إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الطاقة   

فيينا ،مصنع التخزين البارديستحق التوقع

وقت الافراج: 2022-11-22 04:04:43

في الوقت الحاضر ، فإن الاتجاه النامية من بناء التخزين البارد في اتجاه تجميع هيكل التخزين البارد هو أن تكون مصنوعة من مكونات التخزين البارد الجاهزة بما في ذلك عزل البخار طبقة العزل الحراري لوحة ، قد تواجه أيضا انقطاع التيار الكهربائي أو انقطاع التيار الكهربائي الفشل ، فإن معظم المشاريع الطبية التخزين البارد في الواقع سوف تكون مجهزة معدات الطوارئ ، بحيث يمكن أن تسمح الطبية التخزين البارد يعمل على إمدادات الطاقة العادية ، مرة واحدة في درجة الحرارة أو الرطوبة نظام الرصد الآلي ظواهر شاذة ، ثم في هذا الوقت يجب أن تكون مغلقة في الوقت المناسب باب الثلاجة ،فيينا ،تركيب جنبا إلى جنب التخزين البارد، من أجل تجنب المزيد من الهواء البارد تظهر مكشوفة ،فيينا ،تثبيت سعر التخزين البارد، مما يجعل تخزين جودة المنتج من المشاكل ذات الصلة . إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد هو أكثر من اللازم ، نظام التبريد يمكن أن تبدأ أيضا ، وعندما تعود درجة الحرارة إلى وضعها الطبيعي ، نظام التبريد يمكن أن تغلق تلقائيا .فيينا ،تنظيم تدفق الهواء هو عامل رئيسي في ما إذا كان تنظيم الهواء مخزن يمكن تحقيق وفورات في الطاقة . نحن تنفيذ عملية التدخل الاصطناعي إلى خزان الغاز أو نظام شبكة الأنابيب ، ودعا مروحة التنظيم ، إذا نحن يمكن أن نفعل ذلك بشكل جيد ، مروحة توفير الطاقة تأثير يمكن أن تكون ثابتة . من خلال التنظيم الفعال ، بشرط أن المروحة يمكن أن تعمل بشكل مطرد ، متطلبات تدفق أو الضغط يمكن أن تتحقق ، وتوفير الطاقة يمكن أن تتحقق . من المهم جدا أن تختار أي نوع من التنظيم في عملية تنظيم مروحة ، والتي يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على توفير الطاقة تأثير تنظيم الهواء في الخزان .هذه التدابير قد حصلت على تأثير جيد جدا ، في بعض العملاء في جيننج ، مقارنة مع العديد من مخازن التبريد ، واستخدام المواد البيضاء في التخزين البارد من الواضح أن استخدام مواد بيضاء أخرى من استهلاك الطاقة في التخزين البارد .أربعة ألوان الأقحوان القصر،خصائص التخزين البارد المجلس : العزل الحراري جيدة ، خفيفة الوزن ، وقوة عالية ، ومقاومة التآكل ، ومكافحة الشيخوخة ، والمظهر الجميل .فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الخلية المغلقة جيدة مقاومة للرطوبة ، مقاومة للماء ، ومقاومة التآكل من مادة البولي يوريثين رغوة جامدة ، سطح المواد المستخدمة ، مما يجعل فائدة نموذج لديها مزايا مقاومة الهواء والماء والغاز مقاومة الأداء ، ويمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من هيكل اتصال عند صب ، و فائدة نموذج من السهل تجميع في وقت لاحق . فائدة نموذج لا يحتاج إلى طبقة عازلة إضافية للرطوبة ، ويوفر الكثير من المتاعب لوضع طبقة عازلة .هناك المزيد من الهواء أو النفط المبردة في المبخر ، نقل الحرارة تأثير انخفاض : السطح الداخلي من المبخر أنبوب نقل الحرارة مع المزيد من النفط المبردة ، معامل انتقال الحرارة سوف تنخفض ، وبالمثل ، إذا كان هناك المزيد من الهواء في أنبوب نقل الحرارة ، نقل الحرارة من منطقة المبخر سوف يقلل من كفاءة نقل الحرارة سوف تنخفض بشكل ملحوظ ،مصنع التخزين البارديستحق التوقع' >



عند استخدام التخزين البارد للمرة الأولى أو بعد فترة طويلة من التوقف عن العمل ، تخزين البضائع ممنوع منعا باتا في مخزن ، مخزن يجب أن تخفض درجة الحرارة المطلوبة ببطء .الإضاءة في حالات الطوارئ فتح قفل الباب ، جهاز إنذار يجب أن تكون مرتبة في مخزن ، والتي يمكن أن تساعد نفسها أو إنذار .الخضروات والفواكه التجميد السريع مخزن لا يمكن أن تبرد بشكل صحيح من خلال استنفاد الهواء منفاخ ، لأن الغاز في مخزن التجميد السريع يحتاج إلى أن تكون دورية تفريق في الوقت المناسب ، وبالتالي تجنب التسمم الناجم عن ارتفاع تركيز الكربون المؤكسد في بعض الأماكن . ولذلك معدات التبريد يحتاج إلى أن تكون مطابقة مع معدات تكييف الهواء في الثلاجة ، واختيار معدات التبريد يختلف عن انخفاض درجة حرارة التجميد العادي في الثلاجة . استثمر ،ثانيا ،فيينا ،داخل الثلاجة، لأن عمل ضاغط التبريد ليست مستمرة ، يمكن أن تختار في الليل أكثر من عملية العمل . درجة حرارة الهواء في الليل خارج العمل منخفضة ، درجة حرارة مياه التبريد تنخفض ، التكثيف الضغط و درجة حرارة التكثيف كلها انخفضت بعد ذلك ، مما يجعل حجم العينة الباردة ، قوة تشغيل الضاغط هو انخفاض ، وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة .ومع ذلك ، على المدى الطويل عملية مستمرة سوف يؤدي حتما إلى الشيخوخة المعدات ، لذلك من المهم بصفة خاصة للحفاظ على معقولة .تخزين هيكل سطح العزل الحراري المتوسطة الحجم التخزين البارد هو ما نسميه في كثير من الأحيان سطح الجسم وهذا هو ، على السطح العلوي والجدار باستخدام مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين سمك مناسبة لون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ ، في حين أن الأرض تحتاج إلى أن تكون معزولة . في الوقت الحاضر ، العمليات المشتركة في السوق هي : XPS مقذوف لوحة تستخدم لوضع الأرض ، على التوالي ، على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة من البلاستيك وضعت رطبة بخار عزل واص المواد ، ثم صب الخرسانة أو الخرسانة المسلحة .


فيينا ،مصنع التخزين البارديستحق التوقع



خدمة الحياة من مادة البولي يوريثين رغوة العزل الحراري في التخزين البارد : بالإضافة إلى الخصائص الأساسية رغوة البولي يوريثان في المرحلة الأولية ، رغوة يمكن أن تصبح هشة بعد فترة من التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك ، بعض البوليستر رغوة الهيكلية الفقراء مقاومة التحلل المائي سوف تؤثر أيضا على خدمة الحياة من الرغوة . في البداية ، على الرغم من أنها هشة قليلا ، ولكن عادة ما تختفي بعد عدة أيام ، ثم الحفاظ على الاستقرار على المدى الطويل من المواد العازلة للحرارة التخزين البارد . مجموعة المنتجات من المهم جدا أن النفط إزالة الترسبات و تفريغ الهواء بانتظام .التخزين المجمد والمبرد يبدأ في التحول إلى رفوف تخزين البليت ، وفقا ل &Amp ; أمبير . مدينه : القاهرة FIFO & أمبير؛ أمبير . ردكو ; هذا هو مفيد لتحسين نوعية السلع التخزين ، والحد من الخسائر .ربط نظام التبريد . الأسلاك الكهربائية ، أنابيب النحاس ، وما إلى ذلك تستخدم لربط وحدات التبريد ، وأنظمة التحكم الكهربائية وغيرها من المكونات في التخزين البارد ، ربط الأنابيب يجب أن تكون مرتبطة بشكل وثيق ، وما يقابلها من العزل الحراري ، وتدابير الحماية .فيينا ،التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى كيفية الحفاظ على تمديد خدمة الحياة ، والحد من استخدام عملية الفشل ، التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى صيانة دورية ، وهنا نقدم التخزين البارد ضاغط الصيانة .غرفة آلة الأمونيا نظام التبريد يجب أن تكون مجهزة العادم العامة . مروحة العادم يجب أن تعتمد على نوع المحرك ، عندما التبريد غير متوقعة و قطع إمدادات الطاقة يجب أن تكون قادرة على ضمان أن مروحة العادم موثوق بها امدادات الطاقة . مروحة العادم يجب أن تكون محمية من الحمل الزائد ، والتي هي مناسبة لأنّ إشارة تحذير النظام دون توقف مروحة العادم مباشرة . مروحة العادم يجب أن يكون الضغط على زر مربع خارج باب غرفة ضاغط الأمونيا يجب أن تكون مخفية داخل الجدار .نظام التبريد : نظام التبريد هو جزء أساسي من تصميم التخزين البارد ، الذي يحدد الاقتصاد ، وحماية البيئة ، والأداء وغيرها من الجوانب الرئيسية من التخزين البارد .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات