إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

كاتنزاروالطابق الثاني مصعدتحليل الأداء الفني ومبادئ الاختيار

وقت الافراج: 2024-04-23 00:43:40

ما نوع الوظيفة التي يمكن تحقيقها عن طريق تثبيت المصعد؟ قبل التثبيت ، تأكد مما إذا كان المحرك والمصعد سليمين ، وتحقق بدقة مما إذا كانت أبعاد الأجزاء المتصلة بالمحرك والمصعد تتطابق. وإليك أبعاد الموضع رئيس المحرك وعمود الإدخال وأخدود المصعد.سواء تم استخدامه في الهواء الطلق أو في الداخل ، ستظهر حتما بعض المشاكل الصغيرة بعد فترة طويلة من الزمن. في هذا الوقت ، ما يجب علينا فعله هو صيانة المصعد وصيانته. كيفية اتباع الخطوات بشكل صحيح ، لقد أصبحت مشكلة صعبة ، وسأجيبها معك.كاتنزارو،الآن لدينا المزيد والمزيد من الطلبات على المصاعد ، لذلك سوف يقدم المحرر أعمال الصيانة لمصاعد السكك الحديدية. عندما نستخدم عادة المصعد من نوع سكة ​​التوجيه ، يجب علينا في كثير من الأحيان إجراء الفحص والصيانة والصيانة ، والتي لن تطيل فقط من عمر خدمة المصعد من نوع سكة ​​التوجيه ، ولكن أيضًا تجعلها تعمل بقوة أكبر! على سبيل المثال يجب أن يكون هناك ما يكفي من الزيت في جزء ناقل الحركة ، ويجب فحص الأجزاء المتآكلة أو إصلاحها أو استبدالها بشكل متكرر. بالنسبة للمسامير الميكانيكية ، خاصة الأجزاء التي تهتز بشكل متكرر ، مثل حلقات الدوران ومسامير ربط ذراع الرفع ، تحقق مما إذا كانت فضفاضة يجب شدها أو استبدالها. يتم تقديم خطوات للصيانة أدناه: أعمال الصيانة الهامة للمصعد من نوع السكك الحديدية. تحقق بانتظام من ضغط إطار المصعد من نوع السكك الحديدية وما إذا كانت حالة المحمل طبيعية ؛ تحقق بانتظام مما إذا كان هيكل الحامل و اللوحة في حالة جيدة. تتم إضافة الشحم مرة واحدة في الشهر ؛ ويجب فحص الأجزاء المتآكلة أو إصلاحها أو استبدالها بشكل متكرر ، ويجب فحص الأجزاء التي تهتز بشكل متكرر ، مثل البراغي ومحامل الدوران. إذا كانت فضفاضة ، يجب شدها أو استبدالها على الفور.ميزات المصاعد الهيدروليكية: وفقًا لوضع العمل ، تنقسم منتجات منصة الرفع الهيدروليكية إلى آلات الرفع الهيدروليكية ذات ذراع الكرنك ، وآلات الرفع الهيدروليكية للمقص ، وآلات الرفع الهيدروليكية ذات الذراع المستقيمة. المصعد الهيدروليكي هو منتج بديل لرافعة الذراع القابلة للطي (منصة الرفع) ورافعة المقص (منصة الرفع). يمكن استخدامه على نطاق واسع في المحطات ، والأرصفة ، والمطارات ، والفنادق ، والبريد والاتصالات ، والحدائق البلدية ، والمرائب وشركات التنظيف ، وتزيين واجهات المباني العامة ، والديكور أو تركيب وصيانة أنظمة الطاقة ، إلخ. يتمتع المصعد بمزايا الوزن الخفيف الدفع الذاتي ، التشغيل الكهربائي ، الأرجل ذاتية الدعم ، التشغيل البسيط ، منطقة العمل الكبيرة ،اكتب بإخلاص خطة البناء الخاصة للتركيب والبناء ، وقم بالإفصاحات الفنية للسلامة للمركبين.الرافعة المصنوعة من سبائك الألومنيوم ذات العمود الواحد أكثر ملاءمة للتشغيل.يمكن تجميع جسر الرافعة بسهولة ، وتوفير العمالة للتشغيل ، ومرونة في الحركة.يمكنه عبور العوائق مثل المقاعد الثابتة بارتفاع متر ، ويمكن أن تعمل بثبات على خطوات. مصنوع من أنابيب فولاذية مستطيلة عالية القوة ، مع صلابة واستقرار جيدين. مجهزة بعجلات عالمية ومرنة وقابلة للمناورة. إن امتداد كلا الطرفين قابل للتعديل ، والذي يمكن أن يلبي متطلبات عبور العوائق المختلفة. كلا طرفي الإطار قابلان للضبط عموديًا ، فيجب استبدالها على الفور. يجب أن تتوافق صيانة الحبل السلكي بدقة مع لائحة.


كاتنزاروالطابق الثاني مصعدتحليل الأداء الفني ومبادئ الاختيار



بشكل عام ، يجب الانتباه إلى العمل المضاد للصدأ لمركبة العمل الجوية عندما لا يتم استخدام مركبة العمل الجوية لفترة طويلة. كيف يمكننا مقاومة الصدأ لجسم مركبة العمل الجوية؟ هذا في الواقع بسيط للغاية. لست بحاجة إلى إنفاق المال للذهاب إلى محطة الإصلاح لمكافحة التآكل. طالما أن مالكي السيارات لدينا يستخدمون بعض المواد التي يمكنهم العثور عليها في متناول اليد ، فيمكن تحقيق ذلك. في نفس الوقت ،كاتنزارو4 طن مصعد، فإن الاهتمام بعادات القيادة يمكن أن يضمن أن مركبة العمل الهوائية لا تصدأ. فيما يلي بعض النقاط التي يمكن استخدامها كمرجع.بعد غمر المصعد بالمياه ، سيحترق المحرك ، وفي هذا الوقت ، يجب إيقاف تشغيل مفتاح الطاقة على الفور وتنظيف المياه المتراكمة في الحفرة.اختبر مصعد الشحن كل يوم لمعرفة ما إذا كان مصعد الشحن يمكن أن يعمل بشكل طبيعي. مرحبا بكم في الاتصال ،مع انتشار المصاعد ، أعتقد أن المصاعد ليست غريبة على الجميع. إنها نوع من المعدات للعمليات على ارتفاعات عالية ، والتي يمكن أن توفر الراحة لعملياتنا على ارتفاعات عالية. ولكن ما سأتحدث عنه بعد ذلك هو الصيانة الصحيحة لـ منصات الرفع الهيدروليكية أي ميكانيكي من أجل إطالة العمر بعد الاستخدام ، لا بد من الصيانة.سواء تم استخدامه في الهواء الطلق أو في الداخل ، ستظهر حتما بعض المشاكل الصغيرة بعد فترة طويلة من الزمن. في هذا الوقت ، لقد أصبحت مشكلة صعبة ، وسأجيبها معك.عندما يتعطل مصعد الشحن ، يجب دعوة المتخصصين لإصلاحه ، ولا يمكن تغيير مصعد الشحن بدون إذن.


كاتنزاروالطابق الثاني مصعدتحليل الأداء الفني ومبادئ الاختيار



تجنب العمل في بيئة. في حالة هطول الأمطار والثلوج وغيرها من الأحوال الجوية ، يجب إيقاف استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لمنع حدوث ماس كهربائي ، مما يؤدي إلى تسرب كهربائي وصدمة كهربائية ؛ يمنع منعا باتا غير المتخصصين من تفكيك الأجهزة الكهربائية مثل منصات الرفع الهيدروليكية. في حالة وقوع حادث ، لا يمكنك التفكيك دون إذن لإزالة السبب. يجب عليك إبلاغ الشركة المصنعة للإصلاح في الوقت المناسب ، وإبلاغ ظاهرة الحادث ، والشركة المصنعة سيرشدك لإكمال الفحص أو إرسال شخص ما لإصلاحه ؛ لا تقم بفك الجهاز بدون إذن! مصنع المصاعد المحترف يضمن الجودة ويضمن الخدمة ويضمن الجودة رضاكم سعينا مرحبا بكم في الاستفسار. إصلاحي ،مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود: هذه السلسلة من المنتجات من النوع الداخلي ، وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق المصنفة بالنجوم ، ومحلات السوبر ماركت الكبيرة والقاعات الصناعية الأخرى والعمليات على ارتفاعات عالية في المصانع. استهلاك منخفض للطاقة ، لا تلوث ، لا ضرر على الأرض عندما العمل ، يمكن استخدامه للعمل المثبت على الحائط والأعمال البارزة ، ولا توجد زاوية ميتة في العمل. تم تجهيز المصعد الكهربائي المصنوع من سبائك الألومنيوم بعمود واحد بمرفقات جسرية متقاطعة ، وهو مناسب جدًا لأعمال الصيانة في المسارح والقاعات وما إلى ذلك.عادةً ما تتحقق من حالة الاتصال لكل جزء ، إذا كانت فضفاضة ، فيجب تشديدها. يجب فحص ضيق مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط ، ويجب أن تحتوي جميع أعمدة التوصيل على دبابيس كوتر ويجب أن يتم توسيعها بالكامل.تحقق من مفتاح الحد لمعرفة ما إذا كانت جميع مفاتيح الحد غير مربوطة أم لا. إذا كان الأمر كذلك ،كاتنزارورفع البضائع، فيرجى إحكامها. انتبه بشكل خاص لضربة الحماية الفائقة لمنصة الرفع الهيدروليكية لتجنب الحوادث التي تسببها المعدات التي تتجاوز ارتفاع الأمان العالي ؛ تحقق المسامير (دبابيس الأذن والمسامير المركزية) تحقق مما إذا كانت الصواميل والصواميل والمسامير وما إلى ذلك مفكوكة إن وجدت ،كاتنزاروفي الهواء الطلق مصعد بسيط، يجب تقويتها على الفور ؛ تأكد من أن منصة الرفع الهيدروليكية ترتفع وتنخفض بسلاسة ؛ الركائز (لمنصة التشغيل عالية الارتفاع )كاتنزارو،قبل أن تقوم الشركة المصنعة للمصعد بتوصيل المحرك بالمصعد ، يرجى جعل مجرى مفتاح عمود المحرك عموديًا على مسمار التثبيت. من أجل ضمان قوة موحدة ، يرجى تثبيت مسامير التثبيت في أي موضع قطري أولاً ، ولكن لا تشدها بإحكام ، ثم شد مسامير التثبيت الأربعة واحدة تلو الأخرى. أخيرًا ، شد براغي الشد. تحتاج جميع مسامير الربط إلى مفتاح عزم للتثبيت وفقًا لبيانات عزم الدوران الثابتة المحددة والتحقق من استخدام منصة الرفع والرفع.معدات خاصة للعمل على المرتفعات. يجعل التصميم الميكانيكي من نوع المقص المصعد يتمتع بثبات أعلى بعد الرفع ، ونطاق عمل واسع وقدرة تحمل أعلى ، مما يجعل حجم العمل الجوي أكبر وأكبر ، ويدعم العديد من الأشخاص للعمل معًا. يجعل العمل على ارتفاعات أكثر كفاءة وأمانًا. إنها معدات خاصة للعمليات على ارتفاعات عالية مع مجموعة واسعة من الاستخدامات.بعد نقل البضائع ، قم بتنظيف الحطام الموجود على المنصة.يتمتع المصعد بقدرة تحمل قوية وهو مناسب لشخصين (يمكنهما حمل أدوات ومواد ذات وزن معين) للعمل في نفس الوقت ؛ ويمكن أيضًا تخصيصه في العديد من المنتجات غير القياسية وفقًا لبيئات مختلفة لتلبية مختلف يحتاج.


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق برج البولكاGTWY رفع منصةاحتمالات جيدة لمتطلبات التطبيق    التالي Mohist Cityالأرض جسر الصعودعملية منخفضة السعر

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات