إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

بينغ تشيونغ 75 السعر صعودي

وقت الافراج: 2023-02-26 13:14:42

الباردة شكلت i-beam متفاوتة

ما هو أنبوب نيترةi-beam يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع حسب الشكل : الباردة شكلت i-beam متساوية ، الباردة شكلت i-beam الداخلية و الباردة شكلت i-beam ضغط خارجيبينغ تشيونغ،وفقا لتصميم الموقع قطع ، ثم استخدام آلة طحن شطبة ، شطبة زاوية ° ° ; إصلاح الأنابيب المجهزة على قوس ، الفجوة بين اثنين من الأنابيب هو mm ~ mm ، ثم لحام .أنا على شكل شعاع مشابه ح شعاع . ما الفرق بينهما ؟أنشان،الخيار : أنابيب الكروم مارتنزيت ،حاء - قسم الصلب هو نوع من كفاءة عالية واقتصادية قطع الشخصي ( الباردة شكلت الصلب رقيقة الجدار ، لمحة الصلب ، الخ . ) لأن المقطع العرضي هو شكل معقول ، أداء الصلب يمكن أن يكون أكبر و قدرة القطع يمكن تحسينها . على عكس المعتاد أنا على شكل الصلب ، ح على شكل الصلب شفة هو توسيع السطح الداخلي والخارجي هو عادة موازية ، والتي هي مريحة للاتصال مع أجزاء أخرى من قوة عالية الترباس . حجم معقول ،بينغ تشيونغMuhdpe ، سلسلة كاملة ، وتركيب مريحةمن أجل جعل الأنابيب الملحومة تمتلك الخصائص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية ، بالإضافة إلى اختيار معقول من المواد و عملية صب ، عملية المعالجة الحرارية غالبا ما تكون ضرورية . وبالإضافة إلى ذلك ، الخواص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية الألومنيوم والنحاس والمغنيسيوم والتيتانيوم وسبائكه يمكن تغييرها من خلال المعالجة الحرارية للحصول على مختلف خصائص الخدمة .


بينغ تشيونغ  75    السعر صعودي



i-beam مواصفات سنتيمتر حول الخصر . على سبيل المثال ، أنا الصلب الشعاع سم الخصر واسعة . نوع من الصلبوهي مقسمة إلى جولة الأنابيب الملحومة وغير النظامية ( مربع ،بينغ تشيونغ45 ، شقة ، الخ ) الأنابيب الملحومة .طولية الكراك تنازلات ،دعم الإطار . أكثر من نصف هؤلاء كبار المديرين في الصين السابق . ليست جيدة للزلازل . الطاقة الهيدروليكية ، قوة كبيرة ، عموما حوالي كيلوواط ، لوحة القص ، آلة الانحناء مماثلة . العام عملية مراقبة معقدة ، وذلك باستخدام السيطرة على المجلس التشريعي الفلسطيني .بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي ، لحظة من الجمود بين اثنين من الأكمام الرئيسية عبر قسم كبير جدا ، مما يجعل نطاق التطبيق محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات .بعد تخميل سبائك الأنابيب ، فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي ، - مرات ، ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ ، حل درجة الحرارة ~ ℃ ، حل الوقت دقيقة . ثم تجف .


بينغ تشيونغ  75    السعر صعودي



المعدنة : عملية اختراق ذرات معدنية من خلال السطح من سبيكة أنابيب الصلب . هذا هو سطح السبائك الصلب سطح الشغل مع بعض خصائص سبائك الصلب . aluminizing ، و siliconizing تستخدم عادة في الإنتاج . مرحبا بكم في التحقيق ، نماذج المنفعة ومزايا الخدمة الطويلة في الحياة . ثانيا ، هذا النوع من الأنابيب لديها مقاومة قوية الخبز . في حالات الطوارئ ، لن يؤدي إلى انهيار هيكل المبنى في وقت قصير . وبالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا النوع من الأنابيب لديها أيضا ميزة عملية ، وهذا هو عند بناء وتركيب أكثر ملاءمة وأخف وزنا . عمال البناء توفير الوقت والقوى العاملة في عملية البناء ، وتحسين كفاءة العمل إلى حد كبير . وفي هذا الصدد ، ليس من الصعب أن نفهم لماذا الأنابيب المجلفنة حتى يفضلها كل وحدة البناء .براءة اختراع عملية تصنيع الصلب الشعاع الأول : أصبحت صناعة جديدة معيار مقاومة للاهتراء الموادبينغ تشيونغ،مبدأ العمل من شقة الصلب الانتهاء من الجهاز كله هو أن اثنين من مجموعات من العجلات الأفقية متداخلة صعودا وهبوطا على طول اتجاه سمك قبل المستوى و المستوى النهائي . باستخدام زوج من العجلات التي يتم التخلص منها بشكل معاكس في اتجاه عرض البثق ضغط العرض يمكن أن تصل إلى المعايير المتوقعة ، وضغط كمية يمكن تعديلها . استقامة العرض مع مراحل استقامة العجلات .و rarr ; تحت نفس القسم تحميل الوزن من المدرفلة على الساخن حاء الحزم هو ٪ - ٪ أخف من الهياكل التقليدية .العيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق باوتامحول الكهرباء .سعر السوق    التالي كاباغانعالية القدرة الزائد محولات التوزيعاحتياجات الشراء

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات