إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

ريومصعد كهربائيما هي جوانب العملية التي يجب الانتباه إليها

وقت الافراج: 2024-03-29 21:46:54

داخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق من توقيت ، لا سيما مع توقيت إضافة الزبدة ، على افتراض أن الزبدة لا يمكن أن يؤدي إلى تحمل عملية ارتداء خطيرة ، مما يؤثر على حياة الجهاز . الأسلاك والكابلات التي يمكن أن تكون مرئية في الجهاز ، تحتاج إلى التحقق من الأسلاك والكابلات بعد فترة من الزمن ، على افتراض أن الأسلاك والكابلات التالفة يجب أن تتوقف عن إصلاح أو تبادل . كما تحقق بانتظام إذا كان هذا الصدد المسمار فضفاضة ، على افتراض أن العثور على مسامير فضفاضة يجب تشديد المسمار ، بعض مسامير من الضروري أن تكون راضية عن عزم الدوران المطلوبة ، وليس هناك حالة من المعدات المهنية ذات الصلة ، يمكنك استخدام المعدات المهنية في إصلاح متجر المسمار تشديد ، من الضروري أن تدع هذا المسمار عزم الدوران المقابلة الطلب .تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك ، انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( / ) ح .ريو،انخفاض السكتة الدماغية ( الحد ) التبديل التلقائي إعادة تعيين نوع .تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت ، التصاق بالجو ، والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات ' تعليمات الاستخدام ' . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب ، تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة ،ريوالكهربائية الهيدروليكية منصة مصعد، و ثبت من قبل الخبراء .موريدك،الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس ، صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد صمام خنق ، مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة ، حلقة التوازن ، والحفاظ على الضغط ، مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة ، صمام خنق ينظم تدفق ، ورفع السرعة .يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة ، والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة ، الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة ،ريورواية مصعد كهربائي، قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .


ريومصعد كهربائيما هي جوانب العملية التي يجب الانتباه إليها



تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .رفع الجدول لا رفع الجهد منخفضة جدا للتحقق من المحرك تحميل كاتب المحتملة . نطاق الجهد المسموح بهرفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة ، رمح واضعة ، اسطوانة دبوس ، واضعة ، الذراع المفصلي رمح ، واضعة ، وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل ، في هذا الموقف ، ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل ~ ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي ، لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية ، ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة ، المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة ، يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة ، ضربة المكبس مع الهواء المضغوط ، ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا ، وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت ، وتنظيف مع الهواء المضغوط ، ثم العودة إلى خزان النفط ، وربط خط . إحصائيات ،سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية ،ريوبوابة كهربائية مصعد، يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة ، وارتفاع تكلفة التصنيع .وضع البرق حماية الجهاز .العمل أمر لا غنى عنه ، اكسسوارات السلامة الرئيسية ، الدرابزين ، وغطاء الحماية ، منصة الدرج .


ريومصعد كهربائيما هي جوانب العملية التي يجب الانتباه إليها



يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة ، بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة ، والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء . خدمة صادقة ،عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية ، يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة ، رمح نهاية يجب أن يكون ملم الفجوة ، وذلك لضمان أن تحمل حمولة المحرك معقولة ، والحد من الضوضاء تشغيل المحرك . الكهربائيةتركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .ريو،في حالة استخدام موقع البناء ، الكلمة باب القفص باب الجهاز .متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة ، والهياكل ، وما إلى ذلك ، يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء ، يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات