إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

كيجيرلزمضخة غاطسةطريقة التخزين

وقت الافراج: 2022-08-13 22:50:18

وعدم كفاية إمدادات السائل ، يجب استبدال   عمودي مضخة الرمل هو عادة غاطسة مضخة الطين . التطبيق الرئيسي هو أن المحرك ومضخة مياه يمكن ضخ المواد التي تحتاج إلى مرافقة أثناء التعدين تحت الماء .كيجيرلز،   العديد من المواصفات والنماذج المشتركة .   في كثير من الأحيان نقل الرمال ضخ الموقع . عندما يتم ضخ الرمال في موقف ثابت و يسقط إلى ارتفاع معين ، مضخة الطين الغاطسة هو رفع ، مضخة الطين الغاطسة هو انتقل إلى موقف مجاور قبل ضخ الرمال ، الرمال ضخ مستمر .من خلال المدينة،   من أجل تلبية الطلب على المياه والكهرباء ، العديد من الوحدات والفنادق والمناطق السكنية في جميع أنحاء الصين قد اشترت الكهرباء والمياه والمولدات . العديد من الشركات أيضا شراء المولدات من جيوبهم لتجنب التأخير في الإنتاج . مدفوعة من قبل هذا ، فمن الطبيعي أن تصبح شعبية مع المولدات   ختم رمح المياه يجب أن تكون مضمونة . لا تعمل بدون ماء ، تردد العاكس


كيجيرلزمضخة غاطسةطريقة التخزين



   وفقا للمستخدم & المحرك يمكن أن تكون مجهزة مع العديد من أجهزة الحماية مثل مدخل المياه الكشف عن ارتفاع درجة الحرارة ، وما إلى ذلك ، بحيث يمكن تشغيل المنتج بأمان لفترة طويلة تحت ظروف عمل سيئة .   لا تسرب حامي مثبت : تسرب حامي كما هو معروف المنقذة للحياة . إذا كان التسرب من مضخة غاطسة هو أعلى من القيمة الحالية من تسرب المانع ، مانع التسرب سوف تقطع التيار الكهربائي من مضخة غاطسة لضمان التشغيل العادي للمعدات .   مضخة مياه وبالإضافة إلى ذلك ، فإن السمة الرئيسية مضخة غاطسة الطين ؛ كيوتي ; طين قوط ارتداء مقاومة الجسيمات تمرير الممتلكات . تحسين الجودة ،   الغاطسة مضخة الطين بعد التفكيك والتجمع . النقاط الفنية و الاحتياطات من التفكيك سيتم عرضه لتجنب التفكيك مضخة الضرر والتفكيك .   مضخة غاطسة الطين باستخدام الموجات فوق الصوتية للكشف عن ما إذا كان هناك تجويف في مضخة غاطسة الطين . هذا الأسلوب هو عادة من السهل إعادة الكشف . حتى لو كان هناك بعض الضوضاء في البيئة المحيطة ، فإنه لا يؤثر على نتائج الكشف . ونتيجة لذلك ، العديد من المضخات غالبا ما يكون أفضل قياس النتائج عند استخدامها .   مضخة غاطسة الطين عادة ما تستخدم لنقل كمية كبيرة من الجسيمات الصلبة التي تحتوي على وسائل الإعلام ، حتى في استخدام لا يمكن الاستغناء عنه . ما هو هيكلها عند استخدامها .


كيجيرلزمضخة غاطسةطريقة التخزين



   كما تستخدم على نطاق واسع مضخة غاطسة فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط ، سهل التفكيك والصيانة ،كيجيرلزمضخة الطين، وتركيب مريحة ، واستخدام ، الخ . تغيير هيكل الختم مضخة يتجنب الضرر المباشر على تحمل بعد ختم الميكانيكية التالفة ، وخدمة الحياة من تحمل أيضا تغييرات كبيرة . معيار التفتيش ،قطع بين الأمامي والخلفي لوحات واقية من المكره حتى الفجوة بين المكره ، الأمامي والخلفي لوحات واقية واقية من لوحة مسطحة ، توقف ، تشديد اثنين من الغبار لوحات ثابتة على رمح . قابل للتعديل   تحديد ما إذا كان إصلاح واستبدال مطلوب حسب ارتداء خاتم . التحقق من عزل المحرك الموالي لمعرفة ما إذا كان هناك تي   وفقا للمستخدم & المحرك يمكن أن تكون مجهزة مع العديد من أجهزة الحماية مثل مدخل المياه الكشف عن ارتفاع درجة الحرارة ، وما إلى ذلك ، بحيث يمكن تشغيل المنتج بأمان لفترة طويلة تحت ظروف عمل سيئة .كيجيرلز،   المقبل ، وارتداء ليست خطيرة جدا ، يمكنك وضع الرمل على الزجاج أو الخشب الجاف ، ثم Boshan مضخة غاطسة ختم المياه على نحو سلس أو انقلبت . ومع ذلك ، إذا كان التوجه المطاط ختم المياه المستخدمة ، عندما   سوف يحرق . إذا كان هناك مشكلة في التدفئة أثناء الاستخدام ، يرجى الرجوع إلى الأسباب التالية .   من أجل ضمان تشغيل مضخة غاطسة ،كيجيرلزعمودي متعدد المراحل مضخة الطرد المركزي الأنابيب،كيجيرلزمضخة غاطسة، المكره حماية الفجوة بين المكره و الجبهة حماية لوحة يجب تعديلها في الوقت المناسب . عند ضبط الفجوة بين المكره مضخة توقف أولا ، المسمار الترباس من تحمل مربع هو مشدود لأسفل ، وتعديل الجوز هو مشدود لأسفل ، مع عنصر يتحرك إلى الأمام .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات