إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

شياوتاواسترداد الطاقة محولمزايا العملية

وقت الافراج: 2023-03-20 20:55:16

في تتابع حماية المحولات الجافة ، انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار ، إذا كان هناك أي مشكلة ، فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة ، وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .شياوتاو،طريقة اختبار محول الأنف الشملا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد ، تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات ، بعد تلقي الكهرباء ،شياوتاوالمحولات الإلكترونية، تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق ، كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .كومانوفو،هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه ،شياوتاوعمل المحولات الجافة، الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .طبقة عازلة رمح ، إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال ، وما إلى ذلك ، إذا كان معلق جرس نوع التفتيش تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .حل الضوضاء محول من النوع الجاف


شياوتاواسترداد الطاقة محولمزايا العملية



إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) ، يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام ، تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .وينبغي أن يقال أنه بعد هذه السنوات من اتجاه التنمية ، في هذه المرحلة من الصين صناعة المحولات عموما المعايير الدولية أساسا ، معايير الجودة و السلع في الخارج لا تختلف . ردكو ; ' الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد قال الشخص المسؤول .محول الكهرباء مصنعين الخدمات التقنية ،ختم تسرب النفطأولا ، تحميل كامل المكونات ، والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه ، تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء ، الإشعال ، ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة ،شياوتاوالهاتف من النوع الجاف محول، إذا كان هناك أي شذوذ ، قطع التبديل إمدادات الطاقة .المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ ، ب ، ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية ، ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال ، محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .


شياوتاواسترداد الطاقة محولمزايا العملية



خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل ، والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة ، الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها ، فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية ، وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة ، حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة ، فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها . السلامة والصحة ،من استخدام الموقع ، محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم ، والمباني ، والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم ، اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي ، التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة ،محول الكهرباءبعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي ، فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل ، وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ ٪ ، ٪ إلى رفع الأحمال .عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي ، تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات