إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

سونگلرجسر الصعود للحاويات الخاصةمستشعر القيادة حساس للغاية

وقت الافراج: 2024-05-09 11:49:23

كلا الجانبين من تكييف الهواء لوحة يتم توفيرها مع ثلاث لوحات منقولة ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال في خطر الوقوع من تعديل لوحة ، وجعل كوى القدم في حالة آمنة .الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد ،سونگلرمركبة محمولة على جسر،يجب أن يكون هناك فحص دقيق على ربط الكلمات من الجوال جسر الصعود إذا كان هناك أي تخفيف ، وإذا كان الأمر كذلك ، تشديد على الفور . وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي أن يكون هناك دبابيس على جميع المفاصل التي ينبغي أن تمتد بما فيه الكفاية .الجزء العلوي من لوحة الجسر يتم توفيرها مع دوران لوحة ، والتي يتم وضعها على حافة النقل ، آلة في بيئة العمل الاحتياطات : اختيار النفط ينبغي أن يكون وفقا للمصنعين الموصى بها العلامة التجارية ، درجة حرارة الهواء ، وغيرها من العوامل لتحديد . بعض الآلات التي لديها متطلبات خاصة ، ينبغي اختيار النفط الهيدروليكية الخاصة . عندما المكونات الهيدروليكية ونظام الصيانة غير مريح ، ينبغي اختيار الأداء الجيد antiwear السوائل الهيدروليكية .وفقا للاحتياجات الفعلية في اختيار وشراء الحالة الفعلية ، بما في ذلك : فهم استخدام الهيدروليكية جسر الصعود الكائن ، والقدرة على النقل ، أداء العمل ، وهلم جرا . لأن هذا المنتج يجب أن تكون مثبتة في حفرة مغلقة ، وكذلك حجم وعمق تحديد مواصفات وأبعاد الهيدروليكية جسر الصعود . عموما حجم هيدروليكي جسر الصعود يشمل البعد الخارجي والداخلي البعد ، العميل في الاختيار هو أن تكون واضحة حول حجم البئر .بسبب ظروف مختلفة وظروف التشغيل ، وتواتر التشغيل هو أيضا عامل يؤثر على خدمة الحياة من الصعود جسر . على سبيل المثال ، بعض المصانع المثبتة في كثير من الأحيان باستمرار تفريغ وتسليم واستخدام . يمكن أن يتصور ، وذلك بفضل عمليات متكررة على المدى الطويل


سونگلرجسر الصعود للحاويات الخاصةمستشعر القيادة حساس للغاية



السبب : مضخة والعتاد التالفة ، لا ضغط الزيت .الجهاز لديه وظيفة superskid موجة شبكة لوحة وضعت على سطح الجوال الصعود جسر ، والتي لديها قوية المضادة للانزلاق الأداء ، ويمكن ضمان التشغيل العادي لا يمكن أن تتأثر حتى في المطر والثلج .مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة . عملية التفتيش ،حافة منصة نوع جسر الهبوط مباشرة مثبتة على الحافة الأمامية من منصة التحميل والتفريغ . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على منصة التحميل والتفريغ ، أي تغيير في هيكل المبنى .في الوقت الحاضر ، وتحسين كفاءة العمل ، واستخدام المحمول جسر الصعود يعزز كفاءة العمل على نحو فعال ، فقط تحتاج إلى شخص واحد العملية ، يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الهندسية بسرعة ، وبالتالي ليس فقط يقلل من كمية كبيرة من قوة العمل في المصانع ، ولكن أيضا يجلب أعلى كفاءة العمل والمنفعة الاقتصادية لهذه المصانع .جسر الصعود مهم جدا مساعد معدات النقل في مستودع المعدات اللوجستية ، والتي لا يمكن إلا أن بسرعة نقل البضائع مباشرة من منصة رافعة شوكية في النقل ،سونگلرجسر الصيانة، ولكن أيضا يمكن أن يكون جسر بين منصة الشحن والنقل ، وتلبية متطلبات النقل والمناولة . بسبب كثرة الشحنات في ميناء الشحن ، واستخدام عالية التردد ، وارتفاع ضغط التحميل ، لذلك الضغط على جسر الصعود أمر لا مفر منه . على الرغم من أن هذه المشكلة قد حدثت منذ وقت طويل ، استخدام التردد المحمول جسر الهبوط هو أقل من ذلك من ثابت جسر الهبوط ، وتحميل حمولة أقل ، لذلك فائدة نموذج يمكن استخدامها لفترة طويلة ، وبالتالي فإن المشكلة من الصعب أن يحدث .


سونگلرجسر الصعود للحاويات الخاصةمستشعر القيادة حساس للغاية



السبب : فلتر انسداد . التنمية المحتملة ،تشديد دليل صمام إغلاق .وظيفة : سهولة التفريغ ، والاستقرار قوية ،سونگلرالهيدروليكية إصلاح المحور، وانخفاض تكلفة الصيانة . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . فائدة نموذج يتكون من لوحة الصلب الملحومة ، والتي يمكن تحقيق وظيفة المضادة للانزلاق وموثوق بها .هناك أيضا بعض المشاكل في استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود ، ثم ننظر في بعض المشاكل الشائعة وبعض العلاج .سونگلر،إذا كان أي من البنود التي لا يمكن تحديدها أو ظروف غير متوقعة يتم اكتشافها أثناء الحفر ، يجب أن تتوقف عن العمل في الوقت المناسب ، وأن يقدم تقريرا إلى الشخص المسؤول عن هيدروليكي جسر الصعود للتعامل معها . فائدة نموذج متكامل مع منصة ، والتي يمكن تعديلها وفقا لمختلف مرتفعات عربة النقل ، ويمكن ضبط ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك في النقل .النظام الكهربائي مع إصبع القدم الضغط دليل على حماية لوحة كابل التأريض حماية الصعود جسر على منصة يتم توفيرها مع خطأ المؤشر .هل تعرف بعض خصائص التشغيل الهيدروليكية رفع جسر الصعود ؟ اليوم ، سوف تظهر لك !


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات