إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

جاغواجيالمحولات الجافةتحتاج إلى صيانة لإطالة عمر الاستخدام

وقت الافراج: 2022-05-30 11:47:40

في حالة تشغيل المحولات الجافة ، وهناك الكثير من الضوضاء حتى بعض الضوضاء ، أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك ، ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافةجاغواجي،محول الصانع يقول أن الاختيار يعتمد على بيئة التطبيق من النوع الجاف المحولات . وفي ضوء البيئة المتطرفة جدا ، ينبغي أن يكون استخدام راتنجات الايبوكسي الغراء صب محول من النوع الجاف .بعد استنفاد النفط ، وهذا هو كل مرساة البراغي من خزان النفط في نهاية العلوي من غطاء محرك السيارة من نوع انفصال النفط ترتبط مع جاك شنقا ، شنقا نقطة على القرط أو الترباس المشتركة ، والموارد البشرية حزام الجر يجب أن تستخدم لأغراض التوجيه عند الضرورة .جالابا،ما هي أسباب انقطاع التيار الكهربائي ؟عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة ، مجرد تصفية النفط عينة ، يجب أن تكون كافية بعد الوقوف ، بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .


جاغواجيالمحولات الجافةتحتاج إلى صيانة لإطالة عمر الاستخدام



طبقة عازلة رمح ، إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال ، وما إلى ذلك ، إذا كان معلق جرس نوع التفتيش ، تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .طريقة اختبار محول الأنف الشمعموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية ، الخزف ، الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة ،جاغواجيمحول من النوع الجاف ينتمي إلى توفير الطاقة محول .، وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة . اقتباسات ،بعد استنفاد النفط ، وهذا هو ، كل مرساة البراغي من خزان النفط في نهاية العلوي من غطاء محرك السيارة من نوع انفصال النفط ترتبط مع جاك شنقا ، شنقا نقطة على القرط أو الترباس المشتركة ، ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف ، عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء ، إذا كان هناك الكثير من الغبار ، يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة ، وتجنب اختراق العزل ، ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء ، لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر . قسم الجودة ،عند تطبيق النفط مغمورة محول ، ونحن نعلم جميعا أنه يعمل مع مساعدة من النفط ، ثم ماذا لو كان النفط مغمورة محول النار ؟ ماذا يجب أن نفعل حيال ذلك ؟في تصنيف السلطة ، نسبة انتاج الطاقة من المحولات إلى مدخلات الطاقة يسمى كفاءة المحولات ،جاغواجيمحول من النوع الجاف تحكم، أي - كفاءة المحولات؛ P هو مدخلات الطاقة ، P هو انتاج الطاقة .محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة ، جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية ، والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .جاغواجي،بطبيعة الحال ، إذا كان النفط مغمورة محول على النار من فضلك لا داعي للذعر ، طالما أن الطريقة المذكورة أعلاه هي فعالة في علاج الضرر سوف تنخفض إلى مستوى أدنى ، أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات ، عندما النفط مغمورة محول على النار ، يرجى التفكير ، حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئةفي حالة تشغيل المحولات الجافة ،جاغواجيمحول الشبكة، وهناك الكثير من الضوضاء ، حتى بعض الضوضاء ، أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك ، ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات