إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية    موسوعة مواد البناء   

فاريزيعالية القدرة الزائد محولات التوزيعهل أنت على دراية بقواعد سلوك التشغيل

وقت الافراج: 2022-05-12 06:03:43

ولذلك ، في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة ،فاريزيإجراءات البناء النفط مغمورة محول، يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ ، قفل خطأ نقطة ، وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه ، إذا كان كل مجال واضح قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل ، والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة ، أكبر ضمان الضرر لا توسع .محول من النوع الجاف الضوضاء تشتتفاريزي،مصنع المحولات ، مثل تشغيل المحولات ، لفائف قوس أسس محايدة المعدات ، ممنوع منعا باتا استخدام لمسة اليد طريقة الاختبار . المعدات التي لا تعمل بالكهرباء و الغلاف يعتمد على الطيف التأريض الجهاز يجب أن يكون لمست من قبل جهة عند درجة الحرارة أو ارتفاع درجة الحرارة يتم التحقق منها . الثانوية معدات الكي ، والاهتزاز ، وما إلى ذلك يمكن أن تكون قادرة على التعامل مع طريقة اللمس .طريقة عملية أخذ عينات من زيت المحولاتدور،دائرة كهربائية قصيرة ، مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح ، وسوف يكون هناك ضرر كبير .أسباب حريق محول الكهرباءالاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .


فاريزيعالية القدرة الزائد محولات التوزيعهل أنت على دراية بقواعد سلوك التشغيل



الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل ، ومقاومة الصدأ ، معالجة ، عزل الصوت ، والحد من الضوضاء .حساب الصيغ المناسبة لتوفير الطاقة ينبغي أن تستمد من العمليات التالية : فقدان الطاقة النشطة من قدرة كبيرة محول : تحميل محول قدرة كبيرة ، قصيرة الدوائر خطأ خسارة حزب كوسوفو الديمقراطي محول قدرة كبيرة ، كيلوواط . كيلو فولت أمبير محول ، محول الشركة المصنعة عرض القدرة على استخدام فقط ٪ من اليسار .بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك ، والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد ، لأن تركيب الوجه حنفية لا يمكن الضغط بقوة ، لا أثر الختم ، لا يزال تسرب النفط . العميل أولا ،بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك ،فاريزيمربع محول، والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد ، لأن تركيب الوجه ، حنفية لا يمكن الضغط بقوة ، والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة لا يزال تسرب النفط .ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباءحل الضوضاء محول من النوع الجاف


فاريزيعالية القدرة الزائد محولات التوزيعهل أنت على دراية بقواعد سلوك التشغيل



خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل ، الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها ، من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة ، فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية ، وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة ، حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة ، فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها . متاجر التجزئة ،و ldquo ؛ ين ، d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار ، وهذا هو ، المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab درجة ( أو درجة قبل ) .محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة ، جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية ، والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .ما هي أسباب انقطاع التيار الكهربائي ؟

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات