إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

بوستونحوض مصعد كهربائيكيفية حل مشكلة التهوية والتبريد

وقت الافراج: 2024-04-27 04:45:49

واستخدام البيئة ليست هي نفسها ، يمكن أن تكون مطابقة ، مصممة خصيصا . تلبية احتياجات المستخدمين المختلفة . ولذلك ، لماذا رفع منصة يمكن تركيبها في العديد من الصناعات والأماكن ، لأنه يمكن تحقيق أغراض متعددة ، لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات المختلفة ، وفاز في الطلب في السوق من رفع منصة في عملية النقل الصناعي الحديث ، بدأت تلعب دورا متزايد الأهمية ، سواء في المطار ، قفص الاتهام ، مستودع ، طوابق ، وحلقات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى سرعة تحميل وتفريغ البضائع تلعب قيمة عملية جدا ، كما قدمت مساهمة كبيرة في الصناعة ككل ، وحتى في التنمية الاقتصادية . ومع ذلك ، على المدى الطويل تشغيل واستخدام هذه المعدات ، من الصعب تجنب ارتداء والاستهلاك ، توقيت الصيانة والصيانة أمر لا غنى عنه . وإلا فإن كفاءة العمل والاستخدام سوف تنخفض ، ثم ، سوف تكون أكثر مما يستحق .بوستون، حجرة البكرات هي الغرفة التي تحتوي فقط على البكرات أو السرعة المحدد والمعدات الكهربائية ؛ ج ) سقف القفص ، إذامن المقارنة أعلاه ، يمكننا أن نرى أن رفع هيدروليكي آلية كهربائية مستقرة ، وانخفاض مستوى الضجيج ، الخدمة الطويلة في الحياة ، تحميل كبيرة وبسيطة نسبيا ، ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .سوبراي،متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام ، لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك ، من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر ، يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة ، وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس ، المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل ، في الأعلى .البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك ، والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات ، لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث ، والتحقق من كل أسبوع ونأمل أن نتعلم منها .


بوستونحوض مصعد كهربائيكيفية حل مشكلة التهوية والتبريد



مرة أخرى ، كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد ، الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة ، ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي ، اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع ، رفع الإطار ، مقص ، خط ، اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .العملية ، وهذا هو ، من أجل وقف التثبيت ، التركيب ،بوستونرفع منصة كهربائية،بوستونمصغرة الكهربائية المحمولة مصعد، إصلاح ، تفكيك منصة رفع محطة الضخ وغيرها من المكونات ، الضغط الداخلي يجب أن يكون صفر ، والمعدات لا يسمح أي بضائع . .الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . . الخدمة المخلصة رفع منصة يتم توفيرها مع قيادة الجهاز من أجل ترتيب دليل السكك الحديدية عجلة على وظيفة تستقيم بشكل جيد ، و قيادة السيارات يتم توفيرها مع جهاز الكبح الذاتي ، والتي يمكن أن تدفع السيارات إلى وقف حركة الرف على وظيفة تستقيم في حالة انقطاع التيار الكهربائي .محدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن تركيبها ) هذه الآلية الفردية والسلامة كماشة متكاملة . باب السلامة يجب أن تكون مثبتة على مدخل ومخرج من السيارة . الأماكن العامة ، مساكن الأسرةمتطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة ، لا تستخدم عناصر مرنة ، مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .


بوستونحوض مصعد كهربائيكيفية حل مشكلة التهوية والتبريد



كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات . استراتيجية التعبئة والتغليف ،قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .كم محرك الأقراص إطارات مرتبة فوق كل تعليق أقفاص ، وربط رمح دبوس يمر من خلال القفص العلوي الدرابزين مثبتة بشكل جيد .مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة ، يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج ، صغيرة الحجم ، وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .بوستون،كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .مضخة يدوية : عندما فشل النظام ،بوستونبوابة كهربائية مصعد، مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع السيارة إلى الطابق السفلي .في العملية العادية ، المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك ، يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات ، أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق آتلانتاالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةالوضع الحالي في السنوات الأخيرة    التالي رومانيا يتمتع السوق بجو قوي

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات