إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

ویدن كيف تقوم بالبحث والتطوير المستقل

وقت الافراج: 2024-04-19 01:16:04

دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة الحجم مع الأكمام مصنوعة من سبائك أنابيب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، خدمة الحياة من جودة عالية الباردة مسحوب مع عرض منهجي .ثم لماذا سبائك الأنابيب بسهولة الصدأ بعد برامج التخليل والتخميل ؟ویدن،التركيب الكيميائي المدرفلة الباردة مضلع الشريط هو نفسه كما ان من المدرفلة على الساخن جولة السلس الصلب . هو في درجة حرارة الغرفة مع السلس المدرفلة على الساخن قطاع الصلب المدرفلة على الساخن القرص ، ودعا الباردة المتداول . بسبب إعادة التركيب البلوري الصلب المدرفلة الباردة ، وارتفاع قوة الشد ( ll ll ، و ll ) تم الحصول عليها . إذا كان هناك اثنين من الجانب ثلاثة الجانب التسليح التسليح ، رمز يسمح ll الركاب . قوة التصميم هو n / مم ؟تحسين خصائص أنابيب سبائك المشتركة هي متنوعة جدا ، والتي لديها أعلى قيمة في التطبيق . سبائك أنابيب الكروم عالية المحتوى ، مقاومة للحرارة ، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ، مقاومة للتآكل . أنابيب الصلب غير الملحومة الكربون لا تحتوي على سبائك الألومنيوم ، سبائك الألومنيوم هو أيضا الكثير من المحتوى ، وتستخدم هذه السبائك في الفضاء النفط الخام الكيميائية النباتية هندسة الطاقة فرن التدفئة . لأن الخواص الفيزيائية للأنابيب السبائكية من السهل تغيير وتعديل .منسارا،ویدن 15CrMo،بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا ، لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو .أ ، في عملية تشكيل ، لوحة سميكة تشوه موحدة ، صغيرة من التوتر الداخلي ، لا خدوش على السطح . إنتاج وتجهيز سبائك الأنابيب في القطر وسمك الجدار من الأبعاد والمواصفات والنماذج لديها قدرة عالية على التنسيق ، ولا سيما في تصميم الهيكل الصلب الصف سميكة الجدار الأنابيب ، لديها مزايا لا تضاهى من غيرها من تقنيات المعالجة ، ويمكن تلبية عدد كبير من العملاء على مواصفات ونماذج من سبائك الأنابيب .تستخدم على نطاق واسع في مختلف مجالات البناء الاقتصادي الوطني ، مثل البناء ، جسر ، محطة توليد الكهرباء ، النفط منصة الحفر والسيارات ، والطرق السريعة ، الهيكل الصلب ورشة عمل ، مستودع كبير ، الخ .


ویدن    كيف تقوم بالبحث والتطوير المستقل



نظام مختلط يمر . وفقا لخصائص الدرفلة والمنتجات ، من أجل الاستفادة الكاملة من مزايا كل نظام ، والتغلب على أوجه القصور الخاصة بهم ، ونحن عادة استخدام مزيج من اثنين أو أكثر من النظم . إذا كان المنتج النهائي حفرة ، حفرة أمام استخدام مستقيم الساق عبر تمرير النظام ، وغيرها من تمرير استخدام الساق عبر تمرير النظام ؛ أو الخام المتداول حفرة تعتمد نظام المتداول مباشرة ، وأخيرا ~ الانتهاء من الثقوب تعتمد نظام المتداول مباشرة ودعم الساق يميل سحب حفرة ، الخ .بارد .ما هو تخميل الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب سبيكة ؟ نطاق ،ویدن1cr5mo ،ح الصلب هو نوع من الاقتصادية الباب الصلب ، الخواص الميكانيكية أفضل من الأول . اسمه لأن المقطع العرضي هو شكل مع الحروف الإنجليزية . استشهد ه مقتبس من المدرفلة على الساخن H - شعاع شفة هو أوسع من ذلك من أنا - شعاع شفة . في نفس المواصفات ، حاء الحزم أخف من الأول الحزم .سيانيد الصوديوم التخميل العلاج يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع . قبل تخميل العلاج ، سطح سبيكة الأنابيب يجب أن تكون خالية من التلوث النفطي ، التخليل والتخميل . بعد تنظيف السطح ، تخميل العلاج يمكن أن تنفذ ، الشغل من سبيكة أنابيب المنتجات يمكن أن تخترق في محلول مائي . تخميل العلاج من سبيكة أنابيب في سيانيد الصوديوم يحول الطبقة السطحية إلى رقيقة جدا تخميل الفيلم ، الذي يحدد لون الطبقة السطحية لا تتغير قبل وبعد تخميل العلاج ، واستنساخ الحل هو جيد .أنا الصلب الشعاع .


ویدن    كيف تقوم بالبحث والتطوير المستقل



i-beam ، وتسمى أيضا شعاع الصلب ، هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع العادي تركيب المواد ورقة ، أنابيب قطرها أصغر يمكن أن تكون ملحومة على جانب واحد فقط ، والفنيين يمكن حفر في الأنابيب لحام على كلا الجانبين . جانب واحد لحام لحام & " ; ق التكنولوجيا ، والتي يمكن تشكيلها من قبل اثنين من جانب واحد لحام . من خلال اختبار الكرة الصلب ، والقدرة على تمرير عبر الباب و تشكيل لحام يمكن أن تلبي متطلبات التصميم .الخصائص التقنية الرئيسية ف سبيكةویدن،طولية الكراكبغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا ، لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو .بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا ، لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت ، مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات