إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

بيليستيمحول الكهرباء السعر 1600KVAما هي خصائص المنتج

وقت الافراج: 2022-09-06 01:41:18

العزل والحرارة التفريغ مختلفة ، المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي ، بطبيعة الحال ، تبريد الهواء ، قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي ، النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة ، مفتاح من نافذة الباب ، والتهوية ، منفذ التهوية ، سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة ، كاتم الصوت اسطوانة ،لحام البقعة المتبقية تنتج اثنين من نقطة التأريض جهاز الحديد الأساسية ؛ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجافنیون،وبصفة عامة فإن العلاج في حالات الطوارئ من النفط مغمورة محول الإشعال هو أساسا قطع النفط مغمورة محول ، قطع التبديل إمدادات الطاقة من كل جانب ، وسرعة الاستثمار في النفط مغمورة محول احتياطي من البداية نظام امدادات الطاقة . إنهاء تشغيل معدات التبريد . مفتاح النفط مغمورة محول الإشعال . عندما l-oil مغمورة محول النفط مغمورة محول في محطة توليد الكهرباء هو إشعال مجموعة المولدات يجب إزالتها أولا .عملية تصنيع المحولات الجافة هي عملية جدا ،بيليستيمحول مربع الجافة، يجب أن تكون تقنية مثل بعض الدعائم ، كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي ، والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .


بيليستيمحول الكهرباء السعر 1600KVAما هي خصائص المنتج



العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف ، في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة ، إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا ، ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟لحام البقعة المتبقية تنتج اثنين من نقطة التأريض جهاز الحديد الأساسية ؛في حالة تسرب يحدث بالفعل ، يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة ، وما إلى ذلك ، المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب ، بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف ،بيليستيالنفط مغمورة محول مربع، اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة ، الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب . الخدمة الأولى ،طرق توصيل المحولات الجافة :محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة ، ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الجهد في كل تطبيق الجهد ، من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء ، يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب ، يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة ، وما إلى ذلك ،بيليستيمحول السعر 5000kva، المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب ، بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة ، الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .


بيليستيمحول الكهرباء السعر 1600KVAما هي خصائص المنتج



تدهور تلف المحولات الأساسية العزل تصميم العلامة التجارية ،اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء ، محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد ، من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة ، وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .المواد العازلة من المعدات الكهربائية يمكن أن يسبب رائحة كريهة من الغازات المحيطة بها عندما تكون درجة الحرارة أكثر من اللازم . هذا النوع من الرائحة الكريهة هي قادرة على شم عادي دورية الموظفين . عندما رائحة هذا النوع من الرائحة الكريهة في دورية عادية ، يجب أن ننظر بعناية في التفتيش ، تجد سوبر المعدات والمواقع ، حتى سبب واضح .في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط ، على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد ، في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة ، وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات ، والعثور على جميع المشاكل الصعبة ، ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور ، والاتصالات ، لضمان موثوقية المعدات ، عملية مستقرة .بيليستي،تطبيق محول الكهرباء في جميع مناحي الحياةإيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد ، عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب ، حل مناسب على السطح ، ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .إيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد ، عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور ، والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب ، حل مناسب على السطح ، ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات