إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية    موسوعة مواد البناء   

نارفيكS13 النفط مغمورة محوللماذا هو هكذا شعبية

وقت الافراج: 2022-05-21 10:43:10

تكلفة المشروع هو مختلف ، مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات ، محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية ، ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء ، إذا كان هناك خدش الضرر ، والتعامل معها بشكل صحيح .نارفيك،جميع الزيوت التي تختلف عن قاعدة النفط لا يمكن أن تكون مختلطة في ظل الظروف العادية - في ظل ظروف خاصة ،نارفيككم هو 50kva مربع محول، إذا كان النفط الجديد من مختلف الدرجات يجب أن يكون من الضروري تحديد ما إذا كان يمكن استخدام خليط من النفط في المنطقة على أساس الاحتياجات الفعلية قياس دقيق من الجليد ، ثم خلط النفط اختبار .و ldquo ؛ ين d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار ، كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة ، وهذا هو ، المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab درجة ( أو درجة قبل ) .مالانج،إهمال الصيانة والعزل الضررإذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات ، عندما النفط مغمورة محول خطأ ، ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات ، وضع موقف مناسب ، عندما النفط مغمورة محول على النار ، النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه ، واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع ، واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان ، أخذ العينات حول الفم نظيفة . أساس التفتيش ،ولذلك ، في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة ، يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ قفل خطأ نقطة ، وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه ، إذا كان كل مجال واضح ، قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل ، والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة ، أكبر ضمان الضرر لا توسع .محول الكهرباءعندما محول الكهرباء يعمل على حمولة كاملة ،نارفيكالأداء الفني ورقة المحولات الجافة، ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة ، ولكن أيضا على المدى الطويل تشغيل المحول في حمولة كاملة أو تحميل ، مما يجعل نسبة حمولة كاملة من الخسائر في التوسع ، والحد من عوامل القوة ، وزيادة فقدان الإنترنت ، وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية .


نارفيكS13 النفط مغمورة محوللماذا هو هكذا شعبية



يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود ، العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج ، أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل ، ينبغي تشديد بعد اللف ، جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة . المتطلبات القياسية ،حرارة الأنابيب المبرد تسرب النفطلحام البقعة المتبقية تنتج اثنين من نقطة التأريض جهاز الحديد الأساسية ؛ولذلك ، في عملية تركيب المعدات في المحطة ، صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك ، في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق ، صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل ، واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك ، حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .نارفيك،المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباءالضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد ،نارفيكما هو مبدأ محول الكهرباء، في منطقة صغيرة ، وفقا لبناء منزل ، وزعت في المنازل السكنية ، ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا ، ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط ، يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس ، وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات ، لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من . كجم ، وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من كجم .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات