إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الطاقة   

ميناء كابيزاستركيب الفواكه والخضروات الطازجة حفظ مخزنالاحتياطات عند استخدام وصيانة

وقت الافراج: 2022-10-01 18:32:02

في كثير من الأحيان مراقبة حالة التشغيل من قلب الضاغط من معدات التخزين البارد ، درجة حرارة العادم ، وإيلاء اهتمام خاص إلى حالة تشغيل النظام ، وضبط كمية السائل درجة حرارة التكثيف في الوقت المناسب .درجة الحرارة والرطوبة في الخزان تبقى موحدة ، لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية ، حاول أن تفعل ذلك مرة أخرى .ميناء كابيزاس،إذا كان معدل التدفق النسبي لا يتغير كثيرا ، فإن الاختلافات في استهلاك الطاقة بين عدة طرق التكيف ليست كبيرة ، وهذا هو ، وضع التكيف ليس له تأثير يذكر على توفير الطاقة ، أو حتى لا ولكن بسبب وجود أجهزة تكييف الهواء ، واستهلاك الطاقة ، متغير سرعة منحنى التكيف على مقربة من مثالية منحنى . ولذلك ، متغير سرعة التنظيم هو طريقة متفوقة ، ولكن الحاجة إلى إضافة جهاز التردد المتغير ، والقدرة الصغيرة والمتوسطة التردد المتغير سرعة التنظيم المقترح بنشاط المحاكمة ، لأن قدرة كبيرة عالية الجهد تردد متغير سرعة التنظيم الجهاز هو أعلى ينبغي الجمع بين الظروف المحددة ، عموما ، أكبر عمق التنظيم ، أكثر وضوحا من آثار موفرة للطاقة .يجب أن تكون مثبتة في المستودع و تحتاج إلى تحسين المعدات المثبتة في المستودع أو وضعها في المكان المناسب في المستودع . من زاوية الجسم من تركيب الجدار لوحة التخزين ، التخزين البارد تركيب المهنية ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية درجة عالية من الضغط ، مقاومة للماء ، مقاومة للحريق ، وارتفاع درجة الحرارة ، الزائد قدرة قوية ، ومقاومة التآكل ، ومكافحة الإشعاع ، سحب المسامير في اللفة بين اثنين من لوحات الحائط الصلب الداخلية والخارجية هي ثابتة . غريب الأطوار هوك يجب أن تخفف من خلال ربط قبل التثبيت لضمان موثوقية قفل عند التثبيت .بريوكي واثنين من المواد الرغوية بالتساوي ضرب على سطح مشترك من الذكور والإناث الأخاديد . الضرب يجب أن تكون موحدة ومستمرة . بعد تركيب لوحة الحائط في المكان ،يجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي حول الخزان ، درجة حرارة التربة يجب أن تكون منخفضة ، وهناك طبقات تحت الثلاجة ، والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة ، قبل بناء التخزين البارد ، ينبغي أن تكون مبنية على حجم نسبي من مرحلة الطاقة وفقا لانتاج الطاقة من وحدة التبريد ،ميناء كابيزاستركيب ثلاجة صغيرة السعر، إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه ، ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه ، وبناء برج التبريد يتقدمون .من المهم جدا أن تختار تصميم العزل الحراري لوحة وفقا التبريد ، ومعدات التبريد ، والنقل ، التراص الشرط . في الوقت الحاضر ، فإن الغالبية العظمى من مخازن التبريد استخدام البولي يوريثين العزل الحراري لوحة .في استخدام التخزين البارد ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الاصطدام والخدش من التخزين ، والتي يمكن أن تقلل من العزل الحراري المحلية الأداء .


ميناء كابيزاستركيب الفواكه والخضروات الطازجة حفظ مخزنالاحتياطات عند استخدام وصيانة



توقيت التبريد هو كائن أن المكثف من التخزين البارد هو ترتيبها في هيئة مربع أو مبنى من معدات التبريد وذلك لتجنب الاكتئاب والصدأ من لوحة التخزين ، تبريد الهواء البارد يحتاج إلى تبريد . خصائص هذا النوع من التبريد هي أسرع سرعة التبريد ، التوصيل الحراري الفرق في درجة الحرارة الصغيرة ، نظام البرمجيات هي بسيطة جدا ، لذلك يستخدم على نطاق واسع .الحفاظ على المعدات الكهربائية بالجملة من معدات التخزين من قبل لحام كهربائي أو الموظفين الذين يفهمون المعرفة العملية الفعلية من استهلاك الطاقة ، وقطع الصيانة يجب أن يكون قطع التبديل إمدادات الطاقة .تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار المواد العازلة للحرارة التخزين البارد ووضع التخزين البارد العزل الحراري يجب أن تكون المواد المستخدمة في الوقت المناسب ، ليس فقط ممتازة مقاومة الحريق ، ولكن أيضا ارتفاع نسبة السعر . هناك عدة أنواع من المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد ، والتي يمكن أن تنتج في شكل ثابت و حجم لوحة ،ميناء كابيزاسالفواكه والخضروات الطازجة والمجمدة، مع طول ثابت ، العرض الكلي وسمك . سوبر انخفاض درجة حرارة التخزين البارد ، وتجميد وتنظيف التخزين البارد عادة استخدام سم أو سم سميكة التخزين البارد لوحة ؛ نوع آخر من التخزين البارد يمكن أن تكون مصنوعة من مادة البولي يوريثين رغوة البولي يوريثين رذاذ الطلاء ، والمواد الخام يمكن أن يكون على الفور رش في الطوب أو الخرسانة مستودع التخزين البارد التي سيتم بناؤها . مواد العزل الحراري البولي يوريثين ، البوليسترين الشحوم . البولي يوريثين لا استرطابي ، مقاومة للحريق جيدة ، ولكن تكلفة أعلى . البوليسترين الشحوم قوية امتصاص الماء وضعف مقاومة الحريق ، ولكن تكلفة منخفضة . الأسعار ،فائدة نموذج يحتوي على مزايا نوعية مستقرة ، والخدمة الطويلة في الحياة ، وارتفاع نسبة السعر إلى متوسط العمر المتوقع من الصعب رغوة البولي يوريثين العزل الحراري هيكل ، ويمكن أن تصل إلى أكثر من عاما في ظل حالة من الاستخدام العادي والصيانة . فائدة نموذج يمكن أن تجعل من الممكن أن هيكل لا يمكن أن تتأثر التجفيف ، أو التآكل الكهروكيميائية ، أو الحشرات ، الفطريات أو نمو الطحالب ، أو العوامل الخارجية مثل القوارض ، وما إلى ذلك ، في ظل حالة من الاستخدام العادي من هيكل الحياة .إذا كانت المضخة تعمل بشكل صحيح ، والعفن التبديل فعالة . إذا كان أي شيء غير عادي يجب أن تعالج في الوقت المناسب ، وإصلاح وصيانة ضاغط التبريد في التخزين البارد : في ظل الظروف العادية ، بعد تشغيل معدات التخزين البارد ، ينبغي استبدال الثانوية زيت التبريد والتجفيف فلتر . تغيير الوضع بعد ستة أشهر . اعتمادا على الظروف .الحكم على تشغيل الصوت من ضاغط ، والاستماع بعناية إلى تشغيل الصوت من مضخة مياه ، برج التبريد ، ضاغط ، مروحة وغيرها من المعدات ، إذا كان الصوت غير طبيعي يحتاج إلى ضمان في الوقت المناسب ، وذلك لتجنب عدم ضمان في الوقت المناسب ، مما أدى إلى مزيد من الضرر الضاغط .


ميناء كابيزاستركيب الفواكه والخضروات الطازجة حفظ مخزنالاحتياطات عند استخدام وصيانة



التخزين البارد يحتاج إلى إصلاح وصيانة في كثير من الأحيان ،ميناء كابيزاسأبحث عن شركة تركيب التخزين البارد، حتى أن معدل الفشل من وحدات التبريد ، التخزين البارد لتحقيق تأثير التبريد جيدة . . . . . . . الخدمة المخلصة ،يجب أن يكون هناك غرفة خاصة ( المنطقة ) ، درجة الحرارة في المنطقة عادة ما تسيطر على + ℃ . . . . . . .يجب أن تكون محمية من قبل الحرس السكك الحديدية في جميع أنحاء الهواء ضبط مستودع ، مع لافتة للنظر مارك .الاستقرار الأبعاد : رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان في التخزين البارد في درجة حرارة منخفضة أو شديدة التغير في درجة الحرارة على المدى الطويل سوف تظهر التغيرات في الحجم ( مثل الانكماش ) ، والتغيرات في الحجم غالبا ما تنعكس في رغوة تكسير أو تقشير ، والتي سوف تؤثر حتما على الاستخدام العادي من التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي أن نولي المزيد من الاهتمام إلى اختيار مواد ذات جودة عالية ، والتي يمكن أن تجعل رغوة هيكل الشبكة ، وتحسين مقاومة درجات الحرارة المنخفضة . في الوقت الحاضر ، البولي المستخدمة على نطاق واسع في رش المواد تحتوي على عدد كبير من المكونات الوظيفية . استخدام الطاقة crosslinkers أيضا إلى حد كبير تحسين الاستقرار الأبعاد من الرغوة . اختيار البولي ، مرحلة الإنتاج باستخدام الحفز ، رد فعل شامل ، حتى أن البولي للحفاظ على ارتفاع معدل التفاعل ( وهذا هو ، يمكن أن تتفاعل مع المواد السوداء أكثر اكتمالا ) ؛ بعض الشركات المصنعة من أجل تحقيق ظاهرة لا تشوه رغوة رغوة المواد المضافة إلى فتح الخلية المكونات ، وانخفاض معدل إغلاق الخلية ، ولكن هذا هو التضحية من مادة البولي يوريثين التخزين البارد العزل الحراري رغوة العزل الحراري الممتلكات .ميناء كابيزاس،خدمة الحياة من التخزين البارد يعتمد على نوعية معدات التبريد ، ولكن مع التخزين البارد بعد تركيب الإدارة اليومية والصيانة هي أيضا ذات الصلة إلى حد كبير ، في كثير من الأحيان ، الناس غالبا ما تهمل هذه النقطة مرة أخرى ، الحياة اليومية ، طالما نحن بانتظام الحفاظ على التخزين البارد ، والصيانة ، يمكن أن تحسن كثيرا من خدمة الحياة وخفض التكاليف .كيلوغرام إلى كيلوغرام / متر مكعب ، لوحة الصلب سمك عادة أكثر من . ملم لتلبية المعايير . الآن في السوق ، والمواد الخام الرئيسية من التخزين البارد الخاص لوحة التخزين البارد المشروع أساسا polyphenylene ، البولي إثيلين ، polyphenylene الشحوم . البولي إثيلين من خلال نسبة محددة ، يمكن أن تكون رغوة كثافة مناسبة ، وحسن تأثير العزل الحراري التخزين البارد ومواد العزل الحراري ، مع قدرة عالية ؛ polyphenylene الراتنج امتصاص الماء قوية ، فإن أداء جيد جدا من مادة البولي يوريثين ساندويتش المجلس ، على الرغم من أن أعلى قليلا ، ولكن أداء العزل الحراري من مادة البولي يوريثين المجلس هو جيد جدا ، وليس امتصاص الرطوبة .رغوة البوليسترين : رغوة البوليسترين هو نوع جديد من مواد العزل الحراري الاصطناعية ، التي تنتمي إلى نوع من البلاستيك ، كثافة صغيرة ، خفيفة الوزن ، والعزل الحراري تأثير قوي ، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ممتازة . ومع ذلك ويرجع ذلك إلى ظاهرة الانكماش الباردة ، وتركيب الوقت ليست مريحة للغاية .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق فيراكروزمائع الحفر مضخة الطينما هي الخصائص الوظيفية ونطاق التطبيق    التالي سونگلر25 كيف يعمل؟

مرادف

لا مرادفات