إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة بيئية   

كوريكاالكلمة نمط الديكورما هي الإشارات الجديدة التي يتم إصدارها

وقت الافراج: 2022-11-21 04:01:43

البلاستيك والجلود الكلمة هو نوع من الجلود الكلمة مع ارتفاع متطلبات النظافة ، وتستخدم على نطاق واسع في المختبرات .الكلمة لفة مصنوعة من راتنج البولي فينيل كلورايد ( PVC ) والمواد الخام الرئيسية ، مع إضافة كمية مناسبة من المواد المضافة ، المغلفة أو توالت على ورقة المستمر الركيزة .زلق .بالمقارنة مع المواد الأرضية المشتركة ، مناسبة لكبار السن من شربكوريكا،ثالثا ، انظر الخدمة .في ظل الظروف العادية ، لوحة لديه درجة معينة من التوسع ، الربط بين اللوح يجب أن يكون هناك فجوة معينة ( .mm حسب الاقتضاء ) ، لمنع قوس ، مثل غرفة الطابق متفاوتة ، يمكن وضع عارضة خشبية التسوية ، ثم مسمر مع اللوح .بعد planishing ، ورنيش ، الصبح ، وجعل غرفة أنيقة ،كوريكاأرضية الحمام، خاصة ، نظيفة ، دافئة ، قدم قسم من الخشب الكلمة قصيرة في السوق ، يمكن أن تكون مجتمعة بحرية وفقا لحجم الغرفة ، يمكن أن تكون مجتمعة في أي نمط ، هذا النوع من الخشب القصير هو أكثر عملية ،ولكن العيب هو أن التكلفة ليست منخفضة ، إذا كانت الكلمة خشبية ، لوحة الحائط يمكن أيضا أن تكون مزينة لوحات لجعل الهيكل العام من الغرفة تميل إلى أن تكون موحدة .يمكن أن تكون مباشرة مع لاصق لوحة ثابتة على الجدار ، إذا كان هيكل من الطوب الرماد داخل الجدار باستخدام ورق الحائط الديكور يجب أن تكون ثابتة لمدة دقيقة ،من الصعب توافق آراء ساو باولو الأرضيات الداخلية هو نوع من المواد الجديدة التي تم تطويرها من أجل الاستجابة الوطنية للحد من الانبعاثات .توافق آراء ساو باولو الكلمة لا تحتوي على المعادن الثقيلة الفورمالديهايد والمواد الضارة بعد plasticized مقذوف لوحة ثم استخدام مسامير خشبية لإصلاح المجلس على جدار الخشب الصلب بار .تورسيبل ›، أربعة لفة التقويم الساخنة الملحة لون الفيلم طبقة الزخرفية و ارتداء مقاومة طبقة .الفورمالديهايد الحرة وحماية البيئة الكلمة ، الكلمة الحقيقية صفر الفورمالديهايد .الأسعارمقذوف بالتساوي ثم مقذوف في درجة حرارة عالية .طبقة مقاومة للاهتراء : بولي كلوريد الفينيل طبقة شفافة مقاومة للاهتراء ، وسمك حوالي .mm ، والملمس الشفاف ، التصاق قوي ، ومقاومة للاهتراء ومقاومة للخدش ،ارتداء مقاومة معامل تصل إلى - دورة في الدقيقة


كوريكاالكلمة نمط الديكورما هي الإشارات الجديدة التي يتم إصدارها



مقاومة للحريق الصف B ، والثانية فقط إلى الحجر .في اختيار الأرضيات الخشبية أولا وقبل كل شيء لمعرفة ما إذا كان يتم إنتاجها من قبل الشركات المصنعة العادية ، ما إذا كان هناك سلطة التصديق على التقرير ؛ثانيا ، فتح الكلمة moistureproof طبقة ، تعرض الركيزة ، رائحة رائحة لاذعة ، محتوى الفورمالديهايد من المرجح أن تتجاوز المعايير ، وعادة ما يتم قياس انبعاثات الفورمالديهايد من خلال ثقب طريقة استخراج ، سوف تجعل بالتأكيد المشي الصوت . تركيب . ،ص ارتداء مقاومة ، مقاومة للماء ، ومقاومة التلوث ، مثبطات اللهب مع صلابة من الأرضيات والجلود زيادة .الكلمة ورنيش القماش ( وتسمى أيضا الكلمة الجلود العازلة فيلم الكلمة ) هي واحدة من مواد الأرضيات التي لا غنى عنها أو مفقود في الديكور الحديثة في غرفة التوزيع ، والمحطات الفرعية ، غرفة الاتصالات .فائدة نموذج ليس فقط جميلة وعملية ، ولكن أيضا لديها خصائص عزل الصوت ، ومقاومة الرطوبة ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة التآكل .فائدة نموذج ليس فقط مناسبة لأنّ أرضية غرفة المعيشة ، ولكن أيضا مناسبة لأنّ أرضية ورشة عمل .نأمل أن تساعد هذه التقنيات في تبسيط خطة تركيب الأرضيات الجديدة . إذا كنت تخطط لتجديد منزلك وإضافة عناصر جديدة من الأرضيات ، يرجى تقديم حجم الغرفة مجانا !الحصول على تقديرات الخبراء لمعرفة كيفية العديد من الأرضيات اللازمة لتحسين تحديد ميزانية المشروع . توافق آراء ساو باولو الأرضيات تتكون من طبقة سميكة مقاومة للاهتراء ، الأشعة فوق البنفسجية طبقة ، طبقة اللون والملمس الركيزة طبقة . البلدان الأوروبية والأمريكية استدعاء هذه الكلمة RVP ( الفينيل الصلب الركيزة ) ،المواد الأساسية هي لوحة المركبة التي يتم تصنيعها من خلال خلط مسحوق الحجر بالحرارة البوليمر المواد .سمك التقليدية فقط -mm .تصميم سليم هو الابتكار جريئة في الصناعة المهنية .سطح الطباعة المواد ، وتحسين خدمة الحياة من تدفق الناس في الميدان .السطح يقلد نسيج الخشب الحقيقي والرخام الطبيعي الملمس .وفقا لخصائص المواد الخام ، التوصيل الحراري السريع ، تخزين الحرارة وقت طويل .هو الكلمة المفضلة للتدفئة الأرضية .


كوريكاالكلمة نمط الديكورما هي الإشارات الجديدة التي يتم إصدارها



المضادة للانزلاق ، وليس من السهل أن تنزلق . عملية التفتيش ،إذا لم يكن كذلك ، ثم قد تحتاج إلى القيام بالكثير من العمل : هناك بعض مفاجآت مثيرة للاهتمام كامنة تحت الأرضيات القديمة . عند تثبيت الأرضيات الخشبية ، يجب على العمال بعناية فائقة لإنجاز العمل المؤهلين . السجاد متعدد الطبقات أو الفينيل السجاد قاعدة قد يكون من الصعب التحرك ، وعادة ما تكون أثقل بكثير من الأرضيات القديمة .في تزيين المنزل ، يجب أن لا تلف الأرضيات .مرونة عالية ، سوبر تأثير المقاومة ، pengpai الحجر البلاستيك الكلمة لينة الملمس ، مرونة جيدة .مرونة جيدة الانتعاش تحت تأثير الوزن .قدميه يشعر بالراحة ،في الواقع فإنه لن يضر بسهولة .تركيب أرضيات حجرية بلاستيكية في المنزل يمكن أن تحمي المسنين والأطفال .كوريكا،كوريكاالأرضيات الخشبية والأرضيات المركبة، سبعة من ثمانية مؤشرات التفتيش ،كوريكايمكن استخدام الأرضيات الخشبية في المطبخ، مثل الولايات المتحدةتوافق آراء ساو باولو الأرضيات بأسعار معقولة مقارنة مع WPC الأرضيات . ومع ذلك ، يجب عليك اختيار واحد الذي يناسب الاحتياجات الخاصة بك .من الأفضل أن تنفق المزيد من المال على الكلمة التي تحتاج إليها بدلا من الكلمة منخفضة التكلفة .الأثاث والمواد التي يجب إزالتها . المهنية الأرضيات الخشبية يجب أن تكون مثبتة في هذه العملية . الطريقة التي تختارها الأثاث يعتمد على عدد قليل من العوامل . يمكنك البدء في التخطيط الخاص بك عن طريق طرح نفسك بعض الأسئلة : ما هو حجم الكلمة الجديدة الخاصة بك المشروع ؟ هل تخطط لوضع أرضية جديدة في غرفة أو منزل كامل ؟ولذلك ، حجر الأرضيات البلاستيكية في المستشفيات والمدارس ومباني المكاتب ومراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت والسيارات وغيرها من الأماكن أكثر وأكثر شعبية .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات