إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

جونامحول السعرالاستخدام والخصائص

وقت الافراج: 2022-12-02 04:22:50

إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات ، عندما النفط مغمورة محول خطأ ، ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات ، وضع موقف مناسب ، عندما النفط مغمورة محول على النار ، النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه ، واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع ، يجب إبلاغ رجال الاطفاء .عندما يتم استخدام عينات من النفط ، والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .جوناكثير من الناس قد لا تكون مألوفة جدا مع محولات التوزيع مصنعين ، في الواقع ، بعد أن وضعت الأموال في العملية بعناية قبل الاختبار ، وسوف تكون قادرة على سد العجز في عملية الاختبار . التهوية ليست جيدة . وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الجوانب التالية .تدابير الحماية من امتصاص الصدمات من النوع الجاف محولايسوكا،تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسيةحرارة الأنابيب المبرد تسرب النفطالثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل ، وانخفاض الجهد عازل مركب ، أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض ،جونامحول مربع 630kva،جونامحول الكهرباء .، كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .


جونامحول السعرالاستخدام والخصائص



سبب سوء الختم ، ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم ، إذا لم تحل بشكل جيد جدا ، يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .طريقة اختبار محول الأنف الشمعند أخذ العينات من خزان وقود السيارات ، الشركة المصنعة من المحولات الكهربائية ، بعد فتح غطاء محرك السيارة ، وتنظيف وتجفيف النفط مع المكونات المطاطية ، وفي الوقت نفسه ، والإفراج عن الإبهام بعد النفط في الأنابيب حيث هناك ،البحث العلمي من محول الكهرباء النفط عموما يقوم على طريقة أخذ العينات ، ما هي طرق أخذ العينات المشتركة والعمليات ؟( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل ، والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة ، الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها ، من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة ، فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية ، وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة ، حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة ، فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .


جونامحول السعرالاستخدام والخصائص



طريقة عملية أخذ عينات من زيت المحولات مرحبا بكم في الاتصال ،بطبيعة الحال ، إذا كان النفط مغمورة محول على النار ، من فضلك لا داعي للذعر ، وأعتقد اعتقادا راسخا ، طالما أن الطريقة المذكورة أعلاه هي فعالة في علاج الضرر سوف تنخفض إلى مستوى أدنى ، أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات ،جونا10KV مربع محول الكهرباء، عندما النفط مغمورة محول على النار ، يرجى التفكير ،استخدام الإبهام المشبك فرع الأنابيب ، أنابيب زجاجية واضحة ، في حين تناوب على جانب واحد ، والإفراج عن النفط في الأنابيب لتنظيف أنبوب أخذ العينات ، والتي تتكشف مرتين ، ثم استخراج النفط .بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة ، كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي ، والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات