إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة بيئية   

هو جين مينغما هو سمك الأرضيات الخشبيةعرض أسعار حديث للتكلفة

وقت الافراج: 2022-09-06 02:46:57

ملمع القماش الأخضرتوافق آراء ساو باولو الأرضيات بأسعار معقولة مقارنة مع WPC الأرضيات . ومع ذلك ، يجب عليك اختيار واحد الذي يناسب الاحتياجات الخاصة بك .من الأفضل أن تنفق المزيد من المال على الكلمة التي تحتاج إليها بدلا من الكلمة منخفضة التكلفة .الأثاث والمواد التي يجب إزالتها . المهنية الأرضيات الخشبية يجب أن تكون مثبتة في هذه العملية . الطريقة التي تختارها الأثاث يعتمد على عدد قليل من العوامل . يمكنك البدء في التخطيط الخاص بك عن طريق طرح نفسك بعض الأسئلة : ما هو حجم الكلمة الجديدة الخاصة بك المشروع ؟ هل تخطط لوضع أرضية جديدة في غرفة أو منزل كامل ؟هو جين مينغ،يمكننا أن نرى أن الخشب هو جيد جدا للبشرية .جنبا إلى جنب مع الخشب أكثر وأكثر قيمة ، سعر الطابق الخشب الصلب هو أيضا أعلى وأعلى الطابق الخشب الصلب يستخدم الجميع يستهلك عالية الجودة مواد البناء المنزلية .أصدقاء مع ما يكفي من ميزانية الديكور الداخلي يمكن أن تنظر في وضع الأرضيات الخشبية الصلبة في المنزل ، حياة رائعة من الديكور .إذا كنت ترغب في أن يكون مظهر ونوعية البيئة المنزلية ، تحتاج إلى مزيج من عدة أنماط .نمط الديكور و اختيار لون الكلمة لها علاقة كبيرة ، وبالتالي ، لخلق مثل هذا النمط من الديكور عالية الجودةالفرق الرئيسي بين WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضياتبادانج،الرائحة : إذا كان المنتج لديه رائحة الكيميائية التي تحفز الجسم .الروائح الكبيرة يمكن أن تكون المواد الضارة التي تتجاوز المعايير أو الغازات السامة المنبعثة من طبقة الطباعة على سطح الأرض والجلود .زلق .بالمقارنة مع المواد الأرضية المشتركة ، والألياف النانوية أكثر متقاربة و من غير المرجح أن تنزلق تحت الماء .أكثر من الماء أكثر قابض ، مناسبة لكبار السن من شربيجب وضع علامة على قطعة من القماش ورنيش الكلمة لفة ، وطول الكلمة ورنيش لفة يجب أن يكون ما لا يقل عن سم ( أي ما لا يقل عن اثنين من أنماط كاملة ) .عدد الأقسام لكل لفة من الدرجة الأولى و المنتجات المؤهلة يجب أن لا تتجاوز أقسام .المادة طول كل قسم لا يقل عن أمتار ، وطول كل قسم لا يقل عن أمتار من المنتجات المؤهلة .( و plusmn ؛ LX و LM . أولا ، إذا كان هناك أي الشقوق ، والكسور التبطين على سطح الجلد الكلمة ، وإذا كان الأمر كذلك يمكن تحديد ما إذا كان الجلد الكلمة غير مؤهل . الخطوة الثانية هي مراقبة ما إذا كان هناك أي تجعد ، من الدرجة الأولى ، قليلا غير مؤهل ، العودة إلى الخطوة الثالثة لمعرفة ما إذا كان هناك أي نقص في الحبوب على سطح الجلد الكلمة ، سطح شفاف ارتداء مقاومة الفيلم إذا كان هناك أي عيوب ، إن لم يكن ، هو المستوى الأولس المنتج ، الصف الأول ، إذا كان هناك نقص طفيف في الفيلم أو الفيلم ، هو مؤهل ، وإلا فإنه ليس من نوعية المنتجات .إذا كان هناك اثنين من العيوب المذكورة أعلاه ، المنتج الرئيسي هو المنتج مع العيوب ولكن ليس من الواضح ، والمنتج مع العيوب واضحة ولكن لا تؤثر على المظهر العام هو منتج مؤهل .


هو جين مينغما هو سمك الأرضيات الخشبيةعرض أسعار حديث للتكلفة



واحدة من الاتجاهات الحديثة في تصميم المنزل هو الأرضيات الخشبية WPC . بسبب العديد من الصفات ، كثير من الناس مثل هذه الأرضيات أكثر من غيرها من الأرضيات . ومع ذلك ،هو جين مينغالخشب الكلمة حصيرة، إذا كنت تجد نوعية ومتانة من توافق آراء ساو باولو الأرضيات وسوف تسمح أيضا الناس يعرفون أن هناك مزايا وعيوب WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضيات .لا مشكلة !الآن نحن " ;أنا سوف أقول لكم الفرق .اختيار مقاومة للماء .وغني عن القول ، منذ وقت طويل ، ورنيش قماش السوق احتلت تايوان وغيرها من البلدان في الخارج لإنتاج منخفضة الجودة غير مبطنة ورنيش القماش ، مما يعطي المستهلكين رسالة خاطئة ،هو جين مينغرمادي الأرضيات الخشبية، وهذا هو ، الصين &ق الجودة لا تصل إلى مستوى .في الواقع ، بعد هذه الفحوصات ، سطح طبقة مقاومة للاهتراء فقط .mm ، مصنوعة من سوء معالجة وإعادة تدوير البلاستيك .لا تتفق تماما مع المعايير الوطنية من البلاستيك لفائف ، قصيرة خدمة الحياة ، واستخدام مريحة . مناقصة ،سوبر مقاومة للاهتراء .مقاومة للاهتراء طبقة من توافق آراء ساو باولو الكلمة هي طبقة شفافة مقاومة للاهتراء مصنوعة من التكنولوجيا العالية ،هو جين مينغأبيض الأرضيات الخشبية، مقاومة للاهتراء التناوب يمكن أن تصل إلى حوالي دورة في الدقيقة .نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للأماكن العامة مع تدفق كبير من الناس وارتفاع ارتداء درجة .ارتداء مقاومة ، مقاومة للاهتراء الصف ر .الأشعة فوق البنفسجية الأشعة فوق البنفسجية النفط طبقة : طبقة بعد علاج وكيل يمكن أن تمنع الأشعة فوق البنفسجية من المواد الكيميائية المتطايرة في ورقة .


هو جين مينغما هو سمك الأرضيات الخشبيةعرض أسعار حديث للتكلفة



فائدة نموذج مناسبة لأنّ الكلمة التدفئة .توافق آراء ساو باولو الكلمة الموصلية الحرارية جيدة ، تبديد الحرارة موحدة .توافق آراء ساو باولو الكلمة يتغلب على عيوب الحجر ، بلاط السيراميك ، تشققت ، الجليد ، الباردة ، زلق ، وما إلى ذلك ، وتوفير الطاقة تأثير الجدار شنقا موقد للتدفئة الكلمة للأسر المعيشية .ومن المفضل للتدفئة الأرضية والحرارية إجراء الأرضيات . تركيب المواد ،سمك .الكثافة النسبية من لوحة .مقاومة للحريق ، مقاومة للحريق الصف B ، والثانية فقط إلى الحجرهو جين مينغ،الوقاية من الحرائق : توافق آراء ساو باولو الكلمة الصف B ، والثانية فقط إلى الحجر .فائدة نموذج يمكن أن تطفئ تلقائيا بعد ثوان من الحريق ، لا الاحتراق التلقائي ، لا السامة والغازات الضارة ، نماذج المنفعة هي مناسبة للمناسبات مع ارتفاع متطلبات الوقاية من الحرائق .في الواقع ، سبعة من ثمانية مؤشرات التفتيش ، مثل الولايات المتحدةالعلامات التجارية المعروفة : إل جي ، هان هوا الأرضيات ، الأرضيات ارمسترونغ ، الولايات المتحدة الأمريكية ، فرنسا ، جيفو ، tejia الأرضيات ، الأرضيات السويدية فو باو ، اليابان Longxi الطريق ، taxilong ، الأرضيات المصنوعة في الصين بوني .العلامات التجارية الأوروبية والأمريكية لتحقيق تأثير العلامة التجارية ، والعلامات التجارية المحلية منخفضة التكلفة .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات