إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

كيشيلي احتياطات لاستخدام الختم

وقت الافراج: 2022-09-09 07:27:30

صغيرة حركة محورية و لا تحتاج إلى العمل المنحدر .أنا الصلب الشعاع : أين أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا ؟كيشيلي،سميكة وضغط طبقة من الزنك النقي مغطى على سطح الصلب ، والتي يمكن أن تمنع التآكل من الصلب الركيزة .أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع ، ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت ، يمكن تقسيمها إلى شفة شفة واسعة أنا شعاع ، شعاع شعاع ضيق شفة شفة أنا على شكل شعاع . أول اثنين من مواصفات - ، وهذا هو ، المقابلة الارتفاع . في نفس الارتفاع ، أنا على شكل شعاع ضوء ضيق شفة ، رقيقة ويب وخفيفة الوزن . شفة واسعة أنا على شكل شعاع ، المعروف أيضا باسم ح شعاع ، يتميز اثنين من الساقين موازية ، لا يميل داخل الساقين . وهو ينتمي إلى قسم الاقتصادية ، التي تدحرجت على -high الدرفلة العالمية ، ويسمى أيضا &Amp ; استشهد أنا الصلب الشعاع العالمي ؛ مقتبس من عادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب شكلت المعايير الوطنية .تشينزا ألتا،الميزات هي كما يلي :تهدف إلى العيوب البلورية مثل النسيج الضام والملمس في موقف الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةسبيكة أنابيب منتوج معرفة مقدمة :


كيشيلي     احتياطات لاستخدام الختم



سبيكة أنبوب مع تحسين الأداء هو متغير و تطبيق عالية القيمة . سبائك أنابيب الكروم عالية المحتوى ، مقاومة للحرارة ، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ، مقاومة للتآكل . أنابيب الصلب غير الملحومة الكربون لا تحتوي على سبائك الألومنيوم ، سبائك الألومنيوم هو أيضا الكثير من المحتوى ، وتستخدم هذه السبائك في الفضاء النفط الخام الكيميائية النباتية هندسة الطاقة فرن التدفئة . لأن الخواص الفيزيائية للأنابيب السبائكية من السهل تغيير وتعديل .دوامة الأنابيب الملحومة : منخفض الكربون الصلب الهيكلي أو سبائك الصلب منخفض الهيكلية الشريط حسب زاوية معينة من دوامة خط ( يسمى تشكيل زاوية ) في أنابيب فارغة ، ثم ملحومة التماس . فائدة نموذج يمكن استخدامها لإنتاج أنابيب الصلب ذات القطر الكبير مع شريط ضيق من الصلب . دوامة الأنابيب الملحومة تستخدم أساسا في أنابيب نقل النفط والغاز ، ومعيار القطر الخارجي * سمك الجدار . دوامة الأنابيب الملحومة قد جانب واحد لحام ، لحام على الوجهين . الأنابيب الملحومة يجب التأكد من أن اختبار الضغط الهيدروليكي ،كيشيلي ، قوة الشد ،كيشيلي 300x300 ، والانحناء الباردة اختبار اللحامات تلبية الاحتياجات .عدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيب إدارة المعدات ،جنرالاتدقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة الحجم مع الأكمام مصنوعة من سبائك أنابيب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، مع الأداء وخدمة الحياة . في هذه الورقة ،كيشيليq345b ، خدمة الحياة من جودة عالية الباردة مسحوب مع عرض منهجي .الكراك يحدث أساسا في -mm بعيدا عن حافة أنبوب سبيكة . على شكل عدد وافر من الشقوق العمودية المتوازية مع أحجام مختلفة . القاعدة هي أن أكثر سمكا ، أوسع عرض أكبر عيب .


كيشيلي     احتياطات لاستخدام الختم



carburizing : carburizing هو عملية اختراق ذرات الكربون إلى السطح من الصلب . كما أنه يجعل من منخفض الكربون الصلب عالية الكربون الصلب سطح الشغل ثم مروي وخفف من درجة حرارة منخفضة ، الشغل جزء يمكن الحفاظ على صلابة و ليونة من منخفض الكربون الصلب . معايير الجودة ،حمض التخليل وكيل في عملية التخليل يحتوي على العديد من المواد الحمضية ، بما في ذلك حمض الهيدروكلوريك ، سيانيد الصوديوم ، وهلم جرا والتي لديها قوية للتآكل والحد من الممتلكات ، وارتفاع درجة الحرارة النقش المواد . ولذلك ، فإن متطلبات مقاومة التآكل من سبيكة أنابيب عالية .تراجع تعبئة الساخنة الهيكل الصلب هو ما يعادل الصلب مرة واحدة ، والتي يمكن أن تحسن بشكل فعال في الخواص الميكانيكية الصلب ماتريكس ، والقضاء على الإجهاد في عملية تشكيل الصلب واللحام ، والتي هي مواتية تحول الهيكل الصلب .من السهل جدا أن تراجع تعبئة الساخنة سبائك ذات الصلة الأنابيب بعد تحديد معقول التخليل وكيل وتلميع الحل . استخدام &Amp ; استشهد الفوسفات العلاج ؛ استشهد بعد إزالة الشحوم ، التخليل والتخميل ، كهربائيا المعدات الميكانيكية الأنابيب يتم وضعها في محلول مائي يحتوي على الزنك والملح . إذا كان التيار الكهربائي يتدفق من القطب الموجب إلى القطب السالب ،أنا على شكل شعاع صغير طول الحافة ، وارتفاع كبير ، نقل المواد الكيميائية الأنابيب الدعائم واسعة المساحة الداخلية .ج الصلب الأساسية هي

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات