إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

سيجينويست فيدنيكاماذا تفعل إذا كان الحجم غير مستقر

وقت الافراج: 2024-05-07 12:41:25

ثابت مصعد كهربائي يجمع في الوقت الحقيقي إشارة موقف هوك الارتفاع ، وارتفاع حلقة من آلية الرفع تلقائيا قطع الصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها . في الوقت الحقيقي جمع زاوية دوران إشارة من رفع الجدول ، عندما تتجاوز الحدود اليسرى من مجموعة دوران ، دوران اليسار حلقة من آلية التناوب هو قطع تلقائيا ، والصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها .متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة ، طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح ، طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .سيجين،سيجينسووكي،بعد التفجير ، الألومينا هو رش حراريا . تنطبق على جميع وسائل الإعلام باستثناء المياه وجلايكول الإثيلين . رذاذ الطلاء التمهيدي مانع االصدأ ، في حين أن زيادة الطلاء التمهيدي مانع االصدأ ، يمكن أن تقلل بشكل كبير من قوة التآكل من الصلب .بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع ، أولا وقبل كل شيء ، يجب على الشركات استخدام النطاق ، وتواتر العمل ، معدل الاستخدام ، تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار ، واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .ليزارا،ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة ، عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر ، ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها ، ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )نبذة مختصرة : رفع منصة صناعة التنمية في السنوات الأخيرة سوف تستمر في النمو ! مع التطوير المستمر الكهربائية رفع الآلات في العمل الجوي في السنوات الأخيرة والمنتجات الكهربائية رفع منصة السيارة هي الكمال باستمرار ، وأنواع مختلفة من التكنولوجيات الجديدة والمواد الجديدة تظهر باستمرار ، مما يجعل من الممكن زيادة تطوير منصة رفع السيارة .تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع ، ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك ، انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( / ) ح .


سيجينويست فيدنيكاماذا تفعل إذا كان الحجم غير مستقر



جنبا إلى جنب مع تحسين مستوى التحضر في الصين ، وعدد من المباني الشاهقة في المناطق الحضرية في الصين قد زادت بشكل كبير ، وارتفاع المبنى قد تزايد أيضا ، مما أدى إلى ارتفاع كبير رفع منصة السيارة الطلب ، وبالتالي ،سيجينايندهوفن، من أجل تلبية الطلب في السوق المحلية ، والناس ، وسوف تزيد من قوة التصميم والإنتاج من ارتفاع كبير رفع منصة السيارة .متطلبات الإعداد : أقفال الأبواب الميكانيكية يجب أن تكون مجهزة لضمان عدم فتح القفص أثناء التشغيل العادي ، إلا إذا كانت المسافة بين أسفل لوحة من القفص و الكلمة محطة يتوافق مع المتطلبات .متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي . أين ،في العملية العادية ، المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك ، يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات ، أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .منصة الهبوط هو نوع من المعدات الميكانيكية متعددة الوظائف الثقيلة التحميل والتفريغ من المرحلة الأولى من منصة الرفع هو مجرد مقص منصة الرفع . لذا ، يجب أن تنظر في الجوانب التالية : أولا كيفية اختيار منصة رفع مناسبة للاستخدام في الموقع ؟ أذكر الشركات في اختيار رفع منصة ، لا سيما في البيئة الخاصة باستخدام رفع منصة ،سيجينكورك، مثل حقول النفط ، ومحطات الوقود ، وما إلى ذلك ، في هذا الوقت يجب أن تختار نوع انفجار منصة الرفع ، هذا النوع من منصة الرفع باستخدام واقية من الانفجار مربع التحكم الكهربائية ، أصبح الآن سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي صناعة التنمية في المقام الأول لحل المشكلة . في عصر الأرباح الصغيرة ، في الماضي ميزة تحويل رأس المال إلى نموذج النمو لم يعد موجودا ، والابتكار العلمي والتكنولوجي أصبحت نقطة نمو جديدة في تطوير صناعة الآلات الثقيلة .تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .


سيجينويست فيدنيكاماذا تفعل إذا كان الحجم غير مستقر



العمل أمر لا غنى عنه ، اكسسوارات السلامة الرئيسية ، وغطاء الحماية ، منصة الدرج . متطلبات السلامة ،من المقارنة أعلاه ، يمكننا أن نرى أن رفع هيدروليكي آلية كهربائية مستقرة ، وانخفاض مستوى الضجيج ، الخدمة الطويلة في الحياة ، ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .سلامة التبديل الكهربائية يجب أن تكون مثبتة على أعلى نافذة القفص و حساسة وموثوق بها .العازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق ، وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة ، يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس ، الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .سيجين،تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .في العملية العادية ، المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك ، يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات