إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

سيفينيكاالكهربائية حبل المصعدما هي الهياكل المشتركة؟

وقت الافراج: 2024-04-26 08:30:24

مقص شوكة مصعد كهربائي هو نوع من المعدات الخاصة المستخدمة على نطاق واسع في العمل الجوي ، مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع منصة لديها أعلى الاستقرار ، واسعة منصة العمل ، وارتفاع قدرة تحمل ، مما يجعل العمل الجوي مجموعة أكبر ، ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد ، اكسسوارات السلامة الرئيسية ، الدرابزين ، وغطاء الحماية ، منصة الدرج .سيفينيكا،مصعد هيدروليكي تحميل وتحميل اسطوانة النفط تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة ، الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تعمل بشكل جيد .عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل ، ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح ، بعد الفشل ، لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث ، وفقدان الموظفين والممتلكات .جويغاربا،ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .في نهاية المطاف ، مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة ، وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة ، من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد ، وبالتالي تمديد خدمة الحياة ، وتحسين كفاءة العمل ، هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج ، والتخطيط المهني ، المصنع مباشرة ، والتسليم ، على استعداد لشراء بسرعة .الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار ، والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من ملم . عند إغلاق الباب ، إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم ، أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .


سيفينيكاالكهربائية حبل المصعدما هي الهياكل المشتركة؟



نبذة مختصرة : رفع منصة صناعة التنمية في السنوات الأخيرة سوف تستمر في النمو ! مع التطوير المستمر الكهربائية رفع الآلات في العمل الجوي في السنوات الأخيرة ، والمنتجات الكهربائية رفع منصة السيارة هي الكمال باستمرار ، وأنواع مختلفة من التكنولوجيات الجديدة والمواد الجديدة تظهر باستمرار ، مما يجعل من الممكن زيادة تطوير منصة رفع السيارة .جهاز الأمن .رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة ، رمح واضعة ، اسطوانة دبوس ، واضعة ، الذراع المفصلي رمح ، واضعة ، وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل ، في هذا الموقف ، ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل ~ ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي ،سيفينيكامصعد كهربائي 200 كجم، لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية ، ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة ، المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة ، يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة ، ضربة المكبس مع الهواء المضغوط ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا ، وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت ،سيفينيكامصعد كهربائي رفع 4 أمتار، وتنظيف مع الهواء المضغوط ، وربط خط . طريقة المتوسط ، جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من ملم ، أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى ، جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء ، مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون ، ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .


سيفينيكاالكهربائية حبل المصعدما هي الهياكل المشتركة؟



رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية ، صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا عند إغلاق صمام التوصيل ، تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى درجة حتى موقف مغلقة ، ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم . الخدمات التقنية ،الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار ، والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من ملم . عند إغلاق الباب ، إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم ، أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة ، فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .استئجار المصاعد الكهربائية لتلبية قوة الشد ؛ نصف الكابلات الكهربائية المستخدمة في المصاعد الكهربائية تمتد ، المصاعد الكهربائية عالية الارتفاع يمكن أن تصل إلى أكثر من متر متر من وزن الكابل هو ما يقرب من كجم ، حتى الكابلات يجب أن يكون ما يكفي من قوة الشد . في الوقت الحاضر ، الذاتي دعم شقة مركب مصعد رصد كابل خاص موجود في السوق ، كابل يضاعف من الفيديو الكابل المحوري ، خط السلطة ، خط البيانات ، حبلا الصلب في شقة كابل على شكل حزام ، وبالتالي فإن قوة الشد من كل كابل هو تحمل من قبل أسلاك الفولاذ حبل ، قوة الشد هو جيد جدا ، إشارة كابل لا يمكن سحبها بسبب الجاذبية في تشغيل المصعد .العمل أمر لا غنى عنه ، اكسسوارات السلامة الرئيسية ، الدرابزين ، وغطاء الحماية ،تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة ، السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm ، السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني ، لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة ، أداة .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات