إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

إسبوزيندكم هو 2500 محول جافظاهرة أثناء الاستخدام

وقت الافراج: 2022-05-22 15:48:40

محول الكهرباء يتكون من اثنين أو أكثر من اثنين من لفائف الكهرومغناطيسية الجرح على نفس محول الحديد الأساسية ، حيث ، في الجزء الأوسط من لفائف الكهرومغناطيسية هو الجرح في اتصال مع بعضها البعض على أساس تغيير المجال الكهرومغناطيسي بالتناوب و تعمل وفق مبدأ أساسي من مبادئ التأثير المغناطيسي الحالية . موقع تركيب محول الكهرباء يجب أن تأخذ في الاعتبار مزايا التشغيل والصيانة والنقل ، وفي الوقت نفسه اختيار موثوق بها في المنطقة . تصنيف قدرة المحولات يجب أن تستخدم على نحو فعال في تطبيق المحولات .طبقة عازلة رمح ، إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال ، وما إلى ذلك ، تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .إسبوزيند،محول مصنعين عموما استخدام IP الضميمة الواقية ، يمكن تجنب أكثر من ملم في القطر من الأشياء القذرة الصلبة ، الفئران ، الثعابين ، القطط ، الطيور وغيرها من الحيوانات في الداخل ، مما أدى إلى فشل الدائرة القصيرة ، انقطاع التيار الكهربائي ، وغيرها من الأخطاء الشائعة ، من أجل تنشيط جزء من إنتاج آمنة الحاجز الطبيعي . ومع ذلك ، IP شل يمكن أن تقلل من قدرة التبريد من المحولات ، وإيلاء الاهتمام إلى الحد من حجم التشغيل عند استخدامها .عند أخذ العينات من خزان وقود السيارات ، بعد فتح غطاء محرك السيارة ، وتنظيف وتجفيف النفط مع المكونات المطاطية ، وفي الوقت نفسه ، المشبك أنبوب فرع مع الإبهام ، والإفراج عن الإبهام بعد النفط في الأنابيب ،فاندريانا،إسبوزيندمناسبة لأنّ المحولات الجافة،تسرب النفط في حلقة شفةيمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط ، حتى أن الاتصال العام ، تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة ، ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق ،إسبوزيندالنفط مغمورة سبيكة غير متبلور محول، لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف


إسبوزيندكم هو 2500 محول جافظاهرة أثناء الاستخدام



المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جداالداعم محول من النوع الجاف يعني أن الجهد سوف تعمل على الفور ، في هذه المرحلة من الصين يمكن أن تضمن زيادة معقولة في لحظة من النوع الجاف محول مصنعين قليلة نسبيا ، الداعم محول من النوع الجاف في لحظة تشغيل الداعم قدرة أقوى ، الداعم تأثير جيد . لأن هذا النوع من الحنفية مبدل الطاقة لديها وقت قصير قطع العملية برمتها في العملية برمتها من التحول والعتاد ، انقطاع التيار الكهربائي من تحميل يمكن أن يسبب قوس بين الكسارة إلى حرق الحنفية مبدل الطاقة أو دائرة كهربائية قصيرة من الفشل ، المحولات الجافة التي تستخدم عادة في تنظيم الجهد ليست صارمة جدا و لا تحتاج إلى تعديل في كثير من الأحيان .محول من النوع الجاف مجموعة الاتصال هو أكثر من ذلك ، واختيار هيكل اتصال مختلفة . ثم ، ما هو نوع من المحولات الجافة مجموعة ؟ كيفية تطوير الاتصال ؟ أو مع محول من النوع الجاف مصنعين شبكة التنمية الأساسية . الخدمات التقنية ،ماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟ولذلك ، في عملية تركيب المعدات في المحطة ، صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك ، في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق ، صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل ، واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك ، في تركيب مانعة الصواعق ،إسبوزيندمحول الكهرباء، حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة ، بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .


إسبوزيندكم هو 2500 محول جافظاهرة أثناء الاستخدام



من المظهر ، أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد ، لفائف الكهرومغناطيسية النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل . متطلبات التثبيت ،تسرب النفط في حلقة شفةقبل تشغيل النفط مختلطة مع أنواع مختلفة من النفط الجديدة أو المستخدمة في النفط بالإضافة إلى قياس دقيق الباردة نقطة تصفية النفط مختلطة ، ينبغي أيضا إجراء اختبار درجة حرارة عالية ودرجات الحرارة المنخفضة اختبار الحمأة ، ومراقبة تراكم الحمأة ، لا يمكن الوصول إليها ، والحصول على مزيج من القالب يجب أن تعمل نتيجة النفط الخام لا الفقراء ، يمكن اتخاذ القرارات الإدارية يمكن أن تكون مختلطة .بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة ،( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .إسبوزيند، ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف ، عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء ، إذا كان هناك الكثير من الغبار ، يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة ، وتجنب اختراق العزل ، ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء ، لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة ، وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق لادورفأنواع المحولات الجافةما هي السمات الرئيسية ل    التالي شورتو أوريزاريأداء المحولات الجافةلحقن دم جديد

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات