إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

كروديمسعر النفط مغمورة محولمراقبة الجودة

وقت الافراج: 2022-08-01 07:49:42

شفة سطح متفاوتة ، وتشديد الترباس فضفاضة ، خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا ، بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا ، مما أدى إلى تسرب النفط .ماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟كروديم،السبب الأساسي في هذا النوع من الخطأ هو أنه عندما يكون حجم محول الطاقة المستخدمة ، يجب أن تحل محل محول قدرة كبيرة مع محول قدرة صغيرة مع ارتفاع معدل الاستخدام ، ومن ثم النظر في فقدان الحديد فقط وتجاهل فقدان النحاس . ولذلك ،كروديممحول من النوع الجاف حماية التكوين، فإن الطاقة الكهرومغناطيسية المستهلكة .محول الكهرباء لديها أيضا اختبار ، اختبار المحولات الكهربائية ، يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية ، مثل الغاز ، النفط ، الجافة اختبار ، الخ ، والمكونات الكهربائية ،كروديمSCB11 الجافة نوع محول المعلمات،كروديممحول النفط مغمورة، والمواد الخام العازلة ، الخ .باتريس،بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي ، فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل ، ٪ ، ٪ إلى رفع الأحمال .المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة ، كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي ، والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .


كروديمسعر النفط مغمورة محولمراقبة الجودة



عندما يولد محول المرحلة المفقودة ، إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد ، المرحلة الثانية لا يزال صامتا ، حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة الضوضاء لا تتغير ، كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :نسبة المحول هو : ن = P / pxo ٪ ، عندما محول النحاس يعادل فقدان الحديد ، نسبة كبيرة جدا ، وبالتالي ، محول تحميل : = ع / PK النظر الكامل في قوة رد الفعل محول في نظام البرمجيات الناجمة عن فقدان الطاقة النشطة . في العام ، حوالي ٪ ، ولكن نحن في الواقع في اختيار قدرة المحولات ، وفقا لتحميل وتحميل الدولة ، واختيار المحولات الفعالة ، حتى أن المحولات في التنمية الاقتصادية ، وتوفير الكهرباء .طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي : بأسعار معقولة ،لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد ، تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات ، بعد تلقي الكهرباء ، تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق ، كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) ، ص ( أو ص ) هو نجم اتصال ، د ( أو د ) هو مثلث اتصال .إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .


كروديمسعر النفط مغمورة محولمراقبة الجودة



الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل ، ومقاومة الصدأ ، معالجة ، عزل الصوت ، والحد من الضوضاء . أحدث عرض ،المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .فائدة نموذج يحتوي على مزايا القضاء على العيوب التي اكتشفت في التفتيش ، تنظيف ، تكسير أو التقصف من الجلد وسادة الخزف غلاف غلاف للماء ، والتحقق من عقدة التواء ، والتحقق من إزالة السليكا هلام قناع التنفس ، الخ .المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ ، ب ، ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية ، ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال ، محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .كروديم،KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة ، اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي ، التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة ، التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة ، وعزل الحد .( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .عندما يترك المصنع ، وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس ، وختم ليست جيدة بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات