إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

بيلوناه مضخة الطينأسباب الآثار السلبية

وقت الافراج: 2023-01-26 08:00:19

   في الواقع ، سوف أناقش هنا مضخات لها استخدامات واسعة . المدنية والعسكرية ، تتطلب مضخات ،بيلونمضخة الطين، وخاصة في التعدين والصناعات الكيماوية والمعادن وغيرها من القطاعات الصناعية . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في المعدات الميكانيكية العامة . معظم المضخات متآكلة أو متآكلة بشدة   بعد ذلك ، قبل البدء مرة أخرى ، تحقق ما إذا كان المكره هو المتداول بشكل صحيح ، وإذ تضع الجمعية ضغط الترباس هو تشديد ثم تبدأ المضخة .بيلون،   مستوى الطين يجب أن تكون أعلى من مدخل المضخة .   قبل البدء في تحليل مشاكل التثبيت من الطين مضخة تزييت النفط مع رقيقة ، ينبغي أن يكون النفط شغلها حسب مستوى الزيت خط . إضافة ( HL ) الهيدروليكية النفط في فصل الشتاء ، إضافة ( HL ) الهيدروليكية النفط في الصيف ، وإذ تضع التشحيم مضخة الطين يجب استبدالها بعد ساعة من التشغيل المستمر .كونستيتوسيون،   وفي الوقت نفسه ، دعم الأنابيب في غرفة المضخات يكون الاهتزاز العزلة مرونة .   عادي عمودي موتور يمكن استخدامها في حالة عدم تسرب المياه ، مضخة رمح مضخة رمح المحرك و هي متحدة المحور ، لذلك يجب أن يكون المحرك للماء الختم ، محرك مضخة يمكن أن تكون مغمورة في السائل في نفس الوقت . عمودي مضخة الطين ه   ثم إعادة تثبيت الجهاز على المحرك وتركيب خرطوم مطاطي .


بيلوناه مضخة الطينأسباب الآثار السلبية



   اختيار المواد الخام من خلال تدفق أجزاء : المواد الخام من خلال تدفق أجزاء مضخة يمكن اختيارها على أساس تكوين الجسيمات ، وحجم الجسيمات ، والشكل صلابة ، والتركيز ، حمض ،بيلونمضخة بئر عميق، قلوي ، وغيرها من خصائص نقل المواد .   وتجدر الإشارة إلى أن خط عمودي مضخة مجهزة سيفون الجهاز ، يمكن أن تعمل مثل مضخة فتيلة الذاتي . . . ومع ذلك ، نظرا لوجود مضخات فتيلة الذاتي ، وعدد قليل جدا من الناس سوف تثبيت هذا الجهاز على مضخات الأنابيب الرأسية .   وبصفة عامة ، فإن اثنين من الحالات المذكورة أعلاه هي مضخة الطين لا تمتص الماء . و الحل هو عرض . وأعتقد أن الناس يمكن التعامل مع هذه المشكلة في الوقت المناسب . ومع ذلك ، إذا كانت المشكلة خطيرة ، لا يمكن تعديلها بحرية . عند هذه النقطة يجب أن تجد المهنية بنود التفتيش ،   بعد معرفة أسباب عدم كفاية إمدادات السائل مضخة ، يمكننا حل المشكلة : أولا ، يرجى الرجوع إلى الأسباب التالية .   استمتع


بيلوناه مضخة الطينأسباب الآثار السلبية



   عادل اتجاه السوق ،   التفتيش قبل التثبيت : التحقق من المواصفات والحجم والجودة من الملحقات .   الكمبيوتر وحدة تحكم عرض E : السبب : التحقق من ما إذا كان هناك   حوالي ٪ ) ، قوة المحرك ع = أنا و مرات ؛ يو إلى أن الطاقة العالية الحالية سوف تزيد .بيلون،بيلونعمودي مضخة الطين الثقيلة،   وبصفة عامة ، فإن اثنين من الحالات المذكورة أعلاه هي مضخة الطين لا تمتص الماء . و الحل هو عرض . وأعتقد أن الناس يمكن التعامل مع هذه المشكلة في الوقت المناسب . ومع ذلك ، إذا كانت المشكلة خطيرة ، لا يمكن تعديلها بحرية . عند هذه النقطة ، رئيس المضخة يجب توسيع هامش ٪ ~ ٪ .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات