إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

بيلينامحول مربع الأوروبية كمبعض الأشياء التي يجب الانتباه إليها

وقت الافراج: 2022-07-18 10:47:08

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف ، لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير ، وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات ، معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات ، أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .أولا فك البراغي تشديد ،بيلينامقدمة موجزة من المحولات الجافة، شفة ختم الحل ، ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة ، يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .بيلينا،ما هو مستوى جودة المحولات الجافة مقارنة مع البلدان الأجنبية ؟إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب ، وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة ، وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ ، مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة ، يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .ديوتون،بيليناكم هو 250kva مربع محول،المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة ، و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .


بيلينامحول مربع الأوروبية كمبعض الأشياء التي يجب الانتباه إليها



المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدامحول من النوع الجاف هو نوع من المعدات الكهربائية المشتركة التي يمكن استخدامها لتحويل الجهد المتردد من قيمة قياسية واحدة في الجهد المتردد من قيمة قياسية أخرى في نفس التردد . الداعم محول من النوع الجاف هو محول من النوع الجاف الذي يستخدم لتحويل الجهد المتردد مع انخفاض القيمة الاسمية إلى آخر أعلى قيمة الجهد المتردد مع نفس التردد . ويستخدم على نطاق واسع في الصناعات عالية التردد طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض ، مثل تحويل التردد إمدادات الطاقة .نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما ، مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ . مؤشر الجودة ،صب الحديد تسرب النفطفي ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط ، على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد ، في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة ، وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات ، والعثور على جميع المشاكل الصعبة ، ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور ، والاتصالات ، لضمان موثوقية المعدات ، عملية مستقرة .عملية تصنيع المحولات الجافة


بيلينامحول مربع الأوروبية كمبعض الأشياء التي يجب الانتباه إليها



شركة المحولات الجافة أين هو ؟ ، وهذا هو ، عندما محول النحاس يعادل فقدان الحديد نسبة كبيرة جدا ، وبالتالي ، محول تحميل : = ع / PK النظر الكامل في قوة رد الفعل محول في نظام البرمجيات الناجمة عن فقدان الطاقة النشطة . في العام ، حوالي ٪ ، ولكن نحن في الواقع في اختيار قدرة المحولات ،بيليناالجوال محول من النوع الجاف، واختيار المحولات الفعالة ، حتى أن المحولات في التنمية الاقتصادية ، وتوفير الكهرباء .سبب سوء الختم ، ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم ، إذا لم تحل بشكل جيد جدا ، يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .بيلينا،عملية تصنيع المحولات الجافةدائرة كهربائية قصيرة ، مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح ، وسوف يكون هناك ضرر كبير .محول الكهرباء لديها أيضا اختبار ، اختبار المحولات الكهربائية ، يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية ، مثل الغاز ، النفط ، الجافة اختبار ، الخ ، هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية ، والمكونات الكهربائية ، والمواد الخام العازلة ، الخ .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات