاري العمود هيكل ، والاستقرار ممتازة ، كبيرة الحمولة ، منصة كبيرة في المنطقة ، من السهل تنفيذ . مظهره ، مثل تركيب وصيانة خطوط الكهرباء ، والإضاءة والأجهزة الكهربائية ، وارتفاع الأنابيب ، وما إلى ذلك ، تنظيف الهواء ، وما إلى ذلك . تحسين الجودة سلامة windproof الحبل يجب أن تكون مصحوبة ، وضمان سلامة العاملين في الجدول .بعد الانتهاء من الجمعية windproof الحبل يجب أن يكون مشدود بإحكام أثناء العمل في الهواء الطلق للحفاظ على استقرار سبائك الألومنيوم مصعد ، وتصحيح الأخطاء ، انتقل إلى الجانب الأيسر من الجوز المسمار الترباس ، المسمار نصف دائري رئيس الترباس . وفقا لرفع درجة من سبائك الألومنيوم رفع منصة ، موقف قضيب التصادم يمكن تعديلها صعودا وهبوطا ، حتى أن رفع درجة من سبائك الألومنيوم رفع منصة يمكن أن تتجاوز ارتفاع محدد مسبقا ، عندما رفع درجة من سبائك الألومنيوم رفع منصة يمكن أن تتحرك في اتجاه عقارب الساعة الجوز التصادم قضيب التصادم ، والحد من التبديل الاتصال يمكن أن تكون مدفوعة إلى قطع إمدادات الطاقة .بعد رفع منصة ضغط العمل غير طبيعي ، يرجى الرجوع إلى الجوانب التالية : إذا كان النفط الهيدروليكية المستخدمة لفترة طويلة ، لم يتم استبدالها . ارتداء مقاومة الزيت الهيدروليكي بعد فترة من الزمن ، وارتداء المقاومة سوف تنخفض ، وسوف يؤدي أيضا إلى عدم كفاية ضغط العمل ، يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي الجديد . . . . . . .غابة أوناي،جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط ، وإزالة فلتر شفط النفط ، وغسلها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط ، وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .هو نوع الزيت الهيدروليكي دقيقة . الصيف الزيت الهيدروليكي بسبب اللزوجة العالية ، لا تصلح للعمل في درجة حرارة منخفضة ، المشكلة المباشرة هي عدم كفاية ضغط العمل ، مما أدى إلى رفع المعدات لا يمكن أن ترتفع إلى الارتفاع الطبيعي ، وسوف يضر المعدات لفترة طويلة . في هذا الوقت ، يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي رقم في فصل الشتاء ، واستبدالها مع اسطوانة فارغة . أبسط شيء هو الصيف الشتاء .وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا ، برغي أسفل موصل إزالة فلتر الزيت ، وتنظيف مع الهواء المضغوط ، ثم العودة إلى خزان النفط ، وربط خط .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق نيممصعد كهربائي رفع منصةما هي الإجراءات الوقائية المطلوبة للعمل    التالي كركراد4 طن مصعدما هو استخدامه

مرادف

لا مرادفات