إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية    موسوعة مواد البناء   

الرماد البركانياختبار المحولات الكهربائيةما هي النقاط التي يجب الانتباه إليها على جودة

وقت الافراج: 2022-05-20 13:46:48

من المظهر ، أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف ، المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد ، النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .أولا فك البراغي تشديد ، شفة ختم الحل ، ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة ، يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .الرماد البركاني،المحولاتمحول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر ، قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .برامبتون،قبل تطبيق نموذج حاوية ،الرماد البركانيالنفط مغمورة محول الصف،الرماد البركانيالمعلمات من 1250kva النفط مغمورة محول، يجب أن تكون السيارة مع البنزين ، الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) بالإضافة إلى النفط وصمة عار ، ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة ، ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات ، تنظيف عينة حاوية وضعت في ℃ تجفيف مربع ، والتجفيف ، بعد التبريد ، وغطاء زجاجة مغلقة ، لا يمكن فتحها قبل التطبيق .محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد ، يمكن أن تعمل على أقل من . في المائة من التذبذب ، ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .و ldquo ؛ ين d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار ، كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة ، وهذا هو ، المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab درجة ( أو درجة قبل ) .


الرماد البركانياختبار المحولات الكهربائيةما هي النقاط التي يجب الانتباه إليها على جودة



النفط مغمورة محولأولا ، محول من النوع الجاف ، على الرغم من أن لديها مقاومة قوية للرطوبة ، لأنه عادة ما تكون مفتوحة البناء ، أو من السهل جدا أن تكون رطبة ، لا سيما في إنتاج المحولات الجافة في الصين ، وانخفاض مستوى العزل ( انخفاض درجة مثبطات اللهب ) ولذلك ، يمكن الحصول على أعلى الاستقرار من خلال تشغيل المحولات الجافة أقل من ٪ من الرطوبة الجوية - المحولات الجافة ينبغي أيضا منع إيقاف تشغيل لفترة طويلة من أجل منع أكثر خطورة من الرطوبة .في حالة تسرب يحدث بالفعل ، يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب ، يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة ، وما إلى ذلك ، المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب ، بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف ، اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة ، الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب . نطاق ،في الحياة اليومية ، لدينا بعض المعرفة عن الطول الموجي البصري من النفط مغمورة المحولات . ما هو نوع من وظيفة محول ؟محول الكهرباءالمسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .


الرماد البركانياختبار المحولات الكهربائيةما هي النقاط التي يجب الانتباه إليها على جودة



عندما محول الكهرباء يعمل على حمولة كاملة يجب استخدام قوة رد الفعل كبيرة جدا تحميل . هذا النوع من قوة رد الفعل تحميل يجب أن تكون المقدمة من إمدادات الطاقة ونظام التوزيع . إذا كان حجم المحول هو اختيار كبير جدا ، ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة ، ولكن أيضا على المدى الطويل تشغيل المحول في حمولة كاملة أو تحميل ، مما يجعل نسبة حمولة كاملة من الخسائر في التوسع ،الرماد البركانيعالية التردد إمدادات الطاقة محول، والحد من عوامل القوة ، وزيادة فقدان الإنترنت ، وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية . الترويج ،بطبيعة الحال ، إذا كان النفط مغمورة محول على النار ، من فضلك لا داعي للذعر ، وأعتقد اعتقادا راسخا ، طالما أن الطريقة المذكورة أعلاه هي فعالة في علاج الضرر سوف تنخفض إلى مستوى أدنى ، أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات ، عندما النفط مغمورة محول على النار ، يرجى التفكير حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .قيمة الأرض سلك المقاومة في عمل المحولات تقاس بدقة مرة كل سنتين .عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة ، مجرد تصفية النفط عينة ، يجب أن تكون كافية بعد الوقوف ، يمكنك استخدام النفط عينة .الرماد البركاني،عندما يترك المصنع ، وختم ليست جيدة ، بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية ، قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق ساعات ، في عملية أخذ العينات محول الكهرباء ، لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة ، مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي ، مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية ، عملية حل ومعايير الجودة ، وقطع عملية رقاقة الحديد ، الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة ، الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات