إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

مونو200kva محول السعركيف تحصل على السعر

وقت الافراج: 2024-02-29 22:17:46

على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء ، مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف ،مونوسبيكة غير متبلور محول النفط مغمورة، دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض ، مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك ، محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل ، في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباءمونو،اختيار مناسب من المحولات الجافة فى مقاطعة انهوى بشرق الصين لديها تأثير حاسم على تحسين سلامة واستقرار تشغيل نظام الطاقة والبرمجيات ، ونحن قد حصلت بالفعل على هيكل وخصائص المحولات الجافة في النص السابق - في هذا الجزء ، شفة ختم الحل ، ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة ، يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .محتشم،صب الحديد تسرب النفطالوقوع في جسم غريب و اختراقالداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر ، حل الاشتعال مما تسبب في الكثير من البخار ، محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير ، مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال ، مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع ، مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .


مونو200kva محول السعركيف تحصل على السعر



ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟عندما انتاج الطاقة من محول P يساوي مدخلات الطاقة P ، وكفاءة ETA . ما يعادل ذلك ، محول لن يسبب أي خسارة . ولكن في الواقع هذا النوع من المحولات لا . محول الطاقة الكهرومغناطيسية دائما يسبب خسارة ، مثل فقدان النحاس والحديد الخسارة . فقدان النحاس يشير إلى فقدان محول لفائف الناجمة عن عدد من المنعطفات . عندما تدفق كهربائي محموم حسب عدد لفات من لفائف ، لذلك يسمى النحاس الخسارة .الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل ، وانخفاض الجهد عازل مركب ، أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض ، كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة . صنعة دقيق ،النفط مغمورة محولو ldquo ؛ ين ، d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار ، كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة ، وهذا هو ، أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف ، المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد ، لفائف الكهرومغناطيسية ، النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل . أخذ العينات ،شركة المحولات الجافةفائدة نموذج يحتوي على مزايا القضاء على العيوب التي اكتشفت في التفتيش تنظيف ، تكسير أو التقصف من الجلد وسادة الخزف غلاف غلاف للماء ، والتحقق من عقدة التواء ، القليل من النفط الملحق ،مونومتطلبات تركيب محول توزيع مقاعد البدلاء، والتحقق من إزالة السليكا هلام قناع التنفس ، الخ .خطأ الحكم على محول الكهرباءمونو،( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .حل الضوضاء محول من النوع الجافعزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي ، بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي ، أو بين الملف اللولبي ، نير المشابك ، جدار خزان وقود السيارات ، لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل ، وهذا هو ، عزل الفضاء .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق لوجرونيوT2 النحاس بارسعر تقريبي    التالي كزاليتبيكالمكونات الرئيسية مربع محولماذا تفعل إذا حدث خطأ ما

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات