إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

ترويالنوع الجاف SCB10 محولاضبط سياسة التاجر

وقت الافراج: 2024-04-24 07:45:32

شفة سطح متفاوتة ، وتشديد الترباس فضفاضة ، خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا ، بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا ، مما أدى إلى تسرب النفط .الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :تروي،تعزيز عملية محول من النوع الجافتدابير الحماية من امتصاص الصدمات من النوع الجاف محولتورن،القدرة و الجهد التشغيل المختلفة ، محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع ، والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير ، الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت ، ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .ولذلك ، في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة ، يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ ، قفل خطأ نقطة ، وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه ، إذا كان كل مجال واضح ، قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل ، والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة ، أكبر ضمان الضرر لا توسع .محول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي .


ترويالنوع الجاف SCB10 محولاضبط سياسة التاجر



تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافةالنوع الجاف محول المدخلات الجهد الناتج يتناسب مع التيار المتردد التبديل إمدادات الطاقة ، مفتاح من نافذة الباب ،ترويأحدث نموذج من النفط مغمورة محول، والتهوية منفذ التهوية ، سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة ، كاتم الصوت اسطوانة ، العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير . وصف الوظيفة ،بعد الانتهاء من التجربة ، الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار ، جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل ، والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئةفي حالة تسرب يحدث بالفعل ، يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب ، وما إلى ذلك ، المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب ،ترويكم هو 200kva مربع محول، بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف ، اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة ، الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .


ترويالنوع الجاف SCB10 محولاضبط سياسة التاجر



بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي ، فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل ، وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ ، ٪ ،ترويscb11 محول من النوع الجاف، ٪ إلى رفع الأحمال . العميل أولا ،الاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف ، الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة ، مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .السبب الأساسي في هذا النوع من الخطأ هو أنه عندما يكون حجم محول الطاقة المستخدمة ، يجب أن تحل محل محول قدرة كبيرة مع محول قدرة صغيرة مع ارتفاع معدل الاستخدام ، ومن ثم النظر في فقدان الحديد فقط وتجاهل فقدان النحاس . ولذلك ، فإن الطاقة الكهرومغناطيسية المستهلكة .تسرب النفط في حلقة شفةتروي،الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد في منطقة صغيرة ، فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل وفقا لبناء منزل ، وزعت في المنازل السكنية ، ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا ، ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق ، مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء ، قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق ، واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات