إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

سيرجالحبوب الهيدروليكية آلة تحولحديث موجز عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الاختيار

وقت الافراج: 2024-04-16 21:56:42

والإضاءة في غير النار مصعد بدون كهرباء

مصعد المعرفة الأساسية &ndash ; المصعد هو مصطلح يستخدم عادة لرفع الارتفاع . مجموع ارتفاع تشغيل المصعد من الطابق السفلي إلى الطابق العلوي .عندما امدادات الطاقة العادية هو خارج السلطة ، والإضاءة لا تزال موجودة في النار مصعد .سيرج،المصاعد المنزلية تشير إلى المصاعد المثبتة في المنازل الخاصة التي تستخدم فقط من قبل أفراد الأسرة . كما يمكن تركيبه داخل المباني التي تستخدمها الأسر غير الوحيدة ، كأداة لدخول الأسر الوحيدة إلى أماكن إقامتها . تصنيف سرعة المصاعد المنزلية لا تتجاوز .m / s ، تصنيف سرعة المصاعد المنزلية بدون أبواب لا تتجاوز .m / s ، سيارة السفر لا تتجاوز متر ، تصنيف الحمولة لا تتجاوز كجم . وينقسم أساسا إلى مصعد الجر ، المسمار مصعد ، مصعد هيدروليكي عدة هياكل . نحن بحاجة إلى أن تكون على أساس البيئة التي يتم تركيبها واستخدامها لتحديد ، على سبيل المثال ،سيرجتفريغ هيدروليكي آلة تحول، فيلا المساحة و البيئة الفعلية لتركيب المصاعد . عموما نحن في تحديد حجم ، ثم الجمع بين فيلا الديكور العام نمط اختيار مصعد نمط ، لذلك ، ليس فقط لا تؤثر على جمال الفيلا ، ولكن أيضا قد تكون نقاط إضافية لهذا الغرض . هيكل مشترك هو الجر العملاقة الإطار .مصعد مصعد سيارة حجم خدمة ما بعد البيع في كل العلامة التجارية هي مختلفة في خدمة ما بعد البيع ، ولكن الجانب العام هو نفسه . سنة واحدة فترة الضمان صيانة مجانية ، على مدار ساعة خدمة الخط الساخن . بعد فترة الضمان ، ما لا يقل عن اثنين من الصيانة العادية في الشهر ، على الأقل مرة واحدة في السنة التفتيش الشامل . عندما لا يكون هناك أي متطلبات خاصة على غرفة الحاسوب في المبنى .Changyang،برج سكني . اثنا عشر طابقا و طابقا أو أكثر من وحدة سكنية و ممر سكني . المباني العامة الأخرى من الدرجة الثانية مع ارتفاع أكثر من متر . ارتفاع المبنى أكثر من متر مع مصعد في المباني الشاهقة . وظيفية مكافحة الحرائق مصعد مجهز في الغرفة الأمامية . مستقلة النار مصعد منطقة الغرفة الأمامية : مبنى سكني مساحة الغرفة الأمامية أكثر من متر مربع . المباني العامة والمباني الشاهقة مصنع ( مستودع ) مساحة الغرفة أكثر من متر مربع . عندما يتم استخدام الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد و الدخان دليل على الدرج ، مساحة الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد هو : مساحة الغرفة الأمامية من المباني السكنية المشتركة أكبر من متر مربع ، مساحة الغرفة الأمامية من المباني العامة والمباني العالية الارتفاع مصنع ( مخزن ) المباني المشتركة أكبر من متر مربع .تركيب وصيانة المصاعد ، ومشغلي المصاعد وغيرها من الموظفين الإداريين ذات الصلة ، وفقا للوائح الدولة ذات الصلة ، اجتياز الفحص من قبل إدارة الإشراف على سلامة المعدات الخاصة ، والحصول على شهادة من موظفي التشغيل الخاصة في شكل موحد من الدولة ، قبل أن يتمكنوا من الانخراط في العمليات ذات الصلة أو إدارة العمل .فعالية دعم العرض العلوي والسفلي دعم الحزم يجب أن تكون أكبر من عرض دعامات السلالم المتحركة ،سيرجالهيدروليكية التلقائي آلة اللف، وينبغي أن تكون جزءا لا يتجزأ من ألواح الصلب .


سيرجالحبوب الهيدروليكية آلة تحولحديث موجز عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الاختيار



سائق المصعد . الشخص الذي تم تدريبهم خصيصا و تأهل من قبل الإدارات ذات الصلة ، أذن لتشغيل المصعد .مصعد هيدروليكي ، عموما استخدام مضخة كهربائية يحركها تدفق ، رفع السيارة بواسطة المكبس .عندما يغلق باب المصعد في كثير من الأحيان ، مقطع الناس ، تفاوت الكلمة ، واللكم القرفصاء أسفل ، سائق المصعد أو موظفي الصيانة لا تصاريح العمل ، والسائقين في كثير من الأحيان ترك وظائفهم ،سيرجعكس نوع هيدروليكي آلة تحول، لا تفتيش أو شهادات التأهيل في السيارة منتهية الصلاحية لا علامات التحذير ، مصعد غير طبيعي الضوضاء أو الصوت ، غير طبيعي الاهتزاز أو الاهتزاز ، غير طبيعي في السيارة رائحة حرق ، مصعد سريع جدا أو بطيئة جدا ، وصيانة في الوقت المناسب ، لا يوجد جهاز إنذار أو الاتصالات في المصعد ، على المدى الطويل توفير المصاعد المنزلية ، فيلا المصاعد المنزلية ، والمصاعد المنزلية ، ومزايا الأسعار ، وضمان الجودة ! نوعية أو سلامة الشكاوى يمكن أن تقدم إذا كان هناك أي اتصال بين الأطراف الثلاثة . التوصية ،شقة طبقة المنطقة . و mdash فوق و / أو تحت موقف سيارات . مسافة محدودة . في هذا المجال مصعد شقة الجهاز يعمل على جعل السيارة من الصعب تحديد شقة الكلمة .شقة طبقة . عندما تقترب من محطة وقوف السيارات ، سيارة الكلمة عتبة الباب الكلمة للوصول إلى نفس الطائرة . كما يمكن أن تفسر على أنها عملية بطيئة من المصعد عندما رست عادة في الطابق محطة .غرفة المحرك امدادات الطاقة : الطاقة من ثلاث مراحل V ، Hz ، والإضاءة امدادات الطاقة على مرحلة واحدة V ، Hz ينبغي أن يكون بالقرب من مدخل غرفة المحرك مع مقبس . متخصصة في المنتجات ، والموارد المتجددة ، والأعمال التجارية ، بما في ذلك : المصاعد المنزلية مصنعين .


سيرجالحبوب الهيدروليكية آلة تحولحديث موجز عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الاختيار



هناك أعمدة في الزوايا الأربع من رمح : إذا كان هناك عمود في الزاوية الخلفية من رمح ، لا أكثر من مم × مم ، عموما لا تؤثر على تركيب المصعد . ومع ذلك ، إذا كان هناك عمود بارز في زاوية الجدار على كلا الجانبين من باب القاعة ، فإنه ليس من المسموح به أن يكون في مستوى عرض القناة . في بعض الأحيان في بناء هيكل العمود السفلي سميكة رقيقة ، لذلك ينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى أسفل . على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد المنزلية مصنعين بأسعار معقولة ، وتحسين الخدمات ، وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا . أخذ العينات ، ومن ثم قياس المسافة الأفقية من موقع نقطة إلى حافة انخفاض دعم شعاع .ارتفاع سرعة المصعد ، وعادة ما يشير إلى سرعة أكبر من ~ م / ث .إصلاح العملية . مصعد يعمل على سرعة منخفضة أقل من .m / s من قبل موظفي الصيانة بدوام كامل أثناء الصيانة .سيرج، أسفل حفرة دليل السكك الحديدية باب السيارة الوزن يجب أن تكون ثابتة بشكل موثوق مع الضغط على لوحة لمنع تخفيف .المحتوى الأساسي من قياس عرض المصعد : قياس إزالة البعد بين الجدران الجانبية التي تواجه مصعد باب القاعة .شقة طبقة . عندما تقترب من محطة وقوف السيارات ، سيارة الكلمة عتبة الباب الكلمة للوصول إلى نفس الطائرة . كما يمكن أن تفسر على أنها عملية بطيئة من المصعد عندما رست عادة في الطابق محطة .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات