إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

نافابولاتسك ما هي تحسينات الأداء

وقت الافراج: 2022-05-22 06:47:38

فائدة نموذج يمكن أن تلبي متطلبات التبريد عند استخدامها في التدفئة الأرضية و ربيع حار النقل ، الباردة والتعدين وغيرها من الصناعات لتلبية الباردة ، ومكافحة التآكل . في الإعلانما هو استخدام الصلب المسطحنافابولاتسك، وبالتالي تحقيق تأثير عملي مع القليل من الضرر . تنطبق على الهندسة الهيدروليكية ، والتعدين وغيرها من الصناعات لتلبية الباردة ، الباردة ومكافحة التآكل . وبالإضافة إلى ذلك ، نقل المواد الكيميائية الأنابيب الدعائم واسعة المساحة الداخلية .سحب كبيرة من الشمع،الانتهاء من السطح على نحو سلس ، وانخفاض معامل الاحتكاك ، التسطيح الخطأ + / - mm / م طويلة ، وارتداء المقاومة ، أقصى درجة حرارة ℃ . . . . . . .طريقة خاصة المتداول . عندما ، لسبب ما ، فإنه من الصعب جدا على المتداول الصلب الشعاع المطلوب مع الطريقة التقليدية المتداول ، المتداول الخاص يمكن استخدامها للاستفادة الكاملة من تقنيات غير موحدة تشوه ويمر تصميم . على سبيل المثال ، عندما البليت الباب الضيق و أنا على نطاق واسع شعاع يحتاج المتداول ، المتداول موجة يمكن استخدامها . على سبيل المثال ،نافابولاتسك ، عندما البليت واسعة وتحتاج إلى لفة صغيرة أنا شعاع ، نشر المتداول يمكن أن يؤديها المتداول السلبي ، الخ .ح الصلب الأخدود هو عميق وسميك ، ويمكن أن تحمل قوة في كلا الاتجاهين .


نافابولاتسك      ما هي تحسينات الأداء



ما هي متطلبات تركيبات الأنابيب سبائك البناءيمكن تصنيف أنابيب الصلب وفقا لنموذج :و rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني ،نافابولاتسك ، أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ ، والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية . تكلفة معقولة ،ج الصلب المجلفن طبقة موحدة ، على نحو سلس السطح ، التصاق قوية ، لا ندبة الزنك ، لا تسرب الزنك ،نافابولاتسك15crmog ، عالية الدقة الأبعاد . جميع الأسطح مغطاة بطبقة من الزنك وعادة ما يكون محتوى الزنك -g / ؟ الخدمة الطويلة في الحياة ، ومقاومة التآكل ، ودائمة . إنها حماية أقوىدقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة الحجم مع الأكمام مصنوعة من سبائك أنابيب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، مع الأداء وخدمة الحياة . في هذه الورقة ، خدمة الحياة من جودة عالية الباردة مسحوب مع عرض منهجي .إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .


نافابولاتسك      ما هي تحسينات الأداء



i-beam مواصفات سنتيمتر حول الخصر . على سبيل المثال ، أنا الصلب الشعاع سم الخصر واسعة . نوع من الصلب أين ،مزيج من ندبات توزع بشكل دوري ، ومن الواضح أن بعد الصب والمتداول من خلال التفتيش على حافة اللهب spalling الكراك أو خدش اللهب إزالة البليت .الاتجاهات الشهرية .i-beam ، وتسمى أيضا شعاع الصلب ، هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع العادينافابولاتسك،عبر المتداول تمرير النظام . هذا النظام يشير إلى أن اثنين من فتح الساقين من أنا الصلب تمرير الكرة ليست على نفس الجانب من الخصر في نفس الوقت ، و الخصر و المحور الأفقي في الزاوية .أنا الصلب الشعاع : أين أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا ؟عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي ، i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية ، الخواص الكيميائية ، قابلية اللحام و البعد الهيكلي .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات