إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

جينتشومرحلة ثابتة مصعديتم تقليل الموارد بشكل كبير

وقت الافراج: 2024-03-28 10:38:51

في عملية استخدام المصعد ، مصعد بعض المستخدمين من أجل خفض التكاليف ، وتوفير المال ، تبحث عن عمل مؤقت أو شركات غير مؤهلة للقيام صيانة المصاعد ، مرة واحدة في مشاكل السلامة حتى الوحدات المسؤولة لا يمكن العثور عليها . إذا كان المصعد من قبل الشركات المصنعة أو الشركات المهنية المؤهلة للحفاظ على ، من ناحية والحفاظ على التكنولوجيا وضمان الجودة ، من ناحية أخرى ، مرة واحدة هناك مشكلة أيضا شخص مسؤول .تعويض سلسلة حبل لا تصطدم مع رمح أو غيرها من المكونات أثناء تشغيل المصعد .جينتشو،رصد التكنولوجيا الرقمية ( تماما استخدام الحاسوب في رصد ومراقبة مصعد )ضوء الشاشة هو نظام حماية الباب الذي يستخدم أشعة الأشعة تحت الحمراء لتغطية مدخل ومخرج باب المصعد للكشف عن شخص أو كائن . المصعد لا يمكن فرضت على الناس تحت أي ظرف من الظروف ، وبالتالي حد كبير في تحسين موثوقية آلة الباب ، وضمان سلامة الركاب إلى حد كبير .فلورنسا،في هذه الحالة ، طول أعلى وأسفل المنصات من السلالم المتحركة يمكن أن تزيد لتلبية البعد الفعلي من الهندسة المدنية . منصة يمكن أن تطول على جانب واحد ، أو على كلا الجانبين من منصة يمكن أن تطول في نفس الوقت ، مجموع طول أعلى منصة ، منصة أقل عموما لا ينبغي أن تتجاوز ملم . عندما منصة طويلة ينبغي إيلاء الاهتمام إلى طول أسفل حفرة أو الكلمة يجب أن تطول في نفس الوقت . القوة على أعلى وأسفل نقاط الدعم سوف تزيد أيضا بعد المصعد تطول . إذا كانت المسافة بين اثنين من الحزم هو زيادة طويلة جدا ، وسط دعامات السلالم المتحركة تحتاج إلى دعم . وبالإضافة إلى ذلك ، فإن تغيير زاوية المصعد من درجة إلى درجة يمكن أن تجعل من حافة الشعاع أطول .عمق الحفرة : عمق من الأرض إلى أسفل في الطابق السفلي . ملاحظة ما إذا كان أو لم يكن هناك أي مؤسسة البناء وغيرها من الهياكل في أسفل الحفرة التي تخترق جيدا ، وإذا كان الأمر كذلك ، لا دخان في السيارة ، والتخلص من النفايات في أي مكان .


جينتشومرحلة ثابتة مصعديتم تقليل الموارد بشكل كبير



يمكن للمسافرين الضغط على لوحة التشغيل داخل المصعد " ; إغلاق مفتاح " ; إغلاق باب المصعد . باب المصعد ورقة يمكن أيضا أن تكون مغلقة تلقائيا في الوقت المناسب ، ونحن متخصصون في توفير ضمان الجودة المحلية مصعد مصعد منزل فيلا ، منزل صغير مصعد مصنعين .مصعد لا تغلق الباب أو فتح الباب مرارا وتكرارا : باب أو عتبة مع الحطام التدريع ضوء الشاشة أو باب لوحة اللمس .معيار تصميم المدنية التي تقدمها المصاعد عادة ما تكون صغيرة الحجم لتوفير مساحة البناء وتحسين القدرة على التكيف من المنتجات . ولذلك ، إذا كان البئر هو أقل من حجم قياسي ، استشارة المصنع . بنود التفتيش ،قسم السلامة الكهربائية . هناك العديد من أجهزة السلامة في المصعد ، ولكن من السهل أن تذهب الخطأ في العديد من الأماكن ، بعض الناس بسبب مصعد باب التبديل غير طبيعي و تم قص ، بعض الناس قد اجتمع مع مصعد زر الفشل ، شاشة عرض سوداء لا يمكن أن نرى بوضوح الكلمة ، بعض الناس قد ذهب من خلال عدة طوابق من المخاطر . على الرغم من أنه قد لا يكون هناك أي إصابات جسدية ، ولكن لا تبحث عن المصعد ، لا فيلم ،جينتشوسبائك الألومنيوم رفع منصة منقولة، الحياة الحقيقية من كثرة حوادث المصعد يحرك القلبالمكونات الكهربائية والمكونات الكهربائية تنقسم إلى الشاشة ، كل حلقة آمنة التبديل الكهربائية ، وما إلى ذلك ، هو الدماغ من المصعد ، المصعد هو عصب مركزي ، مصعد الحركة ، عملية التبديل من الباب من قبل ذلك ، حتى في أعمال الصيانة اليومية يجب أن تعامل على أنها مهمة . لا تحتاج إلى إجراء اتصال قصيرة من مصعد حلقة في الشاشة أثناء العمل . عند باب المصعد فشل النظام ، من أجل العثور على خطأ ، وهذا هو خطير جدا ، قصيرة الصدد الباب يظهر الكثير من الحوادث . لماذا ؟ إذا كان شخص ما يفتح باب القاعة ويمتد رأسه إلى الداخل ، ثم المصعد يحدث لتشغيل صعودا أو هبوطا إلى هنا ، وبالتالي فإن الحادث من المرجح جدا أن يحدث . ولذلك ، يجب أن لا تعطي دائرة الأمن قصيرة في الصيانة اليومية ، إذا كان يجب أن تكون قصيرة ، يجب أن تعرف أي عنصر الأمن هو المشكلة ،جينتشوعكس الهيدروليكية آلة تحول، تحتاج إلى أن تكون قصيرة من أي عنصر الأمن ، وصيانة أو إصلاح عاجل يجب أن تأخذ الأسلاك القصيرة في الوقت المناسب . المهنية مصنع المصاعد المنزلية ، كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة .غرفة الحاسوب : قياس طول الطائرة و عرض أبعاد غرفة الحاسوب مارك غرفة الحاسوب و الوضع النسبي ، الجدول ( إن وجدت ) ارتفاع الحافة السفلية من هوك إلى سقف النفق بين طلائي الارتفاع ، غرفة الحاسوب فتح الموقف والبعد ، ولكن أيضا تسجيل ما إذا كان هناك دعم الجدول ، وهلم جرا . ما إذا كان أو لم يكن هناك ارتفاع في غرفة الحاسوب و ارتفاع حجم يحدد طول غرفة الحاسوب مربع الأسلاك ، في حالات الطوارئ إيقاف التبديل التكوين ، الخ . وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى المسافة بين شعاع آلة دعم الجدول ( عادة ما تكون متساوية في عرض أو عمق البئر ) ، لتجنب تسليم المصنع آلة شعاع قصيرة .


جينتشومرحلة ثابتة مصعديتم تقليل الموارد بشكل كبير



عمق البئر : إزالة البعد بين مدخل القاعة و الجدار الخلفي من البئر . بنود التفتيش ،مصعد مصعد سيارة حجم خدمة ما بعد البيع في كل العلامة التجارية هي مختلفة في خدمة ما بعد البيع ، ولكن الجانب العام هو نفسه . سنة واحدة فترة الضمان صيانة مجانية ، على مدار ساعة خدمة الخط الساخن . بعد فترة الضمان ، ما لا يقل عن اثنين من الصيانة العادية في الشهر ، على الأقل مرة واحدة في السنة التفتيش الشامل . عندما لا يكون هناك أي متطلبات خاصة على غرفة الحاسوب في المبنى .لاسلكي عن بعد وأجهزة الإنذار ( مصعد يمكن إرسال رسالة خطأ إلى الهاتف المحمول عندما فشل المصعد ، الهاتف المحمول يرسل إشارة بسيطة إلى المصعد ) البارامترات الرئيسية تشير إلى تصنيف الحمولة والسرعة .هذا النظام لديه بعض الخصائص ،جينتشومصعد صغير، مثل تصميم ذكي ، بداية مرنة ، عملية مستقرة ، لا ضوضاء ، والسلامة والاعتمادية .جينتشو،يجب أن تكون واضحة حول ظروف محددة من المصاعد ، المصاعد يجب أن تكون واضحة في المعدات ، وحدة حقوق الملكية من المصاعد و الإدارات المسؤولة عن الهاتف ، والإضاءة امدادات الطاقة على مرحلة واحدة V ، Hz ينبغي أن يكون بالقرب من مدخل غرفة المحرك مع مقبس . متخصصة في المنتجات ، والموارد المتجددة ، والأعمال التجارية ، بما في ذلك : المصاعد المنزلية مصنعين .حفرة عميقة جدا أو ضحلة جدا : إذا كانت حفرة عميقة جدا ، يجب أن تكون العودة إلى مستوى العمق أو عمق ملم أكبر من مستوى العمق . أسفل حفرة ضحلة جداً ينبغي أن يكون أول من اقترح أن المستخدمين حفر عميقة إلى مستوى العمق ، ثم النظر في رفع مستوى سطح الأرض في الطابق الأول ، وهذا هو ، في الطابق الأول من مدخل القاعة المنحدر أو تايوان ، والمشاريع المهنية : المصاعد المنزلية مصنعين وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة ، على أمل أن الأعمال التجارية ، يرجى النظر في خفض سرعة المصعد بعد ذلك .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات