إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية    موسوعة مواد البناء   

أودينيمحطة توليد الكهرباء محول من النوع الجافتحليل الأخطاء والاستراتيجيات الشائعة في الصيانة

وقت الافراج: 2022-05-12 11:52:29

ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباءعزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف ، لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير ، وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات ، معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات ، أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .أوديني،عرض درجة الحرارة جهاز محول الصانع قال : وفقا جزءا لا يتجزأ من قطعة في أسفل لف PT استشعار درجة الحرارة قياس درجة الحرارة قيمة التحويل ، على الفور إلى أن كل مرحلة لف درجة الحرارة ( ثلاث مراحل التفتيش الأمني و زوي قيمة كبيرة تشير إلى تسجيل التاريخ الوقت زوي ارتفاع درجة الحرارة ) زوي ارتفاع درجة الحرارة يمكن أن تكون المدخلات والمخرجات في ma التناظرية ، مثل المسافة ( المسافة يمكن أن تصل إلى متر من أجهزة الكمبيوتر الإلكترونية ، يمكن أن تضاف مع الكمبيوتر مأخذ التوصيل ، الارسال الذكية ، يمكن الكشف عن المحولات . نظام البرمجيات أكثر من درجة الحرارة إنذار ، رحلة يمكن أيضا أن تكون مصنوعة من pt الثرمستور استشعار إشارة البيانات الموقف ، وزيادة تحسين درجة الحرارة صيانة نظام البرمجيات الاستقرار .النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية ، في عملية أخذ العينات محول الكهرباء لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .ناندينغ،الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيبوبصفة عامة ،أودينيS13 النفط مغمورة محول، فإن العلاج في حالات الطوارئ من النفط مغمورة محول الإشعال هو أساسا قطع النفط مغمورة محول ، قطع التبديل إمدادات الطاقة من كل جانب ، وسرعة الاستثمار في النفط مغمورة محول احتياطي من البداية نظام امدادات الطاقة . إنهاء تشغيل معدات التبريد . مفتاح النفط مغمورة محول الإشعال . عندما l-oil مغمورة محول النفط مغمورة محول في محطة توليد الكهرباء هو إشعال مجموعة المولدات يجب إزالتها أولا .قبل وبعد أخذ العينات ، واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان ، أخذ العينات حول الفم نظيفة .


أودينيمحطة توليد الكهرباء محول من النوع الجافتحليل الأخطاء والاستراتيجيات الشائعة في الصيانة



عند أخذ العينات من خزان وقود السيارات ، الشركة المصنعة من المحولات الكهربائية ، بعد فتح غطاء محرك السيارة ، وتنظيف وتجفيف النفط مع المكونات المطاطية ، وفي الوقت نفسه ، المشبك أنبوب فرع مع الإبهام ، والإفراج عن الإبهام بعد النفط في الأنابيب ،كفاءة المحولات لديها علاقة وثيقة مع مستوى انتاج الطاقة من المحولات ، وارتفاع انتاج الطاقة ، وانخفاض نسبة الخسارة إلى انتاج الطاقة ، وارتفاع الكفاءة . وعلى العكس من ذلك ، فإن انخفاض انتاج الطاقة ، وانخفاض الكفاءة .القدرة على تحمل الأحمال المختلفة ، العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات ، في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل . التعبئة ،حرارة الأنابيب المبرد تسرب النفطإذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات ، عندما النفط مغمورة محول خطأ ، ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات ، وضع موقف مناسب ، عندما النفط مغمورة محول على النار ، النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه ،أودينيتكوين محول الكهرباء الجافة، واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع ، يجب إبلاغ رجال الاطفاء .طبقة عازلة رمح ، إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال ، وما إلى ذلك ، إذا كان معلق جرس نوع التفتيش ، تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .


أودينيمحطة توليد الكهرباء محول من النوع الجافتحليل الأخطاء والاستراتيجيات الشائعة في الصيانة



الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد ، فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل وفقا لبناء منزل ، وزعت في المنازل السكنية ، ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا . نوعية التوصية ،أودينيمحول الكهرباء من النوع الجاف،يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط ، حتى أن الاتصال العام ، تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة ، لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .مروحة الطرد المركزي نظام أوتوماتيكي : قياس درجة الحرارة إشارة البيانات على أساس PT الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاومات جزءا لا يتجزأ من أجزاء في الجزء الساخن من أسفل لف . عندما تصل درجة الحرارة إلى ℃ لف ، مروحة الطرد المركزي التبريد يبدأ تلقائيا من قبل نظام البرمجيات . عند درجة حرارة اللف هو أقل من ℃ ، نظام البرمجيات تلقائيا إنهاء مروحة الطرد المركزي .عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .أوديني،الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد ، في منطقة صغيرة ، فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل ، وفقا لبناء منزل ، وزعت في المنازل السكنية ، ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء ، مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف ، دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض ، مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك ، محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل ، في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه ، ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف ، عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء ، يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة ، وتجنب اختراق العزل ، ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء ، لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات