إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

بواتييهمكافحة الحرائق الكهربائية مصعدمعايير اختيار المواد

وقت الافراج: 2024-05-04 10:11:50

الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار ، والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من ملم . عند إغلاق الباب ، إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم ، أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة ، فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة ، يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج ، صغيرة الحجم ، وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .بواتييه،بعد استخدام أي آلة تحتاج إلى صيانة ، المصاعد الكهربائية في الاستخدام بعد سوء الصيانة سوف تقلل من عمر المصاعد الكهربائية ، اليوم سلسلة صغيرة أن أقول لكم كيفية الحفاظ على المصاعد الكهربائية بعد استخدام من أجل الحفاظ على حالة جيدة من الآلات الكهربائية آلة تعمل بشكل طبيعي ،بواتييهالتلقائي مصعد كهربائي،بواتييهأربعة عجلة مصعد كهربائي، لضمان سلامة استخدام آلات البناء في الموقع ، تمديد خدمة الحياة من المعدات ، والحد من الأعطال الميكانيكية ، جميع شركات البناء يجب أن تعمل وفقا للأحكام ذات الصلة من أجل صيانة وصيانة المعدات اللازمة ، لا يمكن أن تستخدم فقط بغض النظر عن صيانة المعدات ، معدات الحماية ، مثل إزالة إزالة إصلاح ممنوع منعا باتا .ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية ، وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها ، منقولة تحول لوحة ، ومنع المتداول القدم سلامة الاتصال الشريط ، الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء ، الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل ، هيدروليكي تحول طاولة العمل ، ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار ، الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان ، الكهربائية أو الهيدروليكية الكهربائية مصعد المشي نظام الطاقة ، الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .سيليوس الغربية،رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية ، صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا ،بواتييهرافعة كهربائية خفيفة، عند إغلاق صمام التوصيل ، تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى درجة حتى موقف مغلقة ، يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات ، وتسجيل نتائج التفتيش .متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة ، أداة .


بواتييهمكافحة الحرائق الكهربائية مصعدمعايير اختيار المواد



بالإضافة إلى الأرض سياج واقية ، وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها ، وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين متر و متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية ، وسط العارضة ، على الأقل ملم فوق الأرض .من ناحية ، في وقت مبكر من ارتداء ، كسر وكسر الميكانيكية أجزاء الهيكلية ، من ناحية ، تأثير الضغط المتولد في النظام الهيدروليكي ، تأثير الضغط يمكن أن يسبب تلف المكونات الهيدروليكية ، ختم النفط ، وارتفاع ضغط النفط ، الخ .لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب . مريحة وفعالة ،متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة ، أداة .دفع الانتباه إلى الحفاظ على سجلات الحماية الكهربائية والهيدروليكية رفع القنوات في الوقت المناسب هو سجل ممتاز ، والتي لا يمكن إلا أن نفهم أداء المعدات في مراحل مختلفة ، من السهل تشخيص المشاكل في مراحل مختلفة .


بواتييهمكافحة الحرائق الكهربائية مصعدمعايير اختيار المواد



خلال فترة الاستخدام ، يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات ، وتسجيل نتائج التفتيش . طريقة الاختبار ،سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .تركيب الكلمات من الحد العلوي التبديل : في حالة التشغيل العادي ، المسافة بين الحد العلوي التبديل الحد العلوي التبديل ، SC نوع البناء مصعد كهربائي .m ، SS نوع البناء مصعد كهربائي ( شخص )فائدة نموذج يتعلق كم اسطوانة من نوع رفع منصة كم اسطوانة من نوع رفع منصة ، التي تتألف من منصة تلسكوبي اسطوانة النفط ، واحدة أو مزدوجة سلم نوع دوارة منع الآلية هيكل خزان النفط ، دعم الساقين ، المشي عجلة ، الخ . عندما يتم تشغيل المحرك ، محرك الأقراص مضخة والعتاد لتوفير النفط ، النفط السائل هو إدخالها في اسطوانة النفط من خلال صمام في اتجاه واحد و القناة الكهرومغناطيسية ، اسطوانة النفط متداخلة يرتفع تدريجيا عندما منصة يرتفع إلى ارتفاع كبير ، نظام الضغط يصل إلى تصنيف ضغط العمل ، في هذا الوقت هناك تسرب النفط صمام التفريغ ، ضغط الزيت يبقى في ضغط العمل المستمر ، بعد التوقف ، في اتجاه واحد صمام الضغط للحفاظ على منصة كبيرة في موقف العمل ، منصة يمكن أن يكون أكثر من موقع العمل في ارتفاع كبير على البقاء في موقف إيطاليا . هذه المعدات هي مناسبة على نطاق واسع في مركز المعارض ، وارتفاع التشغيل هو أكثر من ملم ، اسطوانة النفط يمكن أن تدخل أو تغادر البوابة عندما يميل ، من السهل وضع وصيانة . مصعد كهربائي مع ارتفاع يصل إلى متر يمكن أن تكون مطابقة مع عملية رفع منصة لاسلكية متعددة الوظائف ، متعددة الأغراض الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية ، في المصنع ، والتخزين ورشة عمل ، الطابق ، المطار ، قفص الاتهام والبناء ، والديكور ، والطاقة الكهربائية ، والعديد من الصناعات الأخرى ، وقد استخدم على نطاق واسع في مجالات التطبيق ، رفع منصة الإنتاج الاجتماعي ككل ، أو الحياة لا غنى عنه في تحميل وتفريغ معدات المناولة .بواتييه،رفع منصة الأسعار وقت الطلب ، رفع منصة الأسعار سوف تعتمد أيضا على المنتج من أجل تحديد الفترة . بالمقارنة مع مصعد كهربائي ، رفع منصة ، العديد من العملاء من الصعب الحصول على نموذج المنتج . لأن العديد من العملاء يجب أن تستخدم في غضون فترة زمنية محدودة ، لذلك سوف تختار الشحن السريع ، والتسليم في الوقت المحدد قصيرة من موردي المنتجات . مصعد كهربائي مصنعين في إنتاج المنتجات في الإنتاج الموسمي ، والإنتاج . ولذلك ، العديد من العملاء ، رفع منصة مصنعين ليس لديهم مخزون ، تحتاج إلى إعادة جدولة الإنتاج ، دورة الإنتاج من - أشهر . أولئك الذين لديهم مخزون من الموردين ، ولكن أيضا أن تأخذ في الاعتبار العملاء ، مثل عدم التسرع في هذا العامل ، رفع منصة الأسعار .مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة ، يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج ، صغيرة الحجم ، وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .الجدول : قائمة من مواد تصنيع طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة على مدخل كل طبقة من طبقة الباب ، باب طبقة يجب أن تعمل .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات