إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

بولاردقياس درجة حرارة المحولات الجافةالصناعات تسرع وتيرة التكيف

وقت الافراج: 2022-05-23 09:03:57

ما هي أسباب انقطاع التيار الكهربائي ؟إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) ، يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام ، تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .بولارد،من أجل تجنب زيادة الجهد الضرر ، مجموعة من صواعق الجهد العالي ( مثل ycs نشطة أكسيد الزنك صواعق الجهد العالي ) ينبغي تجديده على الجانب من الجهد العامل حافلة الأخدود من النوع الجاف محول .فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي ، عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل ، محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .جلودنىالحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل ، ومقاومة الصدأ ، معالجة ، عزل الصوت ، والحد من الضوضاء .محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر ،بولارد35kv توفير الطاقة محول الكهرباء، قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي ، فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل ، وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ ، ٪ ، ٪ إلى رفع الأحمال .


بولاردقياس درجة حرارة المحولات الجافةالصناعات تسرع وتيرة التكيف



محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛فائدة نموذج يتعلق هندسة الطاقة الكهربائية جهاز تحويل الجهد التشغيل والتدفق الكهربائي وفقا للقانون الأساسي من التأثير المغناطيسي الحالي ، الذي يحتاج إلى تغيير الجهد و خفض ضغط الدم وفقا للمحول في العملية برمتها من نقل الطاقة الكهربائية والتحول في هندسة الطاقة ، وذلك للحد من استهلاك الطاقة الكهرومغناطيسية في العملية برمتها . ولذلك ، فإن استهلاك الطاقة من مصنع تجهيز الشركة كلها مرتبطة مع KV التبديل إمدادات الطاقة ، من خلال محول إلى أسفل الجهد الطاقة الكهرومغناطيسية .مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم ، عندما تلف طبقة عازلة ، على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي ، وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد ، وانخفاض المقاومة ، في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع ، سيد الكثير من المعرفة المهنية . أساس التفتيش ، الحث الكهرومغناطيسي الضوضاء التذبذب من المرجح أن تكون مرتبطة مع بناء فيلا هيكل انتقال ، والحد من الضوضاء حل الأساسية يجب أن تتغير إلى أسلاك النحاس الصدد .المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :ومع ذلك ، في مجال كهربائي من لف نير الحديد ، يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل ، العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف ، قدر الإمكان ، وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .


بولاردقياس درجة حرارة المحولات الجافةالصناعات تسرع وتيرة التكيف



طبقة عازلة رمح ، إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال ، وما إلى ذلك ، إذا كان معلق جرس نوع التفتيش ، تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء . صيانة المعدات ،ولذلك ، في عملية تركيب المعدات في المحطة ، صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك ، في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق ، واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك ، في تركيب مانعة الصواعق ، محول من النوع الجاف طبقة عازلة من المحولات من النوع الجاف يمكن أن تخترق بسبب الإفراط في الجهد المتولد في شبكة الكهرباء أو الطريق الذي ضربه البرق بسبب الإفراط في الجهد .تطبيق النفط مغمورة محولبولارد،محول الكهرباء لديها أيضا اختبار ، اختبار المحولات الكهربائية ، يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية مثل الغاز ، النفط ، الجافة اختبار ،بولاردالمحولات الحالية المرتفعة، الخ ، هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية ، والمكونات الكهربائية ، والمواد الخام العازلة ، الخ .محول الكهرباء مصنعينتدابير الحماية من امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق بينسك 50 تحليل درجة عزل المواد المشعة    التالي رمادا200 كيلو فولت أمبير محول من النوع الجافعملية الصب مختلفة

مرادف

لا مرادفات