إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

بوسيلوفو 1 معالجة صيانة السطح

وقت الافراج: 2024-04-26 10:40:56

بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب أو الصلب خفيفة الوزن العادي ، لحظة من الجمود بين اثنين من الأكمام الرئيسية في القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع وضيق حجم القسم . وبناء على ذلك ، فإنه يمكن استخدامها فقط مباشرة في الانحناء أو تشكيل شبكة التوتر عضو في الطائرة . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت ، مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق .في ظل الظروف العادية ، ولكن مخلل والتخميل سبائك الأنابيب بسهولة الصدأ . ولذلك ، هو لا ضرربوسيلوفو،بعد الانتهاء من العملية المذكورة أعلاه ، فإن الخطوة التالية هي عملية تلميع الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . هناك معايير الشبكة الداخلية والخارجية جدار التشطيبات ، والانتهاء من السطح الداخلي والخارجي من خط أنابيب يتوافق مع مرآة المعايير ( أي المعايير الصحية ) .الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية التفتيش يجب أن تتم على إصلاح لحام سبائك الأنابيب ، لحام نهاية الميت و خاتم التماس من قطاع الصلب . في دوامة لحام الصلب التي تحمل السوائل القابلة للاشتعال ، ومياه الصرف الصحي ، والغاز ، تدفئة البخار وغيرها من السوائل العامة ،على الرغم من أن القسم الأول من الصلب جيدة الضغط المباشر والتوتر المقاومة ، حجم القسم لا يمكن أن تقاوم التواء بسبب ضيق الجناح لوحات . على العكس من ذلك ، ح الصلب لديها مزايا وعيوب .س الكربون الصلب الهيكلي للبناء والآلات . نماذج المنفعة هي معقدة عبر الباب الصلب ، المقطع العرضي هو شكل أخدود . الصين &Amp ; واردات الصين من الصلب الشعاع أكبر من الصادرات . مناطق الإنتاج الرئيسية هي تانغشان للحديد والصلب ، باوتو الصلب ، والصلب هيل ، هوانغ تي ، ما الصلب ، Xuanhua الصلب ، الصلب اليابانية ، وهلم جرا .وفقا للمعايير الوطنية المدرفلة على الساخن حاء الحزم ح الحزم تنقسم إلى ضيق شفة ، شفة واسعة والصلب كومة ، رموز هرتز ، هونج كونج ، هو جين تاو ، على التوالي . عضو . مقارنة مع ح الحزم ، دبليو ، التاسع اي الحزم ليست جيدة مثل ح الحزم في نفس الوزن .


بوسيلوفو  1    معالجة صيانة السطح



من السهل جدا أن تراجع تعبئة الساخنة سبائك ذات الصلة الأنابيب بعد تحديد معقول التخليل وكيل وتلميع الحل . استخدام &Amp ; استشهد الفوسفات العلاج ؛ استشهد بعد إزالة الشحوم ، التخليل والتخميل ، كهربائيا المعدات الميكانيكية الأنابيب يتم وضعها في محلول مائي يحتوي على الزنك والملح . إذا كان التيار الكهربائي يتدفق من القطب الموجب إلى القطب السالب ،بوسيلوفو ، طبقة من الزنك يترسب في الأنابيب .الفوسفور : يمكن أن تقلل بشكل كبير من ليونة وصلابة من الصلب ، وخاصة في درجات حرارة منخفضة . هذه الظاهرة تسمى الباردة التقصف . الكبريت والفوسفور في الصلب عالية الجودة يجب أن تكون رقابة صارمة . من ناحية أخرى ، منخفض الكربون الصلب يحتوي على نسبة عالية من الكبريت والفوسفور ، من السهل قطع ، والتي هي مفيدة لتحسين قابلية الصلب .عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي ، i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية ، الخواص الكيميائية ، قابلية اللحام و البعد الهيكلي . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع ، ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت ، يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أجزاء : شفة شفة واسعة وسط ن تحسين الجودة ،حاء - قسم الصلب هو نوع من كفاءة عالية واقتصادية قطع الشخصي ( الباردة شكلت الصلب رقيقة الجدار ، لمحة الصلب ، الخ . ) لأن المقطع العرضي هو شكل معقول ، أداء الصلب يمكن أن يكون أكبر و قدرة القطع يمكن تحسينها . على عكس المعتاد أنا على شكل الصلب ، ح على شكل الصلب شفة هو توسيع السطح الداخلي والخارجي هو عادة موازية ، والتي هي مريحة للاتصال مع أجزاء أخرى من قوة عالية الترباس . حجم معقول ، سلسلة كاملة ، وتركيب مريحةج الصلب المجلفن طبقة موحدة ، على نحو سلس السطح ، التصاق قوية ، لا ندبة الزنك ، لا تسرب الزنك ، عالية الدقة الأبعاد . جميع الأسطح مغطاة بطبقة من الزنك ، وعادة ما يكون محتوى الزنك -g / ؟ الخدمة الطويلة في الحياة ، ومقاومة التآكل ، ودائمة . إنها حماية أقوىيمكن استخدام أنابيب سبائك التدفئة ( التبريد ) البنود .


بوسيلوفو  1    معالجة صيانة السطح



الميزات هي كما يلي : تصميم العلامة التجارية ،أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي مواصفات - التابير . مواصفات مرنة المدرفلة على الساخن i-beam الموردة بموجب اتفاق بين المورد والمشتري هو - التابير . أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا في بناء الهيكل صناعة السيارات ، لوحة ثابتة مجلس الوزراء . أنا الصلب الشعاع تستخدم عادة مع أنا الصلب الشعاع .مع تطور الصين . - استمرار نمو الاستثمار في الهياكل الأساسية في الصين؛ تنفيذ استراتيجية التنمية الغربية . البناء الاقتصادي قد دخلت مرحلة جديدة وغيرها من الهياكل الصناعية ، والطاقة الكهربائية ، والنقل ، والحفاظ على المياه ، والإسكان ، والبلديات وغيرها من الهياكل الأساسية لحام الصلب شبكة الطلب سوف يتضاعف .وبالإضافة إلى ذلك ، نقل المواد الكيميائية الأنابيب الدعائم واسعة المساحة الداخلية .بوسيلوفو،أنها يمكن أن تحمل الصدمات المستمرة متوسطة ، ويمكن أن توفر لوحات المركبة من مختلف سمك .عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي ، i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية ، الخواص الكيميائية ،بوسيلوفو30crmo ، ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت ، يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أجزاء : شفة شفة واسعة ، وسط نخط الإطار الكراك

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات