إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الطاقة   

اوليفيرا دوروتركيب التبريد اقتباستطبيق تأثير المعالجة

وقت الافراج: 2024-04-18 07:20:03

التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى كيفية الحفاظ على تمديد خدمة الحياة ، والحد من استخدام عملية الفشل ، التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى صيانة دورية ، وهنا نقدم التخزين البارد ضاغط الصيانة .كيلوغرام إلى كيلوغرام / متر مكعب ، لوحة الصلب سمك عادة أكثر من . ملم لتلبية المعايير . الآن في السوق ، والمواد الخام الرئيسية من التخزين البارد الخاص لوحة التخزين البارد المشروع أساسا polyphenylene ، البولي إثيلين ، polyphenylene الشحوم . البولي إثيلين من خلال نسبة محددة ، يمكن أن تكون رغوة كثافة مناسبة ، وحسن تأثير العزل الحراري التخزين البارد ومواد العزل الحراري ، مع قدرة عالية ؛ polyphenylene الراتنج امتصاص الماء قوية ، ولكن الفقراء العزل الحراري . ولذلك ، فإن أداء جيد جدا من مادة البولي يوريثين ساندويتش المجلس ، على الرغم من أن أعلى قليلا ، ولكن أداء العزل الحراري من مادة البولي يوريثين المجلس هو جيد جدا ، وليس امتصاص الرطوبة .اوليفيرا دورو،ملاحظة : نفس الشيء ينطبق على تخزين الفاكهة ، وينبغي أن تتكيف مع ذلك خطوة بخطوة ، وتجنب التكثيف على سطح الفاكهة مباشرة من التخزين ، وتجنب اللون الداكن ، وتجنب التأثير على الذوق ، مما تسبب في تعفن . عندما ترتفع درجة الحرارة إلى درجة حرارة - درجة مئوية مع الفرق في درجة الحرارة الخارجية ، يمكن أن تكون خارج المستودع .عند استخدام التخزين البارد للمرة الأولى أو بعد فترة طويلة من التوقف عن العمل ، تخزين البضائع ممنوع منعا باتا في مخزن ، مخزن يجب أن تخفض درجة الحرارة المطلوبة ببطء .هنغتشون،تثبيت نظام التحكم الإلكتروني . نظام التحكم الكهربائي في التخزين البارد يتكون أساسا من وحدة تحكم كهربائية ، باب كهربائي ، والإضاءة وغيرها من المعدات الكهربائية ، التخزين البارد متطلبات الطاقة مستقرة خط المرحلة يمكن أن تعتمد على إمدادات الطاقة أو تكوين احتياطي امدادات الطاقة حسب الطلب . الدائرة يجب أن يكون أداء معقول ، الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو يسيطر عليها مغلقة تماما ضاغط التبريد . بسبب إغلاق كامل ضاغط التبريد انتاج الطاقة منخفضة التكلفة النسبية . شبه مغلقة ضواغط التبريد تستخدم عادة في المتوسطة والصغيرة التخزين البارد . شبه مغلقة ضاغط التبريد المستخدمة في الكبيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد ، الأمونيا وحدة التبريد يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار عند استخدامها . عندما يتم استخدام مكيف الهواء المبخر ، وارتفاع درجة حرارة التخزين البارد يستخدم مروحة تبريد الصناعية مثل تكييف الهواء المبخر . متوسطة و درجة حرارة منخفضة جدا من التخزين البارد تعتمد أساسا على الأنابيب المتطايرة الأخدود التي هي مصنوعة من سلس .ثانيا ، لأن عمل ضاغط التبريد ليست مستمرة ، يمكن أن تختار في الليل أكثر من عملية العمل . درجة حرارة الهواء في الليل خارج العمل منخفضة ،اوليفيرا دوروتركيب ضاغط التبريد، درجة حرارة مياه التبريد تنخفض ، التكثيف الضغط و درجة حرارة التكثيف كلها انخفضت بعد ذلك ، مما يجعل حجم العينة الباردة ، بالإضافة إلى نفس العمل من التخزين البارد لوحة قوة تشغيل الضاغط هو انخفاض ، وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة .


اوليفيرا دوروتركيب التبريد اقتباستطبيق تأثير المعالجة



غرفة آلة الأمونيا نظام التبريد يجب أن تكون مجهزة العادم العامة . مروحة العادم يجب أن تعتمد على نوع المحرك ، عندما التبريد غير متوقعة و قطع إمدادات الطاقة يجب أن تكون قادرة على ضمان أن مروحة العادم موثوق بها امدادات الطاقة . مروحة العادم يجب أن تكون محمية من الحمل الزائد ، والتي هي مناسبة لأنّ إشارة تحذير النظام دون توقف مروحة العادم مباشرة . مروحة العادم يجب أن يكون الضغط على زر مربع خارج باب غرفة ضاغط الأمونيا يجب أن تكون مخفية داخل الجدار .نظام التبريد الفلور ملء والتصحيح المتطلبات التقنية لقياس امدادات التيار الكهربائي .نتائج البناء العام من مشروع التخزين البارد قد وضعت موضع الاستخدام ، وخدمة الحياة يمكن أن تصل إلى سنوات . مسح المنتج ، طبقة العزل الخارجي لضمان الاستقرار هو المنطلق الأساسي . وهذا هو ، في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة ، خصائص التخزين البارد لا تزال لا يمكن فصلها عن طبقة الناقل ، تسقط ، والحفاظ على الاستقرار في ظل هذه الظروف .الخضروات والفواكه التجميد السريع مخزن لا يمكن أن تبرد بشكل صحيح من خلال استنفاد الهواء منفاخ ، لأن الغاز في مخزن التجميد السريع يحتاج إلى أن تكون دورية تفريق في الوقت المناسب ، وبالتالي تجنب التسمم الناجم عن ارتفاع تركيز الكربون المؤكسد في بعض الأماكن . ولذلك ، معدات التبريد يحتاج إلى أن تكون مطابقة مع معدات تكييف الهواء في الثلاجة ،اوليفيرا دوروالفواكه الطازجة التخزين البارد، واختيار معدات التبريد يختلف عن انخفاض درجة حرارة التجميد العادي في الثلاجة .الإضاءة في المكتبة لا تعمل . إذا كان التبديل لا يعمل ، المصباح معطوب . قطع التيار الكهربائي عند تركيب عاكس الضوء ، وإيلاء الاهتمام إلى مصباح للماء .


اوليفيرا دوروتركيب التبريد اقتباستطبيق تأثير المعالجة



توفير الطاقة : المذكورة أعلاه ، فإن تكلفة التصميم من التجميد السريع منخفضة جدا ، ولكن تأثير كبير على تكلفة التجميد السريع و بعد استخدام التكاليف . ولكن في كثير من الأحيان في وقت متأخر من نفقات الكهرباء البنود الهامة ،اوليفيرا دوروحيث كبيرة من التخزين البارد، عرض تصميم يمكن أن تقلل إلى حد كبير من استهلاك الطاقة من التجميد السريع مستودع . اختيار الجانب المشمس من التجميد السريع ، واختيار سمك العزل الحراري المجلس ينبغي أن تكون مناسبة ، وختم باب التجميد السريع ، الفرق في درجة الحرارة بين المجمدات المجاورة لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا ، وما إلى ذلك نحن بحاجة إلى النظر في هذه المسألة ، ولكن أيضا بعض المهارات الصغيرة مثل باب التجميد السريع عند استخدام ستارة الهواء . نحن ننصح المستخدمين في استخدام التجميد السريع وحدة موازية قدر الإمكان لفتح معقولة . تنازلات ،الخضروات والفواكه التجميد السريع مخزن لا يمكن أن تبرد بشكل صحيح من خلال استنفاد الهواء منفاخ ، لأن الغاز في مخزن التجميد السريع يحتاج إلى أن تكون دورية تفريق في الوقت المناسب ، وبالتالي تجنب التسمم الناجم عن ارتفاع تركيز الكربون المؤكسد في بعض الأماكن . ولذلك ، واختيار معدات التبريد يختلف عن انخفاض درجة حرارة التجميد العادي في الثلاجة .بعد التبريد مستقرة ، كل جزء من نظام التبريد ، ضغط العادم ، شفط الضغط ، درجة حرارة العادم يتم الكشف عنها .التخزين البارد هو أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب . بعد إضافة مثبطات اللهب ، البولي يوريثين هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق الذاتي flameout . إذا كان حريق كبير ، لا يمكن أن يكون تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك ، ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق لا سيما بعد الحريق العلاج ، البولي يوريثين يمكن أن تكون مغلقة تماما على شكل غير قابلة للاحتراق المنتج .اوليفيرا دوروبكتيريا حمض مطهر ، أساسا من البروتين في تجلط الدم من البكتيريا . في كثير من الأحيان بعض المطهرات حمض اللاكتيك ، التبييض ، الفورمالين ، وهلم جرا . على وجه التحديد : بعد السمك يخرج من التجميد السريع ، وإزالة الجليد طبقة من تبخير الأنابيب ، والحفاظ على درجة حرارة الغرفة أقل من درجة مئوية ، ثم استخدام الخل ~ غرام لكل متر مكعب من حجم غرفة تخزين التجميد السريع ، وذلك باستخدام البخاخ إلى غرفة تخزين ، أولا إغلاق باب غرفة تخزين بإحكام وإيقاف تشغيل منفاخ باستمرار ، والسماح الخل تتبخر وتدفق في غرفة تخزين ، بحيث كمية كبيرة من الخل يمتص رائحة مريب .وحدة التبريد في مرحلة مبكرة من عملية مراقبة بعناية عودة النفط ضاغط ، والحفاظ على نظافة ، إذا وجدت أن مستوى الزيت ليست نظيفة بما فيه الكفاية أو انخفاض مستوى الزيت في الوقت المناسب لاستبدال النفط الجديدة ، والتي يمكن تجنب الضاغط سيئة ، والحد من خدمة الحياة من الضاغط .الجمع بين باب الثلاجة يبدأ في كثير من الأحيان أو لا تبدأ في وقت طويل أو لا تتوقف عند بدء التشغيل لفترة طويلة أو توقف عند درجة حرارة التخزين لا تصل .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق سليجورفع البضائع الكهربائيةانتبه لتلك المشاكل الشائعة    التالي الخضرةكتلةدليل التثبيت

مرادف

لا مرادفات