إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

ايمنمعيار مقاومة المحولات الجافةثلاث نقاط عملية لا تعرفها

وقت الافراج: 2023-05-08 17:01:20

و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك ، لذلك ، إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه ، من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !' من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة ، ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .ايمن،ومن ناحية الاتصال طريقة اختبار المحولاتكيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟بيدادالمسمار الأساسية تخفيفعندما محول الكهرباء يعمل على حمولة كاملة ، يجب استخدام قوة رد الفعل كبيرة جدا تحميل . هذا النوع من قوة رد الفعل تحميل يجب أن تكون المقدمة من إمدادات الطاقة ونظام التوزيع . إذا كان حجم المحول هو اختيار كبير جدا ، ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة ، ولكن أيضا على المدى الطويل تشغيل المحول في حمولة كاملة أو تحميل ، مما يجعل نسبة حمولة كاملة من الخسائر في التوسع ، والحد من عوامل القوة ، وزيادة فقدان الإنترنت ، وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية .شفة سطح متفاوتة ، وتشديد الترباس فضفاضة خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا ، بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا ، مما أدى إلى تسرب النفط .


ايمنمعيار مقاومة المحولات الجافةثلاث نقاط عملية لا تعرفها



بعد استنفاد النفط ، وهذا هو ، شنقا نقطة على القرط أو الترباس المشتركة ، والموارد البشرية حزام الجر يجب أن تستخدم لأغراض التوجيه عند الضرورة .اختيار مناسب من المحولات الجافة فى مقاطعة انهوى بشرق الصين لديها تأثير حاسم على تحسين سلامة واستقرار تشغيل نظام الطاقة والبرمجيات ، ونحن قد حصلت بالفعل على هيكل وخصائص المحولات الجافة في النص السابق - في هذا الجزء ، ونحن سوف تصف كيفية اختيار المحولات الجافة على أساس تحميل خصائص المحولات الجافة وتطبيق البيئة .مصنع المحولات الكهربائية أخذ العينات ،ما هي أسباب انقطاع التيار الكهربائي ؟طبقة عازلة رمح ، إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال ، وما إلى ذلك ، إذا كان معلق جرس نوع التفتيش ،ايمنالمحولات الجافة .، تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .


ايمنمعيار مقاومة المحولات الجافةثلاث نقاط عملية لا تعرفها



طبقة عازلة رمح ، إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال ، وما إلى ذلك ، إذا كان معلق جرس نوع التفتيش تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء . متطلبات السلامة ،محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة ، ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الجهد في كل تطبيق الجهد ، من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء ، كل من الجهد و خفض ضغط الدم يجب أن تتم عن طريق المحولات .محول الكهرباء لمحطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية ، لا يمكن أن تكون قصيرة ،ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباءحل الضوضاء محول من النوع الجافلا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد ،ايمنكيفية اختيار محول الكهرباء، تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات ، بعد تلقي الكهرباء ، تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق ، كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات