إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الطاقة   

بينهال نوفو بي الهاتفتركيب الثلاجةتأثير الطاقة المضادة للتصادم

وقت الافراج: 2024-04-19 04:28:23

العيب من متعدد الطبقات التخزين البارد : عمودي نقل كمية كبيرة من التخزين ، وإدارة العمليات ليست مريحة مثل طبقة واحدة التخزين البارد . الكلمة درجة وضعت من قبل قدرة تحمل الكلمة ، وحجم نسبة كل غرفة باردة منخفضة . عند بناء متعدد الطبقات التخزين البارد على الأرض مع ضعف القدرة على التحمل ، مؤسسة البناء معقدة . تكلفة كبيرة . عندما يتم استخدام مكونات الجاهزة ، أكبر معدات البناء اللازمة فترة البناء أطول .التخزين البارد الاستقرار قوية . رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان التكنولوجيا يجعل من خصائص متفوقة ، من الصعب الجمع بين الناقل طبقة ، طبقة العزل الخارجي لضمان الاستقرار هو المنطلق الأساسي . وهذا هو ، في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة ، خصائص التخزين البارد لا تزال لا يمكن فصلها عن طبقة الناقل ،بينهال نوفو بي الهاتفتركيب جيد، تسقط ، والحفاظ على الاستقرار في ظل هذه الظروف .بينهال نوفو بي الهاتف،بغض النظر عن الفواكه الطازجة أو غيرها من التخزين البارد ، مستودع تحويل الكثير من التفاصيل إلى إيلاء اهتمام وثيق ، إذا كانت البنود الصغيرة الأخرى ليست جيدة ، وسوف تجلب الكثير من المتاعب في وقت لاحق ، مثل استهلاك الطاقة ، مشاكل صغيرة .من المهم جدا أن تختار تصميم العزل الحراري لوحة وفقا التبريد ، ومعدات التبريد ، والنقل ، التراص الشرط . في الوقت الحاضر ، فإن الغالبية العظمى من مخازن التبريد استخدام البولي يوريثين العزل الحراري لوحة .تیرابری،البولي يوريثين لوحة التبريد يستخدم ضوء البولي يوريثين المواد الداخلية من لوحة التبريد . ميزة من مادة البولي يوريثين هو أن العزل الحراري هو جيد جدا . الجزء الخارجي من الثلاجة يتكون من سي ، بولي كلوريد الفينيل لون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا التبريد يمكن منعه لأن الفرق في درجة الحرارة داخل وخارج لوحة كبيرة ، ودرجة الحرارة يمكن أن تنتشر ، مما يجعل التبريد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، وتحسين كفاءة العمل من التبريد .التخزين البارد تصميم الخطوة الأولى : التخزين البارد التخزين البارد حجم حجم واضح من التخزين البارد على أساس طويل الأجل لتخزين عدد كبير من المنتجات الزراعية . هذه القدرة على أساس تخزين البضائع في التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة في حجم الحيازة ، ثم خط الممر ، مكدسة مع الجدران والسقوف والسقوف بين الفضاء الداخلي و التعبئة والتغليف من هذه الفجوة . بعد تحديد حجم التخزين البارد ، ثم تحديد نسبة الطول إلى العرض من التخزين البارد . تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ أيضا في الاعتبار ما يلزم من أعمال البناء والمعدات ، مثل مركز العمل ، والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة ، أداة خاصة مستودع المناولة منصة .تركيب الإضاءة المؤقتة في المستودع ، القيام بعمل جيد في المطر ، والرطوبة ،بينهال نوفو بي الهاتفالمهنية تركيب شركة التخزين البارد، الاصطدام ، وخز وغيرها من أعمال الحماية الأمنية .


بينهال نوفو بي الهاتفتركيب الثلاجةتأثير الطاقة المضادة للتصادم



التخزين البارد البناء : واحد أو متعدد الطبقات التخزين البارد الذي يناسب لك ؟إذا كان استخدام ضاغط الأمونيا ، ينبغي تعيين وحدة خاصة ، العادم درجة الحرارة بدقة ، استخدام القسم ، مثل مواد الإثبات ، تقرير الاختبار ، مرحلة القبول سجل ، وما إلى ذلك ، بجدية ، في الوقت المناسب ودقيقة وشاملة تعكس العملية برمتها من الإنتاج والبناء ، والعمل بنشاط مع أصحاب القيام بعمل جيد في تصميم التغييرات والتفاوض التقني . جودة عالية وسعر منخفض ،رغوة البولي يوريثان : هذا هو نوع جديد من المواد المستخدمة عادة في التخزين البارد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوية تأثير العزل الحراري ،بينهال نوفو بي الهاتفتركيب الثلاجة التي تبحث عن، وقوة ميكانيكية قوية ، ويستخدم على نطاق واسع في الوقت الحاضر .في استخدام التخزين البارد ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الاصطدام والخدش من التخزين ، والتي يمكن أن تقلل من العزل الحراري المحلية الأداء .التخزين البارد يحتاج إلى إصلاح وصيانة في كثير من الأحيان ، حتى أن معدل الفشل من وحدات التبريد ، التخزين البارد لتحقيق تأثير التبريد جيدة . . . . . . .


بينهال نوفو بي الهاتفتركيب الثلاجةتأثير الطاقة المضادة للتصادم



التخزين البارد هو مقاومة للحريق ، مثبطات اللهب ومقاومة عالية . المتخصصة في تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية وغيرها من المنتجات الخاصة ، العلامة التجارية القديمة ومزايا الأسعار ، وضمان الجودة . تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من درجة مئوية ، وسوف تتحلل فقط في درجات حرارة أعلى : وبالإضافة إلى ذلك ، فإن مادة البولي يوريثين على السطح عندما شكل الرماد في رغوة ، طبقة من الرماد يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق . وعلاوة على ذلك ، البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجة حرارة عالية . فهرس ،وعلاوة على ذلك ، البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجات حرارة عالية .وحدة التصميم العام معقولة ، اللون . تركيب هيكل كل وحدة يجب أن تبقى متسقة .لا يزال ، الترطيب بنسبة ٪ في درجات .بينهال نوفو بي الهاتف،سطح الطريق من غرفة التبريد والتبريد غرفة وحدة يجب أن تكون مجهزة المضادة للرائحة الكريهة الطابق استنزاف المياه ختم نسبة الارتفاع إلى العرض لا يمكن أن يكون أقل من ملم . مصعد رمح ، حفرة الإلكترونية ، وما إلى ذلك من أجل تسهيل تصريف المياه والصرف الصحي لتجنب تدفق المعدات إلى الوراء .وفقا لحجم وطبيعة منطقة التخزين البارد ، جنبا إلى جنب مع الأحكام المحلية ، وبناء مستودع المواد الغذائية الباردة شكل يعتمد على الموقع لتحديد تخطيط الطائرة ، هو واحد أو اثنين من طبقة التخزين ، وهيكل هو اختيار الهيكل الصلب أو الصلب بار التجمد . بناء قدرة التخزين البارد ، عملية الإنتاج ، والتبريد ، المنتج التراص ، درجة الحرارة ، وما إلى ذلك من أجل تحديد حجم التخزين البارد ، والموقف ، بحيث يمكن أن تكون متكاملة .فائدة نموذج يتم توفيرها مع التعويض درجة الحرارة درجة حرارة المياه يمكن تعديلها تلقائيا . درجة حرارة المياه الانحلال بالموجات فوق الصوتية في - درجة ، إذا كان المرطب لدينا متصل مع مستودع ، لا يوجد تعويض درجة الحرارة ، حتى في العمل ، ودرجة حرارة المياه

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات