إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة بيئية   

تيبيليناقاعة الطابق الخشب النمذجةثلاث فئات

وقت الافراج: 2022-06-14 03:42:39

ولذلك ، حجر الأرضيات البلاستيكية في المستشفيات والمدارس ومباني المكاتب ومراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت والسيارات وغيرها من الأماكن أكثر وأكثر شعبية .واحدة من الاتجاهات الحديثة في تصميم المنزل هو الأرضيات الخشبية WPC . بسبب العديد من الصفات ، كثير من الناس مثل هذه الأرضيات أكثر من غيرها من الأرضيات . ومع ذلك ، إذا كنت تجد نوعية ومتانة من توافق آراء ساو باولو الأرضيات ، وسوف تسمح أيضا الناس يعرفون أن هناك مزايا وعيوب WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضيات .لا مشكلة !الآن نحن " ;أنا سوف أقول لكم الفرق .تيبيلينا،نظرة على الموارد البشرية . الشركات المسؤولة حقا عن الكلمة وكلاء متخصصون في تعزيز هؤلاء الناس هم من ذوي الخبرة والمدربين تدريبا جيدا ، الذين يعيشون في السوق الإقليمية ، والعمل مع وكلاء . إذا كان الوكيل هو أيضا نادرة جدا في الأعمال التجارية ، يمكننا أن نبدأ من التزامه بدعم ؟توافق آراء ساو باولو الفينيل مصنعين قاعدة المجلس قلقون جدا حول كثافة الأساسية من توافق آراء ساو باولو الأرضيات ، في محاولة لجعلها أكثر مقاومة للانكماش .اجنيبيليكرو،طبقة الأساسية WPC الأرضيات الخشبية هو أكثر سمكا من طبقة الأساسية من توافق آراء ساو باولو الأرضيات . سمك مجموعة WPC المجلس -mm وسمك مجموعة من توافق آراء ساو باولو المجلس -mm . . . . . . .إذا كنت ترغب في تلميع الكثير من الأشياء ، يمكنك إغلاق الباب الخاص بك ، وتغطي مع قماش من البلاستيك ، القماش المشمع شريط لاصق للحد من انتشار الغبار في جميع أنحاء المنزل .الترا رقيقة وخفيفة الوزن


تيبيليناقاعة الطابق الخشب النمذجةثلاث فئات



عند تطبيق الغراء ، الغراء على الأرض وفقا لحجم الكلمة ورنيش القماش ، ووضع قطعة واحدة في هذا النظام .لا الغراء أولا ، حتى أن العلاج النهائي من التماس ، عند اليد على الأرض مع الغراء لزجة ، يمكن أن تكون مهدت .عند لصق وإيلاء الاهتمام إلى محاذاة خط الجانب ، مع مقبض طويل فرشاة الأرض ضربة نظيفة والضغط ،تيبيليناالأرضيات الخشبية ورقة الاقتباس، التماس عموما استخدام اللفة قطع الربط اللفة عرض حوالي سم ، حاكم الصلب طويلة تتماشى مع اللفة مركز ، مع أداة قطع على طول الحاكم ، ثم ختم والضغط على التماس مع الضغط على الأسطوانة لا ننسى أن تأخذ أقل من الحواف )تطبيق كمية مناسبة من الغراء على التماس مع فرشاة الطلاء ، لتجنب التأثير على المظهر ، فقاعات الهواء على نحو سلس .إذا كان هناك فقاعات الهواء ، إدراج الحقنة وامتصاص الهواء ، ثم ضغط . وأخيرا ، استخدام مسحوق الغسيل لإزالة بقايا الغراء على قماش ورنيش . إذا كان لا يمكن إزالتها ،تيبيلينابلاط الأرضيات الخشبية التي هي أفضل، يمكنك مسح مع الكحول . وبهذه الطريقة ، فإن العملية برمتها قد اكتملت .الديكور الداخلي الصف هو أيضا تحسين باستمرار ، ومواد الديكور هو أيضا أكثر وأكثر نحو أنيقة ، رفيعة المستوى ، والخدمة الطويلة في الحياة ، تأثير جيد ثابت اتجاه التنمية الديكور .تقنيات المعالجة السطحية تؤثر على أسعار الأرضيات الخشبية .ألوان جميلة ومتنوعة ، وتركيب مريحة وسريعة التنمية المحتملة ،الأرضيات الخشبية المصنعة .توافق آراء ساو باولو الأرضيات بأسعار معقولة مقارنة مع WPC الأرضيات . ومع ذلك ، يجب عليك اختيار واحد الذي يناسب الاحتياجات الخاصة بك .من الأفضل أن تنفق المزيد من المال على الكلمة التي تحتاج إليها بدلا من الكلمة منخفضة التكلفة .الأثاث والمواد التي يجب إزالتها . المهنية الأرضيات الخشبية يجب أن تكون مثبتة في هذه العملية . الطريقة التي تختارها الأثاث يعتمد على عدد قليل من العوامل . يمكنك البدء في التخطيط الخاص بك عن طريق طرح نفسك بعض الأسئلة : ما هو حجم الكلمة الجديدة الخاصة بك المشروع ؟ هل تخطط لوضع أرضية جديدة في غرفة أو منزل كامل ؟أولا ، أرخص من الأرضيات الخشبية أرخص عدة مرات ، ولكن السوق من الأرضيات الخشبية الأسعار أعلى من ذلك .ثانيا ، من السهل لتنظيف .لأنه ماء ، ماء ، يمكن غسلها بالماء .ثالثا ، أنماط مختلفة .لأن نمط العديد من الخيارات ، يمكن للناس شراء وفقا لتفضيلاتهم ، سنتين أو ثلاث سنوات استبدال مرة واحدة ، دون عناء استبدال الأرضيات الخشبية .رابعا ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة التركيب ، واستخدام مريحة ، وتوفير الوقت ، وتوفير العمالة ، وتوفير العمالة .


تيبيليناقاعة الطابق الخشب النمذجةثلاث فئات



إذا كنت ترغب في تلميع الكثير من الأشياء ، يمكنك إغلاق الباب الخاص بك ، وتغطي مع قماش من البلاستيك ، القماش المشمع ، شريط لاصق للحد من انتشار الغبار في جميع أنحاء المنزل . وعد ،العلامات التجارية المعروفة : إل جي ، هان هوا الأرضيات الأرضيات ارمسترونغ ، الولايات المتحدة الأمريكية ، فرنسا ، جيفو ، tejia الأرضيات ، الأرضيات السويدية فو باو ، اليابان Longxi الطريق ، taxilong ، Dongli الأرضيات ، والعلامات التجارية المحلية منخفضة التكلفة .وأخيراً ، تحقق من الأسعار .ملمع القماش الأخضر ( قطعة )تيبيلينا،مقذوف بالتساوي ثم مقذوف في درجة حرارة عالية .طبقة مقاومة للاهتراء : بولي كلوريد الفينيل طبقة شفافة مقاومة للاهتراء ، وسمك حوالي .mm ، والملمس الشفاف ، التصاق قوي ، ومقاومة للاهتراء ومقاومة للخدش ،ارتداء مقاومة معامل تصل إلى - دورة في الدقيقةالترا رقيقة وخفيفة الوزنمصقول الانتهاء من القماش ، أو سطح شفاف ارتداء مقاومة الفيلم معيبة ، من الدرجة الأولى ، من الدرجة الأولى .إذا كان هناك نقص طفيف في الطباعة أو الفيلم ، هو مؤهل ، أو غير مؤهل .وأخيرا ، تحقق بعناية ما إذا كان سطح متعدد الألوان overprinter الانحراف ، أجزاء مختلفة من فرق اللون ، ما إذا كان المنتج هو غير متكافئ ، سواء كان هناك اثنين من العيوب المذكورة أعلاه ، ولكن إذا لم يكن واضحا ،ومن الواضح أن العيوب المذكورة أعلاه ، ولكن لا تؤثر على المظهر العام من المنتجات من الدرجة الأولى ، الحكم على المنتجات المؤهلة .وأخيرا ، على أساس الحكم المذكور أعلاه ، ونوعية مظهر مصقول الانتهاء من القماش عازمة .عند اختيار ماتي قماش ورنيش ، يجب أولا أن رائحة إذا كان لديك لاذع الرائحة .لفائف جيدة سوف تفتح بعد رائحة خفيفة ، منتجات رديئة رائحة أقوى .ثانيا ، حساب المساحة المستخدمة في نفس الغرفة يجب أن تختار نفس العدد الكثير ، نمط ، سمك ملفوف .عند شراء ، ومراقبة الجودة بعناية ، فتح لفة من القماش المصقول ، واثنين من نهايات منفصلة بضعة أمتار ، لاحظ عينة من الطبقة السطحية ، طبقة سميكة ، ارتداء مقاومة طبقة سميكة ، والخدمة الطويلة في الحياة ، ثم لاحظ ما إذا كان هناك كراك ، كسر ، والتجاعيد ، الخ .فقاعات والعيوب الكبيرة ؛إذا كان المقطع العرضي هو التبطين أو تكسير .إذا كان نمط فتح تسرب ، والافتقار إلى فيلم overprinter الانحراف ، مثل فرق اللون ، فرق اللون والتلوث وغيرها من العيوب .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات