إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

جيارينومحول من النوع الجافطرق التفتيش الشائعة

وقت الافراج: 2022-05-23 10:35:40

وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .عملية تصنيع المحولات الجافةجيارينو

المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة ،السيليكون الصلب ورقة العزل بين الضرر ، مما تسبب في جزء من الحديد الأساسية أكثر من درجة الحرارة وذوبان .ولذلك ، في عملية تركيب المعدات في المحطة ، صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك ، في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق ، صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل ، واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك ، في تركيب مانعة الصواعق ، حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .غابو،تكلفة المشروع هو مختلف ، مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات ، محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .في حالة تسرب يحدث بالفعل ، يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب ، يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة ، وما إلى ذلك ، المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب ، بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف ، اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة ، الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .في تتابع حماية المحولات الجافة ، انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار ، إذا كان هناك أي مشكلة ، فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .


جيارينومحول من النوع الجافطرق التفتيش الشائعة



محول الكهرباء يتكون من اثنين أو أكثر من اثنين من لفائف الكهرومغناطيسية الجرح على نفس محول الحديد الأساسية ، حيث ، في الجزء الأوسط من لفائف الكهرومغناطيسية هو الجرح في اتصال مع بعضها البعض على أساس تغيير المجال الكهرومغناطيسي بالتناوب و تعمل وفق مبدأ أساسي من مبادئ التأثير المغناطيسي الحالية . موقع تركيب محول الكهرباء يجب أن تأخذ في الاعتبار مزايا التشغيل والصيانة والنقل وفي الوقت نفسه اختيار موثوق بها في المنطقة . تصنيف قدرة المحولات يجب أن تستخدم على نحو فعال في تطبيق المحولات .طريقة اختيار نوع الحماية الجافة اختبار المحولاتأداء المعلمات الرئيسية المشتركة المعادن المركبة ، مجموعة متنوعة من عمليات اللحام والمعدات الميكانيكية ، لوحة الصلب السميك المعالجة التحضيرية عملية فتح ، خزان وقود السيارات ، وارتفاع مقعد ، ربط الأنابيب ، لحام اختبار تسرب اختبار غير تدميري التكنولوجيا ، وتكنولوجيا المعالجة السطحية ومعايير الجودة ، والنحاس ، الألومنيوم التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ الجسم تناسب الحديد إدراج التكنولوجيا ، والأسلاك إجراء عملية التثبيت ، جفاف الجسم الجافة محول النفط حل حل التكنولوجيا ، مجموع تركيب التكنولوجيا ،جيارينومربع محول الانتعاش، واختبار تسرب الكشف عن التكنولوجيا ومعايير الجودة . أداء المعلمات من ملابس العمل الرئيسية والمعدات في كل عملية . بيئة العمل الطبيعية هي في الأساس المنصوص عليها . مناقصة ، وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء ، مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة ، وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ ، مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة ، يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .إهمال الصيانة والعزل الضرر


جيارينومحول من النوع الجافطرق التفتيش الشائعة



محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة ، ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الجهد في كل تطبيق الجهد ، من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء ،في حالة تشغيل المحولات الجافة ، وهناك الكثير من الضوضاء ، حتى بعض الضوضاء ، أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك ، ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .مروحة الطرد المركزي نظام أوتوماتيكي : قياس درجة الحرارة إشارة البيانات على أساس PT الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاومات جزءا لا يتجزأ من أجزاء في الجزء الساخن من أسفل لف . عندما تصل درجة الحرارة إلى ℃ لف ، مروحة الطرد المركزي التبريد يبدأ تلقائيا من قبل نظام البرمجيات . عند درجة حرارة اللف هو أقل من ℃ ، نظام البرمجيات تلقائيا إنهاء مروحة الطرد المركزي .فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة ، البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات ،جيارينو35kv محول من النوع الجاف، ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي ، وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .جيارينواتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) ،جيارينوهو محول من النوع الجاف مربع محول ؟، حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) ، ص ( أو ص ) هو نجم اتصال ، د ( أو د ) هو مثلث اتصال .في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط ، على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد ، في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة ، وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات ، والعثور على جميع المشاكل الصعبة ، ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور ، والاتصالات ، لضمان موثوقية المعدات ، عملية مستقرة .من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات ، والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات ، وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول ، مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة ، قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات